حدد موعدًا مع الدكتور ميهير بابات للحصول على أفضل علاج للعمود الفقري


نظرة عامة:

آلام الظهر هي السبب الأكثر شيوعًا للناس في علاج أنفسهم وطلب المشورة الطبية. تم دراستها للتأثير على ما يقرب من ثلاثة من كل أربعة أفراد في مرحلة ما من حياتهم. عندما نتحدث عن آلام الظهر نعني الألم الذي ينشأ في العمود الفقري في أي مكان بين أعلى وأسفل الظهر. تعد جراحة العمود الفقري بالمنظار نوعًا من أحدث عمليات جراحية تستخدم نظامًا أنبوبيًا صغيرًا أو شقًا صغيرًا يساعد في التنظير الداخلي. يوفر هذا النوع من جراحات العمود الفقري التوغلية الحد الأدنى للمرضى الذين يعانون من الشفاء العاجل وألم أقل من العملية الجراحية التقليدية للعمود الفقري. العملية الجراحية للعمود الفقري بالمنظار هي تقنية حقيقية طفيفة التوغل أحدثت ثورة في علاج آلام الظهر والرقبة.



الظروف تعامل باستخدام إجراءات ما


مرض القرص التنكسية
انزلاق غضروفي
تضيق العمود الفقري القطني
تشوهات العمود الفقري مثل الجنف
الالتهابات الشوكية
عدم الاستقرار في العمود الفقري
كسور ضغط العمود الفقري
أورام العمود الفقري
كيف تعمل جراحة العمود الفقري التوغلية


نظرًا لوجود أعصاب العمود الفقري والفقرات والأقراص في عمق الجسم ، فإن أي طريقة للوصول إلى المنطقة الشوكية تتطلب تحريك الأنسجة العضلية بعيدًا. بشكل عام ، يتم تسهيل ذلك باستخدام شق صغير (ق) وأدوات توجيه وكاميرا فيديو مجهرية من خلال تلك الشقوق. خلافًا للاعتقاد السائد ، نادرًا ما يتم استخدام الليزر في العمليات الجراحية لنظام المعلومات الإدارية.

جراحة العمود الفقري أكثر بأسعار معقولة ومتفوقة دون انتظار

بالنسبة لمعظم الناس ، يمكن أن تكون تكلفة جراحة العمود الفقري باهظة الثمن ولا يمكن الوصول إليها. نحن نعتبر أن المرضى يجب أن يحصلوا على الرعاية الطبية التي يحتاجونها. بغض النظر عن مكان تواجدك في العالم ، يمكنك الوصول إلى حل وحزمة ميسورة التكلفة لتناسب احتياجاتك. يمتلك فريق من جراحي العمود الفقري في الهند المهارة والخبرة للتقليل بشكل أفضل من "المخاطر المرتبطة" بالسفر لإجراء عملية جراحية في العمود الفقري ، مما يضمن لك الإطلاع والراحة في كل خطوة على الطريق. الجراحة هنا منخفضة السعر مقارنةً بالغرب ، وخدمات مرافق الرعاية الصحية مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى أحدث مرافق العلاج والمستشفيات عالية الجودة والأطباء في بلدهم. يقدم مستشفى الهند العلاج الشامل باستخدام أحدث التقنيات بما في ذلك العمليات الجراحية الروبوتية والجراحية البسيطة لأن هدفهم هو تصحيح جميع حالات الظهر والرقبة والسماح لك بالعودة بسرعة في أنشطتك العادية. يجري جراحو العمود الفقري في هذه المستشفيات جراحة العمود الفقري الرئيسية والمعقدة في الهند لعلاج جميع اضطرابات العمود الفقري وآلام الظهر.

يقدم الدكتور ميهر بابات الرعاية الأكثر تقدما في مجال جراحة العمود الفقري

الدكتور ميهير بابات هو أحد أفضل جراحي العمود الفقري التوغليين في مومباي. إنه يصنع مجموعة متخصصة من الأساليب الجراحية المعقدة للعمود الفقري التقليدي بالإضافة إلى العلاج الجراحي للعمود الفقري الأقل جراحية.أخصائي جراحة العمود الفقري الهند لديه خبرة لأكثر من 19 عامًا وكان جزءًا من العديد من الجمعيات طوال فترة خبرته. لقد أجرى أكثر من 6000 عملية جراحية للعمود الفقري على مدار أكثر من ثلاثة عشر عامًا. تلقى عمله في جراحة العمود الفقري العنقي وجراحة مفصل العمود الفقري تقديمات وطنية ودولية. إنه من بين الجراحين الأكثر خبرة في البلاد الذين يستخدمون الإجراءات الجراحية البسيطة لعلاج أمراض العمود الفقري. إنه يقدم مجموعة من خيارات العلاج الجراحي التقليدية والجائرة في العمود الفقري. تم تقديم بحثه وتجربته مع هذه التقنيات الجديدة في الاجتماعات الدولية ونشرها في المجلات العمود الفقري. تتمثل فلسفته في تقديم تقييم شامل لحالة مريضه دائمًا وتقديم العلاج الأنسب والفعال المتاح لهم.

 كيفية تحديد موعد مع الدكتور ميهير بابات

هل تبحث عن علاج جراحة العمود الفقري حتى في حال كنا الأفضل لأن لدينا علاقة جديرة بالثقة مع أفضل جراحات العمود الفقري في الهند الدكتور ميهير بابات حتى هذا هو السبب الوحيد الذي يهتم به معظم المرضى الأجانب العلاج هنا. من بداية العلاج وحتى الاستعادة ، يمكن أن يكون المريض تحت نظر الطبيب ويحق للمريض اختيار خيار الشفاء في المنزل أو في المستشفى.


 لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على dr.mihirbapat@neurospinehospital.com أو اتصل بنا على +91 9325887033 ، أو أرسل سؤالك أدناه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل