جراحة إصلاح تمدد الأوعية الدموية في البطن: ما يمكن توقعه بعد الجراحة

نظرة عامة

الشريان الأورطي للقلب البشري هو الأوعية الدموية في جسم الإنسان. إنه المحرك الدموي المؤكسج بعد القلب لجميع أجزاء الجسم. يبدأ الشريان الأورطي عند البطين الأيسر للقلب ويستمر في الجري مباشرة إلى المنطقة الوسطى حيث يتفرع إلى ثلاثة شرايين. إنه يساعد في نقل عدد كبير من لترات الدم إلى جسمنا ، خلال حياتنا.


إجراء إصلاح تمدد الأوعية الدموية داخل الأوعية الدموية يمكن للهند أن تحدث حالة تهدد الحياة لأنها قد تتسبب في حدوث نزيف داخلها. يزداد خطر حدوث تمدد الأوعية الدموية مع حجمها وموقعها.

تمدد الأوعية الدموية الأبهري هو من نوعين: تمدد الأوعية الدموية الأبهري الصدري. تمدد الأوعية الدموية الأبهري. تمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني هو أكثر أنواع الأوعية الدموية المعترف بها على نطاق واسع.

الذي يحتاج إلى إجراء إصلاح تمدد الأوعية الدموية؟

تمدد الأوعية الدموية في الشريان الأورطي يكون عادة بدون أعراض ويوجد أثناء الفحوصات الروتينية أو أثناء الفحص بالأشعة السينية على الصدر أو التصوير المقطعي المحوسب (CT) الذي تم إنجازه في حالة أخرى. بعض الأعراض التي قد تظهر بسبب تمدد الأوعية الدموية إلى أعضاء قريبة هي ألم خطير في الصدر أو الظهر أو السكتة الدماغية أو حدود البرد أو خدر أو ألم في البطن.

كم يكلف إجراء جراحة EVAR في الهند؟

الجراحة المفتوحة ليست هي الخيار الرئيسي لعلاج تمدد الأوعية الدموية الأبهري ، وتطعيم الدعامات الأبهري أقل تغلغلًا ويمكنك الاستمرار في الحياة العادية في غضون أسابيع قليلة. يتراوح سعر إصلاح تمدد الشريان الأورطي البطني والصدر في الهند بين 8500-15000 دولار أمريكي.
للحصول على جراحة EVAR منخفضة التكلفة في الهند لهذه التقنية في الهند ، يرجى تقديم تقاريرك الطبية.

ما هو أفضل طبيب قلب وأعلى مستشفى لجراحة إصلاح تمدد الأوعية الدموية؟

لا شك أن شعبية نظام الرعاية الصحية الهندي مرتفعة في جميع أنحاء العالم. لقد تقدمت الهند على قدم وساق في كل منطقة من الوصفات الطبية. يعود الفضل في السمعة التي حققتها المستشفيات إلى حد كبير إلى الأطباء والجراحين العاملين هنا. بوجود قدر كبير من المشاركة في مجال أمراض القلب ، فإن هؤلاء الجراحين يتمتعون بمهارة خاصة للتعامل مع العمليات الجراحية المعقدة للغاية. اثنين من الرواد الذين لديهم مكان في هذا المجال هم:

الدكتور بانكاج باتل

الدكتور س. جاياكومار

• د. عادل صادق

• د. رافي شاندرا ج

د. فيجياشاندرا ريدي

واحدة من فوائد جراحة EVAR في الهند هي المستشفى المنتشر في المناطق الحضرية الرئيسية في الهند. هناك مستشفيات تقدم خدماتها لعدد لا يحصى من المرضى منذ فترة طويلة. علاوة على ذلك ، يحصل المرضى العالميون على احتياجات عالية ويضمنون أعلى معايير خدمات الرعاية الصحية.

قليل من هذه المستشفيات ، التي حصلت الهند على وضع يحظى باحترام كبير ، هي:

• مستشفيات فورتيس

• مستشفيات أبولو

• مستشفى كوكيلابين ضيرباي أمباني

مستشفيات جلين إيجلز العالمية

• مركز سري راماشاندرا الطبي

ما هو معدل البقاء على قيد الحياة للمرضى إصلاح تمدد الأوعية الدموية؟

بقي معدل البقاء النسبي ثابتًا عند حوالي 87 بالمائة. في المتوسط ​​، عاش المرضى الذين عانوا من إصلاح لتمدد الأوعية الدموية بعد 5.4 سنوات من الجراحة. لم يجد المتخصصون أي تناقضات كبيرة في معدلات البقاء النسبية لمدة خمس سنوات بين الناس أو بين الفئات العمرية.

كيف تحصل على استشارة مجانية؟

تتم إدارة الحاجة الملحة للتشاور من خلال استقرار المريض. في المرضى الذين يعانون من ثبات وبدون أعراض ، يفوق عمل التشخيص التشخيصي كل شيء آخر. نقدم مجموعة كاملة من جراحات القلب: لشخصين بالغين وصغار. ليس من المدهش حقًا أن ينظر المرضى من جميع أنحاء العالم حاليًا إلى الهند باعتبارها هدفهم لزيارة جراحات القلب. الهند جراحة القلب الموقع على حساب العناية بالمريض متعاطفة هو في أعلى نقطة من عقل المريض عندما يفكرون في الهند لجراحة القلب والأوعية الدموية.
لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على + 91-9370586696 ، أو تفضل بزيارة:
للحصول على تكلفة منخفضة EVAR جراحة في الهند

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل