جراحة زرع القضيب في الهند

نظرة عامة

عندما تشارك في علاقات جنسية أو تشعر بالإثارة ، يحصل القضيب على الانتصاب. إنه عادي. ولكن في بعض الأحيان قد لا يصاب القضيب بالانتصاب أو أن الانتصاب لا يستمر لفترة كافية. كنت تشعر بالإهانة وحقيقتك يحصل الملتوية. هذا هو ضعف الانتصاب كما دعا بالإضافة إلى الضعف الجنسي. إذا كنت تهمل الحصول على الانتصاب ، فأنت لست واحداً من بين كل مليون شخص ولكنك واحد من كل عشرة. يُعرف الضعف الجنسي عادة بأنه اضطراب لحياتك الجنسية كما كان. الضعف الجنسي هو واحد من العلامات المبكرة لمرض القلب والأوعية الدموية. بداية لعلاج ضعف القضيب يمكن للهند أن تتنبأ بأمراض القلب والأوعية الدموية خلال 2-5 سنوات القادمة.

الأكثر وضوحا الطبيعي لهذا الاضطراب هو عدم قدرة الرجال على إنشاء أو الحفاظ على الانتصاب ثابت القضيب أثناء أي نشاط جنسي. قد يكون مرض السكري أو أمراض القلب والأوعية الدموية أهم أسباب عدم الكفاءة أو ضعف الانتصاب. على أي حال ، في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي الاضطرابات العصبية أو قصور الغدد التناسلية أو القصور الهرموني وإدمان المخدرات إلى ضعف الانتصاب. هذا الاضطراب له العديد من النتائج العقلية ، حتى يثير متاعب العلاقة وفقدان الرأي الذاتي.

لماذا يخضع لعملية زرع القضيب؟

الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب (ED) الناجم عن اضطراب طبي معين هم أفضل المنافسين لهذا النوع من الإجراءات.
ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، يحاول المتخصصون استخدام أدوية أكثر وضوحًا وأقل تدخلاً أولاً. إذا لم تنجح هذه العلاجات ، فقد يفكر الرجال المصابون بالضعف الجنسي في جراحة زرع القضيب.
لا تؤثر غرسات القضيب على الطريقة التي يشعر بها هذا الجنس ؛ لا تؤثر على قدرة الرجل على الحصول على النشوة الجنسية أو القذف. تشمل الأمراض الطبيعية التي قد تؤدي إلى الضعف الجنسي السكري وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول المرتفع واضطراب الأعصاب والأضرار في العمود الفقري وتعاطي المخدرات أو تعاطي الكحول.

أنواع زراعة القضيب

هناك بعض الأنواع الفريدة من غرسات القضيب التي يمكن الوصول إليها. يعتمد النوع المستخدم على متطلبات وتفضيلات الرجل.
هناك ثلاثة أنواع أساسية من غرسات القضيب:
1. ثلاث قطع مضخة نفخ
تشتمل المضخة الثلاثية القابلة للنفخ على وضع اسطوانة في القضيب ، ومضخة نفخ في كيس الصفن ، وحجرة مملوءة بالسائل في البطن. وترتبط هذه القطاعات مع أنابيب خاصة.
2. اثنين من قطعة نفخ
هذا النوع من الزرع يشبه جهاز نفخ ثلاثي القطع ويعمل بشكل مشابه. ومع ذلك ، بدلاً من حامل سائل مملوء مختلف ، يتم الاحتفاظ بالسائل داخل المضخة في كيس الصفن.
3. شبه القضبان أو طي طي
يتضمن هذا النوع من غرس القضيب أخصائيًا في زرع قضيبين قابلين للتكيف في القضيب. لا تظهر عمليات الزرع علامات تغيير في الحجم أو التصلب وتواصل حالة شبه صلبة.

اختيار الحق في زرع القضيب التصميم

أثناء اختيار أي نوع من عمليات زرع القضيب يناسبك مباشرةً ، فكر في تفضيلاتك الشخصية وتاريخك الطبي. قد يوصي طبيبك بنوع من التركيب على نوع آخر بناءً على عمرك ، وخطر التلوث ، والظروف الصحية ، والجروح أو العلاجات الطبية التي سبق لك أن كنت

بعد جراحة زرع القضيب

بعد جراحة زرع القضيب ، ستحتاج على الأرجح إلى تناول الأدوية لتخفيف الألم. ألم خفيف قد يدوم لفترة قصيرة. قد تحتاج أيضًا إلى تناول مضادات السموم لعدة أسابيع لتجنب الإصابة.
قد يقترح أخصائيك الحفاظ على قضيبك أسفل بطنك والإشارة إلى بطنيك أثناء عملية الشفاء لتوقع الانحناء الهابط.

سيقوم طبيبك بإعطاء تعليمات محددة حول متى يمكنك متابعة الأنشطة المعتادة. الآن ، قد يصف لك طبيبك عملية توسيع القضيب وتنفيسه تمامًا مرتين كل يوم لتزويدك بالعمل على الاستفادة منها وتمتد المنطقة المحيطة بالأسطوانات.

نتائج جراحة زرع القضيب

على الرغم من أن غرسات القضيب هي أكثر علاجات الغازية والأقل انتقاؤها لضعف الانتصاب ، إلا أن معظم الرجال وشركائهم يدرجون العديد من فوائد زراعة القضيب في الهند. تتراوح مدة بقاء الجهاز لمدة 10 سنوات في مكان ما بين 60 و 80 بالمائة.

جراحة زرع القضيب معقولة في الهند

الهند هي المركز الأحدث لعلاج وعلاجات خاصة ، حيث يتم إعادة تصميم نظام الرعاية الصحية الخاص بها باستمرار مع أحدث أنواع خيارات العلاج. يزور عدد لا يحصى من المرضى الذين ينتشرون في مختلف الدول المدن الهندية باستمرار لاستغلال أنواع مختلفة من العلاج. طريقة محددة مثل هذه تتطلب الأدوات الجراحية المتطورة لتحقيق أقصى درجات النجاح الدقيق. يتم تحسين المستشفيات في الهند بشكل هائل وأحدثها من حيث البنية التحتية - وهذا يدل تمامًا على استخدام العمليات الجراحية. علاوة على ذلك ، فإن هذه المستشفيات شديدة الحساسية بشأن الحفاظ على مستوى عالٍ جدًا من معايير النظافة والأمان ، كما أن تكلفة إجراء عملية زرع القضيب منخفضة للغاية في الهند. يتم إعطاء المرضى العالميين أولوية عالية للغاية بحيث لا يحتاجون إلى تجربة فترة انتظار شاقة.

مرجع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل