د. مهير بابات - جراح العمود الفقري المناسب لك ولعائلتك

نظرة عامة:


تعد جراحة العمود الفقري من بين العمليات الجراحية الأكثر شيوعًا التي تتم اليوم. جراحة العمود الفقري هي عملية متخصصة في تقديم الطعام للمرضى الذين يحتاجون إلى تصحيح بعض المشكلات في العمود الفقري. يُسمى العمود الفقري أيضًا الدماغ الثاني للجسم وهو المنطقة التي تنقل القليل جدًا من المعلومات الهامة بين الجسم والعقل. عادة ما تكون إصابات العمود الفقري مميتة ويمكن علاج عدد قليل منها.

تطورات جديدة في جراحة العمود الفقري الهند

نمت جراحة العمود الفقري بشكل كبير في العقد الماضي. حتى الآن ، ركزت معظم التقنيات الحديثة على أهداف مثل تطوير أساليب أقل توغلاً وتقليل الألم بعد العملية الجراحية والتعافي السريع والحفاظ على الحركة في العمود الفقري وتعزيز عملية الاندماج. تشمل التقنيات الحديثة التي يبدو أنها موجودة هنا:
• استبدال القرص عنق الرحم الاصطناعي لعلاج أمراض عنق الرحم يقف أمام اختبار الزمن ويظهر كبديل أساسي لاستئصال عنق الرحم الأمامي والانصهار (ACDF). في الآونة الأخيرة ، تم اعتماد تقنية واحدة للقرص الاصطناعي لعنق الرحم من أجل إجراءات على مستوىين أيضًا.
• تتحسن عواقب الانصهار على مر السنين ، مع تعزيز معدلات الاندماج وألم ما بعد الجراحة ومضاعفاتها. تشمل مجالات التحسين تقنيات أقل تدخلاً وخيارات تطعيم عظام إضافية وتحسينات في الأقفاص / الغرسات.
• الانصهار المفصل العجزي العجزي الحرقفي البسيط يزداد تبنيًا على نطاق واسع.
• مع توفر طرق اندماج حديثة أقل تدخلاً ، أصبح الانصهار المفصلي SI خيار العلاج الأكثر شيوعًا للأشخاص الذين يعانون من الألم بسبب ضعف المفصل العجزي الحرقفي.
• لقد تم تقوية العمود الفقري للفقرة المكسورة المؤلمة منذ البداية وأصبح لدى الأشخاص الآن العديد من البدائل للاختيار من بينها ، والتي تتضمن خيارات للفقرة والقسمة.

ما مدى نجاح جراحة العمود الفقري في الهند؟

يتزايد نطاق العمليات الجراحية للعمود الفقري في الهند بشكل مستمر بسبب وجود خدمات جيدة لتقديم العلاج ومعظم جراحي العمود الفقري في الهند وكذلك المستشفيات. يتم تقديم العديد من العمليات الجراحية لعلاج العمود الفقري في الهند بسهولة. الرعاية التي يقدمها موظفو هذه المستشفيات جيدة جدًا كما أن الاتصالات السريرية جيدة جدًا. لهذا السبب ، يتم جذب العديد من المرضى إلى الهند لاستعادتهم بتكلفة منخفضة. عمليات جراحات العمود الفقري المتاحة بسهولة هي الأكثر تقدما ووقت الاستجمام اللازم بعد العملية الجراحية أقل نسبيا. إن معدل تحقيق تقنيات إجراء جراحة العمود الفقري الخاصة مرغوب فيه على المستوى العالمي. يتراوح معدل نجاح جراحة العمود الفقري في الهند من 80 ٪ إلى 90 ٪.

الدكتور مهير بابات جراح العمود الفقري الأكثر ثقة في الهند

الدكتور مهير بابات جراح العمود الفقري الأكثر ثقة في الهند
الدكتور ميهير بابات هو واحد من أفضل جراحي العمود الفقري لجراحة التوغل في الهند. وهو متخصص في العمليات الجراحية التقليدية المعقدة للعمود الفقري وكذلك العلاج الجراحي للعمود الفقري التوغلي. إنه من بين أفضل جراحي العمود الفقري المدرجين في الهند والذين يستخدمون أحدث المرافق الطبية عالية التقنية من أجل توفير أفضل علاج في هذا المجال. في الواقع ، يتمثل دوره في تثقيف ومساعدة مرضاه في عملية صنع القرار ، وتوفير مجموعة كاملة من المعلومات الخيارات ، وشرح حول الإمكانيات التقنية ، ومضاعفات الإجراء وفوائدها غريبة. مجموعة خدماته تنمو بسرعة. الهند المتخصصة في جراحة العمود الفقري على استعداد لتقديم أفضل الخدمات الطبية لك لمساعدتك في تخفيف آلام الظهر المزمنة.

كيف يمكن لخدمة العمود الفقري والجراحة العصبية الهند مساعدتك في تحديد موعد مع الدكتور ميهير بابات؟
خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية الهند هي المزود الطبي الأول الذي ساعد المرضى على الوصول إلى المرافق الطبية المعتمدة والمعتمدة ويحدد موعدًا فوريًا مع أفضل جراح العمود الفقري للدكتور ميهير بابات في الهند. يمكن أن تكون العملية برمتها ساحقة بالنسبة للمريض وهذا هو السبب في أننا سوف نساعدك طوال العملية بأكملها ، حتى تعود إلى المنزل بأمان. فريقنا مستعد لجعل تجربتك في الهند أكثر متعة لا تنسى.

اجعل زيارتك جيدة التخطيط وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن على

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل