الدكتورة رجا ساندارام تقدم الآن علاجاً متقدمًا لسرطان المعدة للذين يعانون


نظرة عامة:

ويشار إلى الخلايا السرطانية داخل بطانة المعدة باسم سرطان المعدة. تبدأ سرطانات المعدة في الغشاء المخاطي وتنتشر عبر الطبقات الخارجية لأنها تنمو. تبدأ الأورام اللحمية في المعدة في مساعدة النسيج الضام ويتم التعامل معها بطريقة خاصة من معظم أمراض المعدة.


الإجراءات الجراحية لعلاج سرطان المعدة

وغالبا ما تستخدم الجراحة لعلاج سرطانات المعدة. يعتمد الإجراء المستخدم على العديد من العوامل ، بما في ذلك حجم وموقع السرطان. سوف يتحدث الجراح معك عن الإجراء المحدد.

تشمل العمليات الجراحية المستخدمة ما يلي:

الاستئصال بالمنظار: يستخدم المنظار لإزالة المنطقة السرطانية ، وكذلك بعض الأنسجة الطبيعية القريبة. يستخدم هذا لذوي السرطانات المبكرة.

المجموع الفرعي (الجزئي) لاستئصال المعدة: يتم إزالة الجزء السرطاني من المعدة. في بعض الحالات ، تتم إزالة الجزء السفلي من المريء وتغطية البطن الدهنية والطحال والغدد الليمفاوية وغيرها من الأعضاء المصابة.

· استئصال المعدة الكلي: تتم إزالة المعدة بأكملها ، وكذلك الأنسجة المحيطة والغدد الليمفاوية والطحال وأجزاء من المريء والأمعاء الدقيقة. بعد إزالة المعدة ، يتم توصيل الأمعاء الدقيقة والمريء للمساعدة في تناول الطعام والبلع.

· وضع أنبوب التغذية: قد تكون هناك حاجة إلى أنبوب التغذية لتزويد المرضى بالتغذية المناسبة.

العمليات الجراحية الأخرى:

· فغر المعدة والأمعاء (المعدة الالتفافية): يتم ربط جزء من الأمعاء الدقيقة يسمى الصائم بالجزء العلوي من المعدة.

· استئصال الورم بالمنظار (ليزر باطني): يستخدم منظارًا بالليزر لإذابة أو قتل الورم السرطاني في حالات النزيف أو الورم الذي يحجب المنطقة.

· وضع الدعامة: قد تكون هناك حاجة إلى دعامة لإبقاء الجزء العلوي أو السفلي من المعدة مفتوحًا. يتم وضع أنبوب معدني مجوف في فتحات المعدة حتى يتمكن الطعام من الحركة.

لماذا تعتبر الهند واحدة من أفضل الوجهات لجراحة السرطان في العالم

تتحول الهند الآن إلى منطقة هبوط لعلاج العديد من الحالات الطبية مع السرطان. مع الزيادة الهائلة في عدد الأشخاص المصابين بالسرطان في البلاد خلال السنوات العشر الماضية ، يحصل عدد متزايد من الأطباء على تخصصات فائقة في علاج السرطان لعلاج الحالة المذكورة ، مع معدل نجاح ممتاز تحت أسمائهم. وقد ساعد ذلك في جعل الهند وجهة علاج السرطان الأكثر شعبية بالنسبة للأشخاص حول العالم. هناك العديد من المستشفيات في الهند التي تعد بتقديم أفضل علاج للسرطان بأسعار معقولة إلى حد ما في الهند. جراحة السرطان هنا بأسعار معقولة للغاية وتقدم نتائج واعدة كذلك. تضم أفضل مستشفيات السرطان في الهند أخصائيين في الأورام والجراحين والممرضين المدربين والموظفين الآخرين ، إلى جانب أحدث المعدات والآلات الطبية لتقديم الرعاية الصحية الجيدة بأي ثمن.

السيطرة على رحلة السرطان الخاصة بك مع الدكتور رجا Sundaram

كيفية تحديد موعد مع الدكتورة رجا سندارام

إن خدمة جراحة السرطان في الهند هي من بين الشركات البارزة في الهند التي أبرمت مع الدكتورة رجا ساندارام ، أخصائية جراحة سرطان الجهاز الهضمي في الهند ، لذلك فإن تحديد موعد قد يكون أسهل بكثير. تتمثل مهمة الشركة في توفير تقنية فريدة من نوعها للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع أكثر المؤثرات فعالية وإيجابية وتخدم الرحلة بأكملها بأقصى درجات الضيافة.


اجعل زيارتك مخططة جيدًا وخالية من المتاعب على +91 9371770341.

البريد الإلكتروني: dr.rajasundaram@indiacancersurgerysite.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل