زرع الكبد للدكتور اميت ناث راستوجي


نظرة عامة:

كبدك هو أكبر عضو داخل جسمك. يسمح لجسمك بهضم الطعام وتخزين الطاقة وإزالة السموم. إذا فشل الكبد ، فقد يضعك طبيبك أيضًا على قائمة انتظار لإجراء عملية زرع كبد. الأطباء يقومون بعمليات زرع الكبد بينما العلاجات الأخرى غير قادرة على الحفاظ على تلف الكبد


الذي يتطلب زرع الكبد؟

قد تكون عملية زرع الكبد حيوية للمرضى الذين يعانون من:
• تلف الكبد بسبب إدمان الكحول (تليف الكبد الكحولي)
• الأورام الخبيثة المتعلقة بالكبد: سرطان خلايا الكبد ، ورم الخلايا الكبدية ، ورم الخلايا الحنجرة ، وما إلى ذلك
تليف الكبد الصفراوي الأولي
عدوى نشطة طويلة الأجل (مزمنة) (التهاب الكبد B أو C)
• جلطة الوريد الكبدية (الكبدية)
• مشاكل التمثيل الغذائي المرتبطة بفشل الكبد

ما هي أنواع زراعة الكبد؟

المتبرع المتوفى (Cadaver) - يتم الحصول على الكبد من المرضى الذين ماتوا في الدماغ ويتم الحصول عليها من الذين يعانون من موت الدماغ. بمجرد التعرف على المريض الميت من الدماغ ، ويُعتبر أحد المتبرعين المحتملين ، يتم الحفاظ على إمدادات الدم لجسمه بشكل مصطنع. هذا هو مبدأ التبرع بالأعضاء المتوفين. المرضى الذين يموتون من صدمة في الرأس أو نزيف في المخ أو أسباب أخرى للوفاة المفاجئة هم المتبرعون المناسبون للتبرع بالأعضاء.
لدى المانح الحي - الكبد القدرة على التجدد إذا تم التخلص من جزء من الكبد الصحي الطبيعي. وبالتالي يقسم الجراح جزءًا من الكبد من متبرع حي ويزرعه إلى مريض آخر. في عملية زرع كبد من متبرع حي ، تتم إزالة جزء من الكبد جراحياً من متبرع حي ويتم زرعه مباشرة إلى مستلم مباشرة بعد إزالة كبد المستلم تمامًا.

الهند هي الوجهة المثالية لجراحة زرع الكبد

معدل نجاح جراحة زرع الكبد يحتدم بين 85 ٪ - 90 ٪. يتم تقديم زراعة الكبد في الهند بمساعدة عدد من المستشفيات ذات الشهرة العالمية. تضم أفضل مستشفيات زراعة الكبد في الهند بعضًا من أكثر الجراحين المهرة والمهرة في العالم. من الضروري لمرضى أمراض الكبد في المرحلة النهائية أن يبحثوا ويخضعوا للعلاج تحت قيادة جراح ذي خبرة عالية. في العالم الغربي ، تعد عملية زرع الكبد واحدة من أكثر الطرق الطبية تكلفة. الفرق في التكلفة كبير بغض النظر عن حقيقة أن جودة الخدمة المقدمة في كلا الموقعين في نفسه تقريبا.

الدكتور اميت ناث راستوجي خبير بارز في جراحة زرع الكبد المعقدة في الهند

الدكتور أميت ناث راستوجي هو جراح زرع كبد خبير في مستشفى ميدانتا ، جورجاون. كان لديه العديد من المرضى سعداء في رحلته التي استمرت 21 عامًا كجراح زراعة كبد. الدكتور أميت ناث راستوجي هو طبيب ذو خبرة ومهارة ومنح في مجال تخصصه. حصل Amit Nath Rastogi على NN Gupta GOLD MEDAL في M.D (الطب). لقد خدم مرضاه بنجاح. مع اهتمامه في مجال زراعة الكبد المانحة الحية والروبوت والإجراء الجراحي الهامشي الكبدي ، فقد حقق انتصارا رائعا في حياته المهنية. يستخدم أحدث التقنيات والتقنيات لمساعدة المرضى الذين يعانون من فشل الكبد في المرحلة النهائية. يرى المرضى المصابين بعدد من أمراض الكبد. على الرغم من أن العديد من هذه الحالات يمكن أن تؤدي إلى عملية زرع كبد ، إلا أنه يبذل قصارى جهده لعلاج حالة الكبد الأساسية دون إجراء عملية زرع.

حجز موعد مع الدكتور اميت ناث Rastogi

لقد أسس مستشارو الرعاية الصحية المتقدمون الآن أنفسهم كأكثر مقدمي الخدمات الطبية إبداعًا في الهند ، وقد ظل ينمو بشكل كبير من خلال تقديم الخدمات الطبية الفعالة من حيث التكلفة والمستندة إلى التكنولوجيا والآمنة والآمنة للناس في جميع أنحاء العالم. يتبع مستشارو الرعاية الصحية المتقدمون أعلى درجة من الأخلاقيات والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. نساعدك مباشرة من اللحظة التي تقرر فيها القدوم إلى الهند من خلال موعد فوري مع الدكتور أميت ناث راستوجي ، والشفاء الطبي ، والمساعدة الشخصية ، والجولات والسفر.

اتصل على + 91-9371136499 اليوم وحدد موعدًا مع الدكتور اميت ناث راستوجي - خبير زراعة الكبد والطب التجديدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل