جراح استبدال المفاصل الأعلى في الهند - الدكتور براديب ب

نظرة عامة:

تحمل ركبتنا ضغطًا أكبر من وزن الجسم ، وبالتالي فهي أكثر عرضة للتلف كلما زاد العمر. في بعض الأحيان يكون الضرر الناجم عن عدم قدرة الشخص على القيام حتى بالأنشطة البسيطة للحياة مثل المشي وتسلق السلالم دون ألم أو إزعاج. عندما يتعرض هذا النوع من الألم وعدم الراحة حتى أثناء الراحة ولا يستجيب لأي أدوية أو علاج طبيعي ، يوصي الأطباء بمفاصل الركبة لعلاج الأضرار التي لحقت مفصل الركبة. تقويم مفاصل الركبة هو استبدال الركبة بمساعدة منظار المفصل. فيما يلي شروط الركبة التي تتطلب تقويم مفاصل الركبة:

التهاب في الركبة استمر لأسابيع وفشل في الاستجابة لأي دواء

ألم لا يطاق في الركبة أثناء الراحة

· صلابة الركبة التي تسبب الألم

· تشوه الركبة

أسباب جراحة استبدال الركبة:

جراحة استبدال الركبة شائعة عند الأشخاص المسنين حيث تكون الركبة عرضة للارتداء عند زيادة عمر الشخص. السبب الأكثر شيوعا للانزعاج الذي يصيب الركبة هو التهاب المفاصل الذي لا يوجد سوى تورم المفاصل الذي يسبب الألم وعدم الراحة. التهاب المفاصل هو ثلاثة أنواع

1. التهاب المفاصل الروماتويدي: المعروف أيضًا باسم التهاب المفاصل الالتهابي ، التهاب المفاصل الروماتويدي هو حالة من المفصل حيث يتضخم الغشاء الزليلي حول المفصل ويصبح سميكًا. هذا الغشاء المتورم يمكن أن يتلف الغضروف ويسبب الألم والصلابة في الركبة

2. هشاشة العظام: نوع من التهاب المفاصل الذي يتطور عند كبار السن الذين عانت ركبتهم من البلى الطبيعي نتيجة لسنوات من الضغط على الركبتين. في هشاشة العظام ، الغضروف الواقي لمفصل الركبة ، ينزلق ويسبب الاحتكاك بين العظام. نتيجة لهذا الشخص يعاني من آلام مزمنة.

3. التهاب مفاصل ما بعد الصدمة: ويشمل ذلك الضرر الذي لحق بمفصل الركبة نتيجة للإصابة التي تؤدي إلى الكسور وتمزق الرباط. هذا النوع من الضرر يسبب وظائف محدودة في الركبة وألم حاد في المفصل.

إجراءات تقويم مفاصل الركبة

في تقويم مفاصل الركبة ، يتم إعطاء المريض تخديرًا أولاً لتخدير منطقة الركبة قبل الجراحة. ثم يتم إعطاء مضاد حيوي عن طريق الوريد لمنع أي نوع من العدوى بعد الجراحة. أثناء الجراحة ، تبقى ركبة المريض في وضع ثني للوصول بشكل أفضل إلى مفصل الركبة. في وقت لاحق يتم إجراء شق صغير في الركبة ، وبعد ذلك يتم نقل الركبة إلى جانب الجراح. يقوم الجراح بعد ذلك بإزالة المفاصل التالفة وإعداد السطح لربط المفاصل الصناعية. قبل إغلاق الشقوق ، يتم ثني الركبة وتدويرها للتأكد من وضع عمليات الزرع بشكل صحيح. وأخيرا يتم إغلاق شق.

جراحة مفاصل الركبة مع الدكتور براديب بابوراو ، أكبر جراح العظام في الهند

الدكتور براديب بابوراو هو أخصائي جراحة العظام وجراحة العظام في مستشفى نانافاتي ، مومباي ولديه عدة سنوات من الخبرة في إجراء جراحة العظام. كان لأعلى جراحي جراحة العظام في مستشفى نانافاتي في مومباي مهنة طبية مكثفة مدتها 35 عامًا ومعروف بالدقة المثالية في العمليات الجراحية المتقدمة مثل جراحة مفاصل الركبة وجراحة الركبة بمساعدة الإنسان الآلي وجراحة استبدال مفصل الورك. الدكتور براديب بابوراو معروف بأنه أجرى أكثر من 9000 عملية جراحية في السنوات الثلاثين الماضية. وقد حصل على بكالوريوس طب وجراحة من مستشفى الملك إدوارد التذكاري وكلية سيث جوردانداس صندرداس الطبية في عام 198 ، وحصل على درجة الماجستير في جراحة العظام من المعهد نفسه في عام 1985. الدكتور براديب بابوراو هو عضو مؤسس وعضو اللجنة التنفيذية الهندية جمعية جراحي الورك والركبة (ISHKS) وحصلت على العديد من الجوائز لمساهمته في مجال جراحة العظام.

لحجز موعد مع أفضل جراح العظام في الهند

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: dr.pradeepbhosale@jointsurgeryhospital.com

أو

اتصل بنا على: + 91-98604-32255

يمكنك زيارة موقع أور


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل