تقشير من علاج الشريان الأورطي:المرضى من الولايات المتحدة الأمريكية قطيع إلى الهند لتحسين رعاية القلب

نظرة عامة

تضيق من الشريان الأورطي هو تضييق جزء من الشريان الأورطي. إنه شكل من أشكال مرض الولادة. الغرض الدقيق من رباط الأبهر غير معروف. آثار من الشذوذ في تطوير الشريان الأورطي قبل الولادة. هذا المرض هو أحد أكثر أمراض القلب شيوعًا ويتم تشخيصه لدى البالغين دون سن الأربعين. في الحالات المعتدلة ، قد لا تظهر العلامات والأعراض على أنفسهم ، حتى يصل الطفل إلى سن المراهقة. أثناء العلاج الجراحي ، يمكن إزالة أو فتح الجزء الضيق من الشريان الأورطي. إذا كان مكان المتاعب صغيرًا ، فيمكن إعادة توصيل طرفي الشريان الأبهر. كما سيتم استخدام أجزاء أنبوبية تربط أجزاء من الشريان الأورطي.


تضيق بأسعار معقولة من حزم علاج الشريان الأورطي لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية

يعتبر تقشر علاج الشريان الأورطي في الهند من عمليات جراحة القلب التي تحظى بشعبية كبيرة بين مرضى الولايات المتحدة الأمريكية. يفضل السياح الطبيون من الولايات المتحدة الأمريكية المجيء إلى الهند لفرض علاج الشريان الأورطي ليس لأن الدول الأخرى لا تقدم نفس النوعية من العلاج ، ولكن لأن نوعية الخدمات المماثلة يمكن الاستفادة منها بأقل من ثلث التكلفة في الهند. علاوة على ذلك ، يتم إجراء علاج الشريان الأورطي في الهند بمساعدة أكثر التقنيات تطوراً ، وهو ما يتماشى مع أكثر البلدان المتقدمة في العالم. تعد تكلفة تقويض علاج الشريان الأورطي في الهند واحدة من أدنى المعدلات في العالم. تشير التقديرات إلى أن حزم العلاج لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية قد توفر أكثر من نصف أموالهم التي ينفقونها عادة في أي بلد آخر.

الخدمات الطبية التي تقدمها الهند جراحة القلب الاستشاريين

يساعد مستشار جراحة القلب في الهند السائحين الطبيين في العثور على مستشفى يقدم العلاج في حدود ميزانيتهم. تقدم الشركة تقديرات التكلفة من المستشفيات المميزة للمريض المهتم لتكون قادرًا على اختيارهم وفقًا لذلك.

خدمات إضافية / اختيارية متعلقة بحزم مشاهدة المعالم السياحية / الإقامة والجولات المحلية:

ترتيبات الإقامة ، قبل دخول المستشفى وبعد دخول المستشفى
ترتيب الإقامة لأفراد الأسرة والقابلات.
يمكن تنظيم صفقة بتكلفة معقولة جدًا لمختلف الأماكن ذات الاهتمام في أماكن مثل جايبور ، أودايبور ، جودبور ، دلهي ، أغرا ، أجمير إلخ.
يمكن الاستفادة من هذه الأنواع من الخدمات ، إذا كان ذلك مفضلاً ، في نفقات الخدمة الاسمية

لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة الأمريكية قرن علاج الشريان الأورطي في الهند؟

أصبحت الهند الوجهة الطبية الأكثر تفضيلاً في علاج الشريان الأورطي في الهند لأن العلاج هنا ميسور للغاية وله نتيجة واعدة كذلك. على مر السنين أصبحت مستشفيات القلب في الهند مشهورة للغاية بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عنها 
لأنهم على يقين من الحصول على أفضل علاج ممكن بسعر منخفض. من الواضح أنك تفكر في سبب وجود منشأة لصحة القلب في الهند؟
ليس سراً أن الهند هي إحدى الدول الاستثنائية لكل أنواع علاجات القلب. لديها العديد من المستشفيات المتخصصة ومتعددة التخصصات والتي تلبي جميع مشاكل قلبك. لذلك يختار المرضى الدوليون والوطنيون اختيار مستشفى القلب في الهند لعدة أسباب مثل:

أنت على دراية بتلقي العلاج من أفضل أخصائي أمراض القلب في الهند الذي يتمتع بخبرة عالية ويحظى بالشهرة العالمية.
تتمتع مستشفيات القلب في الهند ببنية تحتية رائعة مع أحدث التقنيات المتقدمة.
تعتبر تكلفة العملية الجراحية في الهند ميسورة التكلفة وفعالة من حيث التكلفة مقارنة بالدول الدولية المختلفة.
قد يكون هناك أي وقت انتظار للتشاور والجراحة
اللغة ليست عائقًا في الهند لأن اللغة الإنجليزية منتشرة
من المعروف أن الهنود مضيافون في حياتهم بسبب شعور المرضى بالراحة والترحيب أثناء المجيء إلى هنا لإجراء عملية جراحية

من حسن الحظ أن جميع مدن المترو لديها بنية تحتية طبية عالية الجودة ويمكنك أن تجد بعضًا من أفضل المستشفيات في العالم هنا. أنها توفر مجموعة واسعة من العلاج المرتبطة بالقلب بمساعدة من أفضل طبيب القلب في الهند.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل