الدكتور Jaydeep H. Palep ، أفضل جراح لعلاج البدانة بالمنظار في مستشفى نانافاتي مومباي ، الهند



باستخدام شقوق أحادية الموقع لإجراء عمليات استئصال المعدة بالمنظار ، يمكن للدكتور جايديب هـ. باليب أفضل جراح لعلاج البدانة بالمنظار في مستشفى نانافاتي في مومباي ، الهند أن يقلل من الألم بعد العملية الجراحية ، وعدم الراحة ، والندبات بعد جراحة فقدان الوزن.
مومباي ، الهند - يسعى الدكتور جايديب هـ. باليب في مستشفى نانافاتي في مومباي إلى مساعدة المرضى على إنقاص الوزن بأمان وفعالية. على الرغم من أن المرضى يجب أن يتوقعوا بعض الانزعاج بعد إجراء عملية جراحية لفقدان الوزن ، فقد استخدم الدكتور باليب تقنية لاستئصال المعدة عن طريق المنظار الجراحي تستخدم شقًا أحادي الموقع (جراحة المنظار الأحادي المنفرد أو SILS) لتقصير وقت الشفاء وتقليل الألم بعد العملية الجراحية وتوفير نتيجة تجميلية أفضل

أجريت في الأصل كإجراء مرحلي قبل إجراءات تبديل المعدة أو الاثني عشر في المرضى المعرضين لمخاطر عالية. برزت عملية استئصال المعدة بأمراض البطن بالمنظار (LSG) كإجراء مستقل لتخفيف الوزن. الجراحة ، والتي يشار إليها عادة باسم استئصال المعدة بالمنظار أو جراحة الأكمام المعدة ، تزيل جزءًا كبيرًا من المعدة لتقليل تناول الطعام للمريض. بعد الإجراء ، تكون معدة المريض 20-30 ٪ من حجمه قبل الجراحة ، مما يؤدي إلى شعور المريض بالإحساس "بالامتلاء" بشكل أسرع ، مما يقلل في النهاية من كمية الطعام التي يتناولها الفرد طوال اليوم.

من المهم جدًا أن يتحدث المريض إلى جراحه عن قيمهم ، وهدف وفقدان الوزن ومخاوفهم ، جنبًا إلى جنب مع كرههم للمخاطر ، ومدى تأثير مشاكل الوزن على نوعية حياتهم ، ومواقف التحدي المحتملة لفقدان الوزن ، بما في ذلك قال دكتور باليب. "ستساعد هذه المعلومات أخصائي الرعاية الصحية في توجيه المريض بشكل أفضل عند اتخاذ قرار بشأن عملية تخفيض الوزن.”

خلال إجراء LSG المتوسط ​​، يتم استخدام 5 شقوق لاستكمال الجراحة بشكل فعال. يتم إجراء شق شق واحد لموقع الدكتور Palep من خلال منظار البطن المرن بحجم 5 مم والذي يسمح له بإنتاج نفس النتائج مع تقليل التأثير على الجسم. بالإضافة إلى تقليل مقدار الانزعاج بعد العملية الجراحية التي يعاني منها مريض جراحة السمنة ، توفر تقنية شق الموقع الواحد أيضًا الفائدة الجمالية للتندب المصغر الموجود عادة في السرة وغالبًا غير مرئي. يلاحظ الدكتور باليب أنه على الرغم من أن جميع المرضى ليسوا مرشحين لـ LSG للشق أحادي الموقع ، إلا أنه يتم قياس مؤشر كتلة الجسم لكل مريض وارتفاعه لتحديد الأهلية.

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من السمنة المرضية ، فإنه يوفر إجراءات استئصال المعدة الأكمام بالمنظار باعتبارها واحدة من عمليات فقدان الوزن الأساسية. يقول الدكتور Palep ، عند إجراءه باستخدام تقنية شق الموقع الواحد ، إن LSG يمكن أن تساعد المرضى على إنقاص الوزن مع تقليل الألم بعد العملية الجراحية ، وتوفير نتيجة تجميلية أفضل. يبرز الجراح أن LSG ليس إجراءً قابلاً للانعكاس. وبالتالي ، يجب على المرضى اختيار جراح السمنة بعناية لضمان حصولهم على فوائد العلاج الجيد والتقنيات ذات الخبرة والتكنولوجيا المتقدمة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

عن الدكتور جايديب H. Palep

الدكتور جايديب باليب هو ممارس عام من ذوي الخبرة في الجهاز الهضمي من ذوي الخبرة ومقره مومباي وممارسة منذ 17 عامًا. يشتهر كواحد من أفضل جراحي علاج البدانة ليس فقط في مومباي بل في الهند أيضًا. يعتبر الدكتور جايديب باليب من أكثر التوقفات شعبية بالنسبة للمرضى الدوليين وخاصة من شرق إفريقيا وجنوب إفريقيا ومن الشرق الأوسط أيضًا. لقد عمل على من يعانون من جميع أنحاء العالم مباشرة من كندا / الولايات المتحدة حتى الصين. وقد تولى حاليًا تطوير وتطوير مركز حديث لإجراء العمليات الجراحية لعلاج البدانة في مومباي في مستشفى نانافاتي سوبر التخصصي الشهير في مومباي.

جدولة التشاور!

زيارة الموقع: https://www.cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com/arabic-dr-jaydeep-h-palep-best-robotic-laparoscopic-bariatric-surgeon-mumbai-india.html

اتصل بنا على: +91 9373055368
مصدر:


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل