الحياة المتغيرة التكنولوجيا في المستشفيات الهندية الحفاظ على صحة القلب

القناة الشريانية السالكة (PDA) هي مشكلة في القلب تتم ملاحظتها عادة في الأسابيع أو الأشهر القليلة الأولى بعد الولادة.
أمراض القلب الخلقية (CHD) هي الشكل الأكثر شيوعا لأمراض القلب والأوعية الدموية عند الأطفال. في الهند ، كان هناك ما يكفي من المعلومات المتاحة حول أمراض القلب الخلقية من قبل المستشفيات الهندية. القناة الشريانية السالكة (PDA) هي مشكلة في 
القلب تتم ملاحظتها عادة في الأسابيع أو الأشهر القليلة الأولى بعد الولادة.

أجرى فريق من الأطباء في أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند عملية جراحية لدعم الدعامات وأنقذ حياة الطفل آانشي مارما من بنغلاديش.

لقد تطلب بقاؤها رعاية متخصصة ، وقد وصل والديها إلى العديد من مستشفيات القلب في جميع أنحاء آسيا. تناولت أفضل المستشفيات لجراحة القلب في الهند هذه الحالة الصعبة بسبب خبرتها الواسعة في التعامل مع حالات الأطفال المعقدة من قبل أفضل الجراحين. كان على الأطباء وضعها على الفور في العناية المركزة. ضمنت أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند أن العانشي يمكنها الاستقرار بشكل أسرع. بمجرد أن يتم ذلك ، تم إجراء الدعامات PDA لتحسين حالة قلبها.

بالتفصيل حول الدعامات PDA (براءة القناة الشريانية) ، وفقًا لجراح قلب كبير في أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند ، لم تكن الجراحة المفتوحة هي الخيار في هذه الحالة كان قلبها معقدًا وغير مناسب لأي علاج جراحي. PDA (براءة اختراع القناة الشريانية) الدعامات هو إجراء تدخلي حيث يتم وضع الدعامات في PDA والحفاظ على تدفق الدم من القلب. كان التدخل ناجحًا وتم أكسجينها جيدًا. في حين أن التدخل كان ناجحًا ، أوضح الجراح الرئيسي في هذه الحالة ، فإن معدل البقاء على قيد الحياة كان قليلًا للغاية. لم يكن بقاء الطفل أقل من معجزة. كان الطفل يتغذى عن طريق الفم الكامل خلال الـ 24 إلى 36 ساعة القادمة. تم تفريغ آانشي مارما من تلقيم شفهي كامل في حالة مستقرة خلال يومين من القبول.

أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند تقدر حياتك وتستمع لجميع احتياجات الرعاية الصحية الخاصة بك. لهذا السبب يقدمون لك عرضًا فريدًا وشخصيًا - برنامج القلب الصحي. أنها توفر لك لإدارة القلب الحالي لطفلك حالة تراقب صحة قلبك والأهم من ذلك ، منع ظهور أمراض القلب. كل هذا يأتي إليك بأسعار معقولة وتحت رعاية الخبراء التي يثق بها ملايين الأشخاص حول العالم.

تقوم مستشفيات القلب هنا بإجراء ما متوسطه 700 عملية جراحية في القلب للأطفال سنويًا ، بينما يتم علاج 600 طفل آخر في مختبر القسطرة. أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند كانت رائدة في العلاج منخفض التكلفة للأطفال المصابين بأمراض القلب الخلقية وطورت بروتوكول علاج فريد لإغلاق نوع معين من عيب القلب المعروف باسم القناة الشريانية السالكة أو PDA ، بهدف محدد هو تقديم رعاية شاملة للقلب بأسعار معقولة للأطفال مع نتائج مطابقة أعلى المعايير الدولية. 

استفسر اليوم وسنقوم بالتسجيل في برنامج القلب السليم على الفور 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل