جراحة استبدال الركبة: ما تحتاج إلى معرفته

الذين يعيشون حياة تعمل بشكل لا يصدق على الركبتين جيدة. الأفراد في الهند يذهبون لاستبدال الركبة في الهند حيث يعاني جزء كبير من المجتمع من التهاب المفاصل أو الإصابة أو التهاب المفاصل ، مما يحد من أنشطتهم العادية مثل التنزه وتسلق السلالم.

استبدال الركبة هو عملية جراحية لاستعادة وزن التالفة ، المصابة والمدمرة في مفصل الركبة. هذه الجراحة تسمى خلاف ذلك مفاصل الركبة. العمل مع الركبة التالفة محفوف بالمخاطر لأي شخص ؛ ومع ذلك ، العمر لا عمله. في النهاية ، فإن الخيار الوحيد المتبقي هو استبدال الركبة. الناس يفضلون إجراء جراحة الركبة الروبوتية في الهند لأسباب عديدة.
في الآونة الأخيرة ، كان هناك فيضان لا يصدق من الأفراد الذين يريدون استبدال الركبة في الهند. الحقيقة خارج! كما أشارت المعلومات ، هناك عدد كبير من الأفراد الذين يأتون باستمرار إلى هنا لتلقي العلاج الطبي وهناك عدد كبير منهم يبحثون عن جراحة استبدال الركبة في الهند.


ما هو استبدال الركبة ولأي سبب هو قيمة؟

قد تتضمن هذه الجراحة إخلاء مفصل الركبة المصاب أو المصاب واستبداله كليًا أو جزئيًا بمفصل صناعي. غالبًا ما يتم تبني جراحة الركبة إذا كان لديك ألم وثبات في مفصل الركبة مما يحد من الأنشطة. تتم هذه الجراحة لتخفيف آلام الركبة وعدم القدرة عليها بسبب التهاب المفاصل أو إصابة الركبة الشديدة الماضية أو لمعالجة تشوهات الركبة. قبل اتخاذ خيار للذهاب لهذه الجراحة ، قد يكون من الحكمة محاولة اتخاذ تدابير مختلفة مثل الباقي والوصفات الطبية والعمل البدني ، حيث سيطالبك طبيبك.
عندما ينتهي الرباط المفصلي للركبة بالجرح أو البالية ، ينتهي الأمر بصعوبة ويصعب تحريك الركبة. بدلا من الانزلاق فوق بعضها البعض ، فرك العظام والاسكواش معا. مع الأطراف الاصطناعية ، سيشعر المريض بألم أقل ، وسوف تتحرك الركبة بشكل مناسب

لماذا جراحة استبدال الركبة؟

هناك ثلاثة أغراض منتظمة وراء هذه التقنية:

1. هشاشة العظام: هذا النوع من التهاب المفاصل يرتبط بالعمر ، ويحدث بسبب الأميال النموذجية لمفصل الركبة. إنه ، في معظم الحالات ، يؤثر على المرضى لأكثر من 50 عامًا ؛ ومع ذلك ، قد يكون أكثر شباب الأفراد.
2. التهاب المفاصل الروماتويدي: يُطلق عليه أيضًا التهاب المفاصل الالتهابي ، ويصبح الغشاء المحيط بمفصل الركبة سميكًا وملتهبًا. التهاب مزمن يضر الغضروف ، مما يؤثر على الحنان والصلابة.
3. التهاب المفاصل ما بعد الصدمة: هذا النوع من التهاب المفاصل هو بسبب إصابة خطيرة في الركبة. عندما تنكسر العظام حول الركبة أو الأربطة ، سيؤثر ذلك على أربطة الركبة.

من الذي قد يتطلب استبدال الركبة؟

يمكنك الحصول على العديد من فوائد جراحة الركبة الروبوتية في الهند عندما تواجه أيًا من هذه المشكلات:
1. وجود ركبتي قوية
2. تهيج طويل في الركبة مما يحسن الدواء أو الراحة.
3. ألم الركبة المستمر حتى أثناء الراحة
4. عندما يتم إعاقة أنشطتك اليومية بسبب ألم شديد في الركبة
5. الركوع من ساقيك

أنواع جراحة استبدال الركبة

1. استبدال الركبة الكلي: تتطلب هذه الإستراتيجية استبدال مفصل الركبة بالكامل عند إصابة مختلف أجزاء الركبة.

2. استبدال جزئي للركبة: هنا يتم استبدال القطعة التالفة من الركبة فقط عن طريق استخدام الجراحة الأقل توغلًا أو التقليل من التدخل الجراحي. يكون وقت الاسترداد أسرع حيث يتم إجراء شق أصغر.

3. جراحة اقتحامية الحد الأدنى: عادة ما يتم إجراء شق من 8 إلى 12 بوصة أثناء جراحة استبدال الركبة.

4. استبدال الثنائي للركبة: إذا كنت تعاني من ألم أو التهاب مفاصل أو إصابة الرباط في كل من ركبتيك ، عندها يمكنك اختيار إجراء عملية جراحية لاستبدال الركبة في كلا ساقيك في الوقت نفسه

التحضير لجراحة الركبة الروبوتية

يشمل تقويم مفاصل الركبة عملية جراحية حقيقية ، لذلك عادة ما يبدأ الإعداد قبل الجراحة والمقابلات الطبية والتقييمات البدنية قبل شهر من الموعد المحدد للعملية.
ستشمل الاختبارات التحضيرية والتشخيصية فحص عدد الدم ، وإدراك كيفية تجلط الدم ، وإجراء تخطيط القلب الكهربائي ، واختبارات البول.
سوف يقوم جراح العظام باستبعاد الغضروف والعظام التالفة أثناء العملية ، وبعد هذا الوضع ، فإن الزرع الجديد ، المصنوع من المعدن أو البلاستيك أو كليهما ، لاستعادة المحاذاة ووظيفة الركبة.

منخفضة التكلفة جراحة الركبة الروبوتية الهند

تشتمل جراحة استبدال الركبة على موضع عملية زرع الركبة بدلاً من مفصل الركبة عند تهالكها أو تلفها. يميل إلى أن يكون بديلًا جزئيًا للركبة أو استبدالًا كليًا للركبة. تتراوح تكلفة جراحة الركبة الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند بين 3500 دولار و 9000 دولار حسب نوع الجراحة.
أكثر من 90 في المئة من الأفراد يعانون من انخفاض في آلام ركبهم وتحسين في القدرة على أداء المهام الروتينية. يستمر مفصل الركبة المستبدل ، كقاعدة عامة ، لمدة 15-20 سنة بعد الجراحة.

مرجع:
https://www.tour2india4health.com/arabic-best-robotic-knee-surgery-advance-knee-surgery-hospitals-in-india.html

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل