إصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري: أفضل المستشفيات والأطباء وتكلفة الهند

تمدد الأوعية الدموية عبارة عن كتلة موضعية تشبه البالون في وعاء دموي. تمدد الأوعية الدموية يمكن أن يحدث في الوريد والشريان. تمدد الأوعية الدموية في الشرايين أكثر شيوعًا من تمدد الأوعية الدموية الوريدية. تمدد الأوعية الدموية يحدث بسبب فقدان مرونة جدران الأوردة. مع اتساع الحجم ، يبني ضغط الدم على جدران الأوردة ما يدفعها إلى الأفضل. يمكن أن يتسبب النزيف الداخلي بهذه الطريقة في حدوث الكثير من المضاعفات بما في ذلك المضاعفات المميتة.

إجراء إصلاح تمدد الأوعية الدموية داخل الأوعية الدموية الهند هي عملية جراحية لإصلاح منطقة واسعة في الشريان الأورطي تسمى تمدد الأوعية الدموية. الشريان الأورطي هو الشريان الضخم الذي ينقل الدم إلى الحوض والساق. تمدد الأوعية الدموية الأبهري هو النقطة التي يكون فيها جزء من هذه الدورة التدريبية كبيرًا للغاية أو بالونات خارجية بسبب الضعف في كتلة الشريان.

أفضل المستشفيات في الهند لإصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري

هذه قائمة منسقة لأفضل المستشفيات في الهند ، لكل تخصص للوصفات الطبية والجراحة. يجب أن تختار أنت وطبيبك ما إذا كان خطر إجراء هذه العملية الجراحية أصغر من خطر التمزق إذا لم يكن لديك عملية جراحية لإصلاح المشكلة. هذه القائمة مستمدة من معلومات تصنيف "أفضل المستشفيات في الهند" التي وزعت من خلال الإنتاجات الإعلامية الرائدة في الهند والعالم. تطرقت هذه التصنيفات إلى قاعدة ، بعد بحث مستفيض في المستشفيات.

يتناول هذا البحث عوامل مثل الاعتماد من قبل وكالات الاعتماد الدولية (JCI) والوطنية (NABH) والبنية التحتية بما في ذلك أحدث المعدات اللازمة للمطالبة بالشهرة قيد الدراسة ، ومجموعة من الأطباء المتخصصين وملفاتهم الشخصية ، ومعدلات النجاح ، والمرافق المختلفة في المستشفى رأي المريض.

• مستشفيات فورتيس

• مستشفيات أبولو

مستشفيات جلين إيجلز العالمية

• مركز سري راماشاندرا الطبي

• مستشفى تاميل نادو الحكومي متعدد التخصصات

مستشفيات يشودا

جراح في الهند لإصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري

إلى درجة جديرة بالملاحظة ، يعود الفضل وراء الشعبية التي حققتها هذه المستشفيات إلى المتخصصين والمتخصصين العاملين هنا. هذا هو الحال خاصة بالنسبة لسادة القلب ، الذين حصلوا على مكانة مذهلة يستدل عليها من التزامهم وجهودهم تجاه مرضاهم. وجود قدر كبير من المشاركة في مجال أمراض القلب ، هؤلاء الجراحون موهوبون بشكل مذهل للتعامل مع العمليات الجراحية المعقدة للغاية. لم يرتبط هؤلاء الجراحون حصريًا بالمستشفيات في الهند حتى الآن بالإضافة إلى المستشفيات التي تُعتبر بالخارج. يتجلى تفانيهم في جراحة EVAR المذهلة منخفضة التكلفة في الهند ، تمامًا كما لو كانوا يواصلون دائمًا البصيرة حول أحدث ما في مجال أمراض القلب ، تم تحديثه لإعطاء الأفضل لمرضاهم فقط.

اثنين من الرواد الذين لديهم مكان في هذا المجال هم:

الدكتور بانكاج باتل

الدكتور س. جاياكومار

• د. عادل صادق

• د. رافي شاندرا ج

• الدكتور ي. فيجاياشاندرا ريدي

تكلفة إصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري في الهند

تبلغ تكلفة إصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري في الهند حوالي 17000 دولار أمريكي أو 1،116،500 روبية هندية. إنها أقل بكثير عند مقارنتها بتكاليف التقنية في معظم البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

فهم إصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري

طبيبك قد يصف إصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري في المعدة لعلاج تمدد الأوعية الدموية. تمدد الأوعية الدموية هو منطقة تورم ضعيفة في الشريان الأورطي قد تكون في خطر التصدع. لهذا الوضع ، فإن تمدد الأوعية الدموية هو جزء من الشريان الأورطي الموجود في البطن. يمكن إجراء إصلاح AAA بإحدى طريقتين مختلفتين:

• فتح إصلاح. لإجراء هذه الجراحة ، يقوم الطبيب بشق هائل في منطقة المعدة للكشف عن الشريان الأورطي. عندما يفتح الفرد منطقة المعدة ، يمكن استخدام صلة لإصلاح تمدد الأوعية الدموية. يبقى الإصلاح المفتوح المنهجية القياسية لإصلاح تمدد الأوعية الدموية الأبهري في المعدة.

• إصلاح تمدد الأوعية الدموية داخل الأوعية الدموية (EVAR). هذا هو بديل الغازية بشكل ضئيل. هذا يعني أنها تدار دون شق كبير. بدلاً من ذلك ، يقوم المتخصص بشق صغير في المنشعب. سيقوم الفرد بإدخال أدوات استثنائية من خلال قسطرة في شريان في المنشعب وترتيبها حتى تمدد الأوعية الدموية.

استنتاج

لا شك أن شهرة نظام الرعاية الصحية الهندي عالية في جميع أنحاء العالم. تقدمت الهند بهامش واسع في كل منطقة وصفة طبية. لا توجد العديد من الدول حول العالم التي لديها فرصة للمعركة ضد الهند في هذا الشأن. هذا هو السبب في أن الهندي وكذلك المرضى من العديد من الدول الأخرى ، يحب أن يستنتج الهند كمكان علاجهم الأخير ، والذي أعطى دفعة جديرة بالذكر لفوائد جراحة EVAR في الهند.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل