أفضل جراح العمود الفقري لجراحة التوغل في الهند


نظرة عامة:

في حال كنت تعاني من آلام الظهر لفترة طويلة من الزمن ، سوف تتساءل عما إذا كانت العملية الجراحية للعمود الفقري هي أفضل خيار علاج لك. في بعض الأحيان ، تكون العملية الجراحية هي العلاج الأكثر فعالية. عندما تكون لديك مشكلة قد يتم تصحيحها جسديًا ، والتي تتضمن قرصًا منفتقًا أو تضيق العمود الفقري أو انقسام الفقار الفقري ، فإن العملية الجراحية هي خيار يستحق النظر - خاصة عندما تفشل العلاجات الأكثر تحفظًا في تخفيف آلامك. لعلاج المشاكل الأخرى ، مثل العدوى الخطيرة أو الورم ، قد يكون 
الإجراء الجراحي ضرورة طبية.

أنواع جراحة الظهر

تشمل الأنواع المختلفة لجراحة الظهر ما يلي:

استئصال القرص. يتضمن ذلك إزالة الجزء الغضروفي من القرص لتخفيف تهيج العصب والتهاباته. يتضمن استئصال القرص عادةً إزالة كاملة أو جزئية للجزء الخلفي من الفقرة (الصفيحة) للوصول إلى القرص الممزق.
الثقب. تستلزم هذه الطريقة إزالة العظم المغطي للقناة الشوكية. يوسع القناة الشوكية ويتم إنجازه لتخفيف إجهاد العصب بسبب تضيق العمود الفقري.
انصهار. يربط الانصهار الفقري بشكل دائم عظامين أو أكثر على العمود الفقري. قد يخفف من الألم عن طريق إضافة الاستقرار إلى كسر العمود الفقري. إنها تستخدم في بعض الأحيان للتخلص من الفقرات التي قد تنجم عن القرص المنحل أو المصاب.
أقراص اصطناعية. تعد الأقراص الصناعية المزروعة خيارات علاج للانصهار الفقري للحركة المؤلمة بين فقرتين بسبب القرص المتدهور أو المصاب. ولكن هذه الأجهزة الجديدة بشكل ملحوظ ليست خيارًا لمعظم الأشخاص.

ما هو الفرق السائد بين جراحة العمود الفقري التقليدية وبين العملية الجراحية للعمود الفقري الأقل جراحية؟

تتضمن العملية الجراحية التقليدية المفتوحة للعمود الفقري التعرض الكامل للتشريح. في جراحات العمود الفقري الجراحية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي ، سوف يتمكن الجراحون من رؤية قدر أقل من التشريح بسبب هذا ، في كثير من الحالات ، استجمام أبسط للمريض. في جراحة التوغل بالحد الأدنى ، يستخدم الجراح في كثير من الأحيان حقائق إضافية ، إلى جانب فحوصات CAT ، والتنقلات النهائية ، والصور ثلاثية الأبعاد لإجراء نفس النتيجة مثل العملية الجراحية التقليدية / المفتوحة.

لماذا يجب أن تختار الدكتور ميهير بابات أفضل جراح العمود الفقري في الهند؟

الدكتور ماهر بابات هو واحد من جراحي العمود الفقري الرئيسيين في البلاد. وهو متخصص في التقنيات الجراحية التقليدية للعمود الفقري المعقدة وكذلك العمليات الجراحية للعمود الفقري التوغلي. حصل على جائزة أفضل مقيم (1999) خلال فترة تدريبه. لقد أكمل بفعالية أكثر من 7000 عملية بسبب عام 2000. معدل المضاعفات عند <2 ٪ (معيار 3 ٪ -5 ٪) منخفض للغاية يؤدي إلى ارتفاع معدل رضا المرضى. لديه القدرة على التعامل مع كل مشكلة في العمود الفقري من البسيط إلى المعقد للغاية ، بسلاسة ، كل ذلك ضمن النظام الصحي المتماثل. يسعى جاهدة لمساعدة المصابين من خلال إعطاء رأي جراحي خبير ، وعلى الرغم من أن العلاج الجراحي غير مطلوب ، إلا أنه يمكّنهم من التنقل بين الخيارات الأخرى المناسبة من خلال ربطهم بالخطة المناسبة لمشكلتهم الدقيقة.

مقارنة تكلفة جراحة العمود الفقري في الهند

تكلفة جراحة العمود الفقري في الهند أكثر بأسعار معقولة مقارنة بالدول الغربية. يمكن للجراحات الشوكية بشكل لا لبس فيه ، أن تكون علاقة غرامية وهذا هو أحد الأسباب الأساسية لجوء الناس إلى الهند. العمليات الجراحية في العمود الفقري ، والتي تعتبر فخمة نسبياً في البلدان الأصلية للمريض ، هي الأعلى في الولايات المتحدة الأمريكية. قد تتكلف الجراحة الواحدة حوالي 11000 دولار إلى 25000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، في حين أن التكلفة نفسها قد تتراوح بين 7000 دولار إلى 15500 دولار بحد أقصى في الهند.

كيفية حجز موعد مع الدكتور

على مدار الأعوام السبعة الماضية ، ساعدت خدمة جراحة العمود الفقري والجراحة العصبية الهند مئات من العملاء مثلك تمامًا في الحصول على جراحة في العمود الفقري بأسعار معقولة بشكل لا يصدق من خلال شبكة فروعنا العالمية من المستشفيات العالمية. كرائد وقيادي في التسهيلات الطبية ، اكتسبنا الخبرة اللازمة اللازمة لضمان أفضل تجربة آمنة وخالية من الإجهاد والاستباقية في اليوم الذي تتصل فيه بنا لأول مرة حتى بعد فترة طويلة من عودتك إلى المنزل والتعافي بشكل كامل. نحن نساعدك على حجز موعد مع جراح الدكتور ميهير بابات العمود الفقري مستشفى نانافاتي مومباي بمجرد أن تقرر موعد الجراحة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل