سافر إلى الهند للحصول على جراحة زراعة الكبد

نظرة عامة:

الكبد هو أكبر عضو في البطن. يمكن لعملية زرع الكبد التي يُشار إليها أيضًا باسم عملية زرع الكبد ، أن تنقذ حياتك عندما يتوقف الكبد عن العمل. يستلزم العلاج التخلص الجراحي لكبدك بالكامل. ثم تغير مع كل أو جزء من كبد مانح صحي. قد يأتي هذا من متبرع حي أو متوفٍ. يعد وجود كبد صحي ضروريًا لحياة طويلة نظرًا لحقيقة أن الكبد مسؤول عن تصفية الدم وإزالة السموم من جسمك. زرع الكبد هو الإجراء الأخير في علاج أمراض الكبد المزمنة (فترة طويلة) وأمراض الكبد الحادة (المفاجئة).


كيف يتم إجراء عملية زرع الكبد؟

تستغرق تقنية زراعة الكبد عادة ما بين أربع وثماني ساعات. سيأتي المريض إلى المستشفى ، بشكل عام في الليلة السابقة ، ثم يذهب إلى غرفة العمليات ، غالبًا لمدة ساعتين من التخدير قبل بدء الجراحة. ثم يخضعون لإجراء يتم فيه إزالة كبدهم القديم ويتم خياطة الكيس الجديد في منطقة داخل نفس المكان بالضبط. بعد ذلك ، يمكن نقلهم إلى وحدة العناية المركزة ، وغالبًا ما يكون أنبوب التنفس في مكانه.

من هو مؤهل لجراحة زراعة الكبد؟

يعتبر زرع الكبد عندما لا يعمل الكبد. قد تؤدي الحالات التالية أيضًا إلى فشل مزمن في الكبد:

التهاب الكبد المزمن مع تليف الكبد.
التهاب الأقنية الصفراوية الابتدائية
التهاب الأقنية الصفراوية المصلب
رتق القناة الصفراوية
إدمان الكحول
مرض ويلسون
داء ترسب الأصبغة الدموية
ألفا -1 نقص انتيتريبسين

ما الذي يجعل الهند الوجهة المفضلة لجراحة زرع الكبد على مستوى العالم

تعتبر الهند خيارًا عمليًا للغاية بالنسبة للمريض الدولي الذي يقوم بإجراء عملية زرع كبد ، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى السعر الباهظ التكلفة لهذا الإجراء. الهند لديها بعض من أفضل المستشفيات لعملية زرع كبد بأحدث التقنيات والبنية التحتية الحديثة. هناك العديد من الجراحين الهنود ، الذين يعملون مع بعض المستشفيات الهندية الرئيسية ، والذين هم خبراء في زراعة الأعضاء وقد تلقوا تعليمهم وعملوا لسنوات عديدة في أكثر المنشآت الصحية شهرة في العالم ، والتي تتكون من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان. يتم إجراء عملية زرع الكبد من قبل الدكتور أميت ناث راستوجي في الهند بمعدلات نجاح عالية في العديد من المراكز الصحية. تزايد المصداقية وارتفاع معدلات نجاح قطاع الرعاية الصحية الهندي ، وقد تزايدت شعبيته بشكل كبير بين المواطنين المحليين والأجانب على حد سواء

تهدف الدكتورة أميت ناث راستوجي إلى إجراء تغيير دائم في جراحة زرع الكبد في الهند

الدكتور اميت ناث راستوجي جراح زرع كبد من متبرع حي الهند جراح من ذوي الخبرة في مستشفى ميدانتا ، جورجاون. كان لديه العديد من المرضى سعداء في رحلته 21 عاما كجراح زرع كبد. لديه خبرة واسعة في أمراض الجهاز الهضمي الجراحي (GI Surgery) وزرع الكبد بعد أن عمل مع العديد من معاهد السمعة في البلاد. جراح زراعة الكبد المانحة الحية الهند لديها اهتمام شديد في زراعة الكبد الحية المانحة وإجراء جراحة الكبدية الغازية والحد الأدنى من التدخل الجراحي. لقد حقق العديد من الاعترافات مثل زرع الكبد. الدكتور اميت ناث راستوجي جراح الكبد الروبوت الهند هو طبيب من ذوي الخبرة والمهارة ومنح في مجال تخصصه.

تحديد موعد مع الدكتور اميت ناث راستوجي أفضل جراح زرع الكبد

استشاري الرعاية الصحية المتقدمين هو المزود الطبي المفضل في الهند. مع العلم بأهمية الرفاه والصحة الجيدة ، نلتزم بتوفير الرعاية الطبية على مستوى عالمي بتكلفة منخفضة مع المستشفيات المتخصصة متعددة الفائقة في جميع أنحاء البلاد. فريقنا يرتب لوجستيات السفر المجانية ، 
تأشيرة ، النقل ، الجراحة ، الاستشفاء والإقامة في الهند. نحن نساعدك مباشرة من اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا بالقدوم إلى الهند من خلال الاستشارات الطبية المجانية والانتعاش الطبي والمساعدة الشخصية والرحلات والرحلات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل