النتائج السريرية والإحصائيات لاستبدال الركبة

نظرة عامة
هل تعلم أن أكثر من 90 في المائة من الأشخاص الذين خضعوا لاستبدال الركبة ، أبلغوا عن حصولهم على راحة فورية من الألم؟ في الواقع ، بعد الشفاء التام ، عادوا إلى أنشطتهم العادية بشكل مريح للغاية ، حتى لعب الجولف.
تجلب عملية جراحية الركبة الروبوتية مجموعة من المزايا الترحيبية للمرضى وكذلك لجراحي العظام. وتشمل هذه الفوائد:


يحصل الجراحون على:

• مرونة أفضل
• المزيد من السيطرة
• القدرة على الوصول إلى الركن الأكثر قسمًا من الركبة
• المزيد من الثقة للجراحين
• عرض محسّن لموقع الجراحة
يستمتع المرضى:
• عدد أقل من الشقوق والشقوق الأصغر
• فوائد مستحضرات التجميل حيث أن هناك ندبات أقل
• أسرع الانتعاش
• انخفاض فقدان الدم
• انخفاض الألم بعد الجراحة والصدمات
• مفيد جدًا للمرضى الأصغر سنًا والرياضيين لأنه يمكنهم العودة إلى إجراءاتهم بشكل أسرع

معدلات النجاح

في الهند ، يتم إجراء الأشكال الحديثة من جراحات العظام بكل سهولة وكمال من قبل الجراحين ذوي الخبرة المرتبطة بهذا المجال. علاوة على ذلك ، فإن نوع المعدات الجراحية المستخدمة في هذه الأنواع المختلفة من العمليات الجراحية يحدث فرقًا كبيرًا أيضًا. كلا هذين العاملين يعززان معدل نجاح هذا الإجراء. يمكن لأكثر من 85 في المائة من الناس أن يواجهوا مشكلة خالية من المشاكل لمدة 20 عام تقريبًا. مستوى التحمل للزرع هو أحد الأسباب التي تجعل هذه الجراحة شائعة للغاية.

هناك عملية فكرية واضحة تعمل في أذهان خبراء جراحة العظام - سواء كان ذلك في التخطيط للعملية ، أو إجراء روتين جيد قبل الجراحة وبعدها للمرضى حتى تنجح الجراحة. علاوة على ذلك ، قم بتوجيه المرضى بشكل صحيح حتى يكون هؤلاء المرضى واضحين بشأن الإرشادات الواجب اتباعها بعد خضوعهم لعملية جراحية في الركبة الروبوتية. هذا هو أيضا عامل مهم للغاية يعزز نجاح الجراحة. تعد معدلات النجاح في مستشفيات الركبة الجراحية في الهند رائعة ، ولهذا السبب تعد هذه المستشفيات أماكن مفضلة للمرضى من جميع أنحاء العالم.

السلامة والمضاعفات

عند الاستفادة من أي علاج أو إجراء جراحي ، فإن السلامة هي أحد الجوانب الرئيسية التي تأتي في أذهان المرضى. أيضًا ، إذا كانت هناك مضاعفات مرتبطة بهذا الإجراء الجراحي الخاص. وبشكل أكثر تحديدا ، في مسألة جراحات العظام ، فإن عامل الأمان أمر بالغ الأهمية لأن أي مضاعفات يمكن أن تؤدي إلى نتيجة خطيرة للغاية وكذلك إلى فشل الجراحة. مثل أي عملية جراحية أخرى ، فإن Robotic Knee Surgery لديها أيضًا بعض المخاطر والمضاعفات المرتبطة بها. يمكن أن يصاب المرضى بعدوى مفصل الركبة ، لكن هذا يحدث في أقل من اثنين بالمائة من الحالات. ثم ، هناك فرصة لتجلط الدم ، ولكن هذا يمكن أن يكون مع أي عملية جراحية مشتركة. في هذه الأيام ، تُستخدم أدوية تخفيف الدم لخفض هذا الخطر. كما يمنع خطر الإصابة بالانسداد الرئوي ، وهو أسوأ خطر يتعلق بتجلط الدم. وفقا للدراسات ، بالكاد ، تم قبول 1.2 في المئة من المرشحين استبدال الركبة مع قضية جلطات الدم. علاوة على ذلك ، فإن الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا هم الأكثر عرضة للإصابة بتجلطات الدم.

أيضا ، فإن فرص الالتهاب منخفضة جدا. هناك عامل آخر يتمثل في تآكل الزرع مع مرور الوقت وهذا واضح. لكن عملية زرع الأسنان نادرة جدًا ؛ أيضا ، خلل في عملية الزرع هو أيضا نادرة جدا. هذا هو السبب في أن العلاج الطبيعي أمر بالغ الأهمية بعد جراحة استبدال الركبة.

نتائج إيجابية

تثبت العوامل المذكورة أعلاه بوضوح أن إجراء عملية استبدال الركبة هي واحدة من أكثر إجراءات جراحة العظام أمانًا وفعالية التي تتم اليوم ؛ وجراحة الركبة الروبوتية هي جراحة متطورة ، فهي تأتي مع مزيد من السلامة والدقة. هناك العديد من الدراسات والأبحاث التي تم إجراؤها ، والتي تثبت الكفاءة والنتائج الإيجابية لهذه الجراحة بالذات. تأتي جراحة استبدال الركبة الناجحة مع الإغاثة الفورية من الألم ، وتحسين نوعية الحياة ، ومجموعة أفضل بكثير من الحركة. في الواقع ، هؤلاء المرضى على أقدامهم في وقت قريب جدا ويتمتعون بحياة نشطة للغاية. أبلغت غالبية هؤلاء المرشحين أنهم حصلوا على أقصى استفادة من هذا الإجراء. هناك العديد من شهادات المرضى التي يجب القيام بها ، إذا كان لدى المرضى أي مخاوف حول استبدال الركبة.

أثناء الاستفادة من هذا النوع من الجراحة في مستشفيات Knee Surgery في الهند ، يمكن للمرضى الحصول على الدعم من Tour2India4Health Consultants. تساعد هذه المنظمة العديد من المرضى الدوليين في الاستفادة من العلاج الخالي من المتاعب في الهند. يتم الاهتمام بكل جانب من جوانب عملية العلاج من قبل ممثلي هذه المنظمة الرائدة للسياحة الطبية.

مرجع


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل