خيارات علاج ضعف الانتصاب

نظرة عامة:

يُعتبر الرجل مصابًا بضعف في الانتصاب إذا وجد أنه من الصعب في كثير من الأحيان الحصول على الانتصاب القوي أو الاحتفاظ به بشكلٍ كافٍ يتيح لك ممارسة الجنس ، أو إذا كان يتداخل مع اهتمامات جنسية مختلفة. عانى معظم الرجال من حين لآخر بعض المتاعب مع قضيبهم يصبح صلبًا أو ثابتًا. ولكن ضعف الانتصاب (ED) هو الأكثر فعالية يعتبر تحديا إذا كان الأداء الجنسي المرضي مستحيلا في بعض المناسبات لبعض الوقت.


 تشخيص ضعف الانتصاب:

بالنسبة للعديد من الرجال ، يعد الفحص البدني والإجابة على الأسئلة (السجلات العلمية) كل ما يريده الطبيب لتشخيص اضطرابات الانتصاب والتوصية بالعلاج. عندما تكون لديك حالات صحية مزمنة أو يشتبه طبيبك في احتمال وجود حالة مرضية ، قد تحتاج إلى مزيد من الاختبارات أو استشارة أخصائي. قد تشمل اختبارات الظروف الأساسية ما يلي:

·        اختبار بدني. قد يشمل ذلك فحصًا دقيقًا للقضيب والخصيتين وفحص أعصابك بحثًا عن الإحساس.
·        تحاليل الدم. قد يتم إرسال عينة من دمك إلى المختبر لاختبار علامات وأعراض مرض القلب والسكري ونطاقات التستوستيرون المنخفضة والحالات الصحية المختلفة.
اختبارات البول (تحليل البول). مثل فحص الدم ، تستخدم اختبارات البول للبحث عن علامات وأعراض مرض السكري وغيرها من الظروف الصحية الأساسية.
الموجات فوق الصوتية. عادةً ما يتم إكمال هذا الفحص بواسطة متخصص في أحد المكاتب. إنه يستلزم استخدام جهاز يشبه wandlike (محول طاقة) محتفظ به على الأوعية الدموية التي تزود القضيب. يخلق صورة فيديو للسماح للطبيب الخاص بك رؤية عندما يكون لديك مشاكل في تدفق الدم. يتم الانتهاء من هذا الاختبار في كثير من الأحيان في تركيبة مع حقن الأدوية في القضيب لتحفيز تدفق الدم وتحقيق الانتصاب.
الامتحان النفسي قد يطلب منك الطبيب استفسارات لعرضه على الاكتئاب وغيره من الأسباب العقلية المحتملة لاضطرابات الانتصاب.

خيارات علاج ضعف الانتصاب

 تغييرات نمط الحياة: خيارات نمط الحياة التي تعيق الدورة الدموية يمكن أن تسهم في ذلك. التدخين يجعل الرجال الذين يعانون من تصلب الشرايين عرضة بشكل خاص للضعف الجنسي. إن زيادة الوزن وممارسة القليل من التمرينات تسهم أيضًا في ذلك.

 علاج بالعقاقير

عندما لا تتغير طريقة الحياة بمفردها ، يكون العلاج بالعقاقير هو الخطوة التالية عادة. تعمل معظم الأدوية بشكل مشابه لتعزيز مادة كيميائية طبيعية في جسمك تعمل على إرخاء الأنسجة العضلية للقضيب. القصد من هذا الدواء الطبي هو زيادة استجابتك للتحفيز الجنسي عن طريق زيادة تدفق الدم في القضيب الخاص بك مما يتيح لك الحصول على الانتصاب.

مضخات القضيب:

تُعرف المضخات القضيبية أيضًا باسم أجهزة التفريغ ، وهي أجهزة يمكن وضعها فوق القضيب لسحب الدم إلى العمود. بمجرد أن يخلق الفراغ الانتصاب ، ينزلق شريط الصيانة طوال الطريق حتى الطرف السفلي من القضيب ، ويتم التخلص من المضخة. عادة ما يكون الانتصاب طويلًا بما يكفي لممارسة الجنس ، لكن قد يكون قضيبك باردًا ، وقد يحد الشريط المطاطي من سرعة القذف.

 علاج الضعف الجنسي لدى الرجال عن طريق زراعة القضيب
عندما لا تساعد العلاجات الأخرى ، يمكن أن تكون غرس القضيب هو الحل الصحيح. إن عملية زرع القضيب هي أداة طبية موجودة جراحياً في القضيب لتقليد شكل وأداء الانتصاب الطبيعي. يزرع هي مصممة خصيصا لعلم التشريح الخاص بك. الحساسية والقدرة على القذف لا تتأثر عادةً أيضًا ، بحيث تكون قادرًا على الحصول على النشوة الجنسية بشكل نموذجي.

استنتاج

في ظل عدم وجود عامل آخر ، بما في ذلك الشعور بالذنب بشأن الإباحية أو الجماع أو مشكلة فيزيولوجية ، فمن غير المرجح أن تؤدي المواد الإباحية إلى اضطراب جنسي. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لدى الرجال أسباب أخرى للامتناع عن استخدام المواد الإباحية ، ولكن يتعين عليهم أن يفهموا أن القيام بذلك لن يعد دون تأخير التعامل مع مشكلة صحية جنسية كامنة. اضطراب الانتصاب شائع ويمكن علاجه على الرغم من الإحباط الذي قد يسببه. يمكن لمقدمي الرعاية الصحية الحساسين والمعالجين ذوي المعرفة الذين يقومون بتخصيص الجنس البشري والرفيق الداعم أن يساعدوا في السيطرة على الأعراض وعكسها.

يمكنك أيضًا قراءة مقالات مذهلة هنا:


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل