تحسين الثقة واحترام الذات من خلال جراحة لعلاج البدانة الدكتور جايدب ح Palep

نظرة عامة

قد لا يكون هناك شك في أن السمنة سبب رئيسي لعدد من الأمراض الخطيرة التي قد تهدد الحياة. العملية الجراحية لعلاج البدانة هي خيار يقول اختصاصي السمنة إنه ببساطة يتم تجاهله أو يتم تجاهله. ومع ذلك ، فهو الخيار الأكثر فاعلية الذي يعمل دائمًا على مساعدة الأشخاص الثقيلين جدًا على فقد الكثير من الوزن ، ويمكن أن يؤدي هذا الأمر في ظروف غامضة إلى اختفاء بعض الظروف الثابتة. يصنف الشخص على أنه مصاب بالسمنة إذا تجاوز مؤشر كتلة الجسم (BMI) 30 عامًا. إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديه أكثر من 40 عامًا ، فإنه يعتبر مصابًا بالسمنة المفرطة


كيف تعمل جراحة السمنة؟

لقد ثبت أن الإجراء الجراحي لفقدان الوزن والسيطرة على الأمراض ذات الصلة هو أبسط الخيارات المتاحة للمرضى الذين يعانون من مشاكل في الوزن والأمراض المرتبطة بها. لقد أثبت العلاج الجراحي لعلاج البدانة نتائج إيجابية في الماضي. هناك أربعة قيد الاستخدام اليوم. الإجراءان الأكثر شيوعًا هما مجرى التوجيه Roux-en-Y والأكمام المعوية. كلاهما يجعل المعدة أصغر. الالتفافية يعيد توجيه الأمعاء الدقيقة الشريط المعدي هو إجراء أبسط وهو أقل فاعلية وتراجعت. وهناك عملية أكثر تشددًا بكثير ، وهو ما يجعل تحويل مسار البنكرياس مع مفتاح الاثني عشر ، والذي يتخطى جزءًا هائلاً من الأمعاء الدقيقة ، لا يُستخدَم أبدًا لأنه يحتوي على رسوم أعلى للوفيات والمشاكل.

مرشح مناسب لجراحة السمنة

يتم تشجيع جراحة السمنة فقط في حالات السمنة المفرطة ، عندما يكون مؤشر كتلة الجسم 35 أو أعلى أو أكثر من 30 إذا كانت هناك مشاكل مرتبطة بمشاكل في الوزن مختلفة ، والتي تشمل مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو توقف التنفس أثناء النوم. لا يتم اعتبار العملية الجراحية إلا بعد فشل أنواع أخرى من العلاج ، بما في ذلك تعديلات أسلوب الحياة في النظام الغذائي والنشاط ، والعقاقير الطبية. 

فوائد جراحة السمنة

تسمح لك العملية الجراحية لعلاج البدانة بفقدان الوزن وتحسين العديد من المشكلات الصحية المرتبطة بالسمنة. يفيد مرضى جراحة علاج البدانة بنوعية حياة أفضل بعد العملية ، بما في ذلك تحسين القدرة على الحركة ، وتقليل الاكتئاب والقلق ، وتحسين تقدير الذات ، والتفاعلات الاجتماعية ، والوظيفة الجنسية ، وتشمل هذه المشاكل الصحية

داء السكري من النوع 2
ضغط دم مرتفع
• مستويات الكوليسترول غير الصحية
توقف التنفس أثناء النوم
سلس البول
آلم الجسد
• ألم في الركبة والورك

تكلفة جراحة السمنة في الهند

تعتبر تكلفة جراحة السمنة في الهند ميسورة التكلفة ، كما أن توافر أفضل المستشفيات المعتمدة دوليًا لجراحات علاج البدانة في الهند وجراحي السمنة مع التعرض والتدريب الدوليين ، والأهم من ذلك عدم وجود فترة انتظار على عكس المستشفيات الأوروبية أو الكندية مما يجعل الهند خيارًا مثاليًا. يوفر سعر العمليات الجراحية المنخفض لعلاج البدانة في الهند ميزة التكلفة بنسبة 30-70 ٪ على الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

أفضل جراحات لعلاج البدانة في الهند

الدكتور Jaydeep H Palep أعلى جراح لعلاج البدانة بالمنظار الهند المدربين في تنظير البطن المتقدم وكذلك الجراحة الروبوتية. لقد كان مرتبطًا بجميع السلطات الرئيسية التي تقوم بتدريس الكليات الطبية في مومباي ، كما أنه مارس الممارسة الطبية الجراحية لأكثر من 15 عامًا. إنه جراح مشهور لعلاج البدانة في مومباي ويأتي المرضى إليه من جميع أنحاء البلاد وخارجها. أفضل جراحات لعلاج البدانة بالمنظار الروبوتية في الهند هي واحدة من أول جراحي علاج البدانة في مومباي والهند الذين يقومون بإجراء مجرى المعدة الالتفافي وتجاوز المعدة المصغرة. وهو شخصية بارزة للغاية في دوائر جراحة السمنة الهندية وهو أيضًا عضو في اللجنة التنفيذية التي تمثل المنطقة الغربية لجمعية جراحة السمنة في الهند. للحصول على معلومات حول موعد الدكتور Palep ، اتصل على +91 9373055368.

حجز موعدك في وقت الانتظار صفر
مع مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند ، فإن السفر إلى الهند لتلقي العلاج الطبي لم يعد مشكلة. سواء بالنسبة للمريض أو لأفراد العائلة المرافقين له ، بعد تحديد موعد مع Dr. Jaydeep H Palep ، فإننا نحجز تذاكر السفر الخاصة بك إلى الهند ونرتب إقامتك هنا. لضمان أن تكون إقامتك مريحة ، فقد ربطنا الفنادق الرائدة في الهند لتوفر لك أفضل إقامة ممكنة.

جدولة التشاور

اتصل بنا على +91 9373055368 أو اتصل بنا هنا https://www.cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com/dr-jaydeep-h-palep-best-robotic-laparoscopic-bariatric-surgeon-mumbai-india.html. البريد الإلكتروني: dr.jaydeeppalep@obesitycosmetichospital.com
حدد موعدًا للتشاور مع الدكتور جايديب ه. باليب ، أفضل جراح لعلاج البدانة بالمنظار في مستشفى نانافاتي مومباي ، الهند

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل