جراحة زرع القضيب تكلف الهند


تعتبر المراكز الجراحية للمرضى الخارجيين في الهند من أفضل علاجات ضعف القضيب في الهند ، وفقًا لخبراء ضعف الانتصاب المشهورين عالميًا في الهند. يؤثر ضعف الانتصاب (ED) ، وهو ثاني أكثر الاضطرابات الجنسية للذكور شيوعًا ، بشكل مهم على الحياة الجنسية للرجل ونوعية الحياة التي تؤثر أيضًا على الحياة الجنسية للشريك.
يرتبط الضعف الجنسي عادة بأمراض القلب والأوعية الدموية أو هو سبب علاجي المنشأ لعملية جراحية في الحوض. لقد تطورت العديد من العلاجات غير الجراحية بنتائج قابلة للنقاش ، حتى عندما وصل العلاج الجراحي إلى درجة عالية من الرضا. والهدف من ذلك هو تقييم النتائج والمضاعفات المتعلقة بزرع الأطراف الاصطناعية في المرضى الذين يعانون من الضعف الجنسي لا يستجيبون للعلاج الطبي التقليدي أو الإبلاغ عن الآثار الجانبية مع واحدة من هذه العلاجات. تكلفة علاج الضعف الجنسي في الهند أقل مقارنة بأي دولة أخرى في العالم.

تسعة من كل عشرة رجال عولجوا بعملية جراحية لزراعة القضيب تمكنوا من ممارسة الجماع في الهند ، وثمانية من كل عشرة كانوا راضين عن النتائج الإجمالية ، وفقًا لما ذكره أخصائي المسالك البولية في الهند.

تراوحت المواد من 21 إلى 78 مع متوسط ​​عمر 52 وتمت مراقبتها لمدة تزيد عن أربعة أعوام بقليل. يوضح اختصاصي المسالك البولية في الهند: "الآن ليس كل الرجال قادرين على تناول الأدوية لمساعدتهم على التغلب على مشاكل الانتصاب." يظل زرع طرف اصطناعي القضيب علاجًا فعالًا لضعف الانتصاب لدى الرجال ، خاصةً للمرضى الذين يعانون من حالات طبية تسبب خللًا في الانتصاب.

النتائج الرئيسية لفوائد زراعة القضيب تشمل الهند ، مع الأطراف الاصطناعية ، يصبح القضيب المنتفخ قاسًا وسميكًا ، وهو يشبه تمامًا الانتصاب الطبيعي. على الرغم من أن معظم الرجال يصنفون الانتصاب ليكون أقصر من نظيره الطبيعي ؛ ومع ذلك ، تشتمل النماذج الجديدة على أسطوانات قد تزيد من سمك القضيب وطوله وصلبته. بدلة القضيب لا تغير إحساس جلد القضيب وبالتالي لم تعد تؤثر على قدرة الشخص على الوصول إلى النشوة الجنسية والانتصاب. ولكن بمجرد إجراء طرف اصطناعي للقضيب ، فقد يؤدي ذلك إلى تدمير رد الفعل الطبيعي للانتصاب. وقد وجد أن الرجال عادة لا يستطيعون الحصول على الانتصاب دون تضخم زرع. عند التخلص من عملية الزرع ، قد يفشل الشخص أيضًا في الانتصاب الطبيعي. أفيد أن حوالي 90 ٪ -95 ٪ من زراعة الأطراف الاصطناعية في الهند تساعد على تحقيق الانتصاب مناسبة تماما لممارسة الجنس. تعد معدلات الرضا لدى المرضى الذين عولجوا هنا في البلد مرتفعة للغاية ، كما أن 80٪ إلى 90٪ من الرجال راضون للغاية عن النتيجة ويفضلون اختيار الجراحة مرة أخرى. النمذجة القضيبية على طرف اصطناعي قابل للنفخ هي تقنية ناشئة للمرضى المصابين بمرض بيروني الحاد. موثوقية موثوقية الزرع هو رائع مع انخفاض معدلات الاعتلال بعد العملية الجراحية.

ليس كل الرجال بحاجة إلى زراعة القضيب. كثير من الرجال يقومون بعمل جيد دون أي من هؤلاء. يشار إلى بدلة القضيب عادة مرة واحدة ، وقد استنفدت جميع الخيارات المختلفة. هناك 3 أنواع من غرسات القضيب في الهند. كل واحدة تختلف على أساس البناء والاستخدام والتكلفة ، الأطراف الاصطناعية شبه الصلبة / المفصلة / الشاه الهندي الاصطناعي ، نفخ الاصطناعي ، تشير التطورات الحديثة في علاج ضعف الانتصاب إلى أن العديد من اللاعبين يفضلون بدائل أقل تغلغلًا في زراعة القضيب. وظيفة حيوية للعب والحفاظ على تقديم "المعيار الذهبي" للمرضى الذين يعانون من اضطرابات الانتصاب التي لا رجعة فيها ". الهند هي موطن العملية الجراحية الأكثر فعالية من حيث التكلفة لزرع القضيب في العالم. إجراء جراحة زرع القضيب في الهند أرخص بكثير من عبر عادة ما تكون الأسعار المقارنة في الهند لإجراء العمليات الجراحية لجراحة Penile هي النصف ، فالاعتماد على منطقتك الجغرافية وتفضيلك في مجال الرعاية الطبية ونوع الزرع ووضعك في الولايات المتحدة الأمريكية يتراوح متوسط ​​سعر العلاج الجراحي لزراعة القضيب بين 16000 دولار و 20000 دولار أمريكي أيضًا باهظ الثمن ، قد يتم تضمين هذه العملية عن طريق التأمين ، لكن في الهند جميع الإجراءات فعلت في من 8000 إلى 12000 دولار مع جميع أماكن الإقامة.

اتصل بنا اليوم على + 91-9325887033 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا على enquiry@tour2india4health.com وسنقوم بالرد في أقرب وقت ممكن. زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.tour2india4health.com/arabic-best-price-erectile-dysfunction-treatment-penile-implant-treatment-hospitals-india.html

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل