الدكتور براديب بابورا بوسالي - جراح العظام المناسب لك ولعائلتك



نظرة عامة:


العملية الجراحية العظمية هي عملية علاجية تتم على الجهاز العضلي الهيكلي في حالة وقوع إصابات أو حالات مختلفة. يشتمل الجهاز العضلي الهيكلي على العظام والمفاصل والأنسجة الرخوة المجاورة التالية: العضلات والأربطة والأوتار. يمكن إجراء هذه التدخلات بشكل تقليدي ، عن طريق الجراحة المفتوحة ، أو بالمنظار ، باستخدام منظار المفصل.

العمليات الجراحية الأكثر شيوعًا في الهند

يتم إجراء تنظير المفصل للتعامل مع القضايا التي تحدث داخل المفصل باستخدام منظار المفصل.

إصلاح الأنسجة الرخوة للأربطة والأوتار الممزقة.
استبدال المفصل ، حيث يتم استبدال المفصل التالف بالأطراف الاصطناعية.
مراجعة جراحة المفاصل ، حيث يتم تغيير عملية زرع سابقة بآخر جديد.
إصلاح الكسر العظمي مع التثبيت الداخلي ، يتم إنجازه بينما الأجزاء المكسورة من العظام يتم تغيير موضع استخدام لوحات معدنية أو مسامير أو دبابيس.
التنضير ، حيث تتم إزالة الأنسجة اللطيفة أو العظام التالفة.
اندماج العظام ، حيث تنصهر العظام بالطعوم.
انصهار العمود الفقري ، طوال مدة ربط عظام العمود الفقري (الفقرات) معًا.
فغر العظم ، يهدف إلى تصحيح تشوهات العظام.

عملية استبدال مشتركة

أثناء استبدال المفصل ، يتم استبدال الغضاريف التالفة ونهايات العظام بسطح معدني وبلاستيكي تم تشكيله لاستعادة الحركة والوظائف المناسبة. تتيح لك مواد الأطراف الصناعية - عادةً الفولاذ المقاوم للصدأ أو التيتانيوم أو سبائك الكوبالت والكروم ، بالإضافة إلى البلاستيك الذي يدوم طويلًا - التحرك مرة أخرى دون ألم ، تمامًا كما تفكر. يعمل الأسمنت البلاستيكي الفريد على تثبيت الطرف الاصطناعي للعظم ، إلا إذا كانت المكونات الجديدة مناسبة وتثبيتها معًا على الفور.

نتائج طبيعية

يخضع آلاف الأشخاص لجراحة تقويم العظام كل عام للتغلب على الإصابات أو استعادة الوظيفة المفقودة. تعتمد درجة النجاح في عمليات التعافي الفردية على عمر الفرد وصحته العامة ، والمشكلة الطبية التي يجري علاجها ، ورغبة الشخص في الامتثال للعلاج التأهيلي بعد العملية الجراحية.

قيمة جراحة العظام السفر في الهند

تقدم الهند أفضل الخدمات المتعلقة بمشكلة العظام والمفاصل. بعد الحصول على هذا الاسم ، اكتسبت الدولة ثقة من الكثير من البلدان مثل دول قريبة مثل الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وإضافة المزيد من البلدان في القائمة مع مرور السنين. يوجد في المستشفيات الهندية خبراء دوليون يقدمون معايير رعاية صحية دولية لا تضاهى باستخدام التكنولوجيا السريرية في طليعة الابتكار ، إلى جانب الضيافة الهندية الأصيلة ، لتزويد المرضى بتجربة طبية أكثر بأسعار معقولة ومريحة. هذا هو ما يجعل الهند أفضل وجهة لجراحة العظام.

الدكتور براديب بي بوسالي - أفضل طبيب لتقويم العظام في الهند

الدكتور براديب ب. بوسالي هو جراح عظام وجراحة عظمية نالت استحسانا كبيرا من الخبرة الواسعة التي تمتد إلى ما يقرب من 35 عاما من العمل الطبي البكر. يستخدم أحدث التقنيات والتقنيات لتحسين رعاية الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في العضلات والعظام. من التشخيص إلى العلاج ، فهو في طليعة يستخدم تقنيات متفوقة داخل مصلحة المرضى. ما هو أفضل بالنسبة للمريض هو الأولوية لجراحة العظام مستشفى نانافاتي في مومباي. يستثمر في كل مريض ، ويقدم مجاملة والرحمة. إنه يدرك أن جراحة العظام يمكن أن تثير القلق لذلك سيناقش كل جانب من جوانب الجراحة والإجابة على أي أسئلة لديك أو لأحبائك. رحلته الملهمة والرائعة كمحرك جراح بديل عالمي معروف.

كيفية الحصول على موعد فوري مع الدكتور براديب ب.

تعمل قنصلية مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند كوسيط بين المريض والدكتور براديب ب. يحيل مكتب القنصلية في الهند التاريخ الطبي للمريض إلى الحصول على رأي من أفضل جراحي العظام الهند. يقوم موظف العلاقات الدولية للمرضى لدينا بتنسيق وتقديم المشورة التي تلقاها على هذا النحو لتمكينهم من اتخاذ قرار السفر إلى الهند للعلاج. من طلب التأشيرة إلى مرافق الاستلام والإسقاط من المطار ، نحن نساعدك في كل شيء ونوفر لك مديرًا للمريض.

لحجز استشارة ، تفضل بزيارة موقع الويب:

https://www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/arabic-dr-pradeep-b-bhosale-best-orthopaedic-surgeon-mumbai-india.html

اتصل على + 91-98604-32255 الآن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل