بدر غول من أفغانستان يستعيد قدميه من خلال جراحة الركبة الروبوتية في الهند

آلام ركبة بدر جول تزداد سوءًا ، لكن المواطن الأفغاني لن يتسرع في أي شيء. قال بدر البالغ من العمر 67 عامًا: "لقد أزعجني ذلك لفترة طويلة". "سمعت عن أسلوب جديد لاستبدال الركبة ، وبحثت عنه قليلاً." شيئان ساعدان بدر في بحثه. أولا ، فوائد جراحة الركبة الروبوتية الهند كانت التكلفة منخفضة جدا و. ثانياً ، عقد مستشار 2 touriaind4health ندوة في الصيف الماضي حول الخيارات الجديدة في جراحة العظام ، وقدم العديد من الأطباء عروضًا.


اضطر للبحث عن المزيد من التحقيقات الطبية. تم تشخيص أن ركبتيه قد تلاشت وتطلبت إجراء علاج جراحي بديل. بسبب التقدم في عمر بدر ، رفض أطبائه تشغيله في أفغانستان. اختار السيد بدر جول أن يأتي إلى الهند للعلاج ، حيث أن المستشفيات في أفغانستان ليست مجهزة بالتكنولوجيا لإجراء عملية جراحية لاستبدال الركبة.

استخدم بدر وعائلته قوة الإنترنت للتواصل مع أفضل المستشفيات لجراحة الركبة الروبوتية في العالم ، ثم تعثروا على موقع مستشار الاستشارات الصحية في جولة 2 

فوائد جراحة الركبة الروبوتية الهند من خلال مستشار 2 touriaind4health الذي ساعده في العثور على أفضل المستشفيات لجراحة الركبة الروبوتية ، وحجز موعده مع أفضل جراح العظام الذي نصحه بالمجيء إلى الهند لإجراء مزيد من التحقيقات والعلاج. بمجرد اتخاذ قرار المجيء إلى الهند لإجراء عملية جراحية له ، بدأ فريق الاستشارات tour2india4health في إجراء الحجوزات في الفنادق والمستشفيات وسيارات الأجرة لجعل إقامته أكثر سلاسة قدر الإمكان.

لم يمض وقت طويل على ذلك ، فقد جاء إلى الهند لإجراء عملية استبدال الركبة. لقد تم تكليف صديق مخصص للمساعدة في تحديد المواعيد ، ودعم الرعاية الطبية ، والمساعدة في أفضل المستشفيات للقبول الجراحي للركبة والخروج من المستشفى بالإضافة إلى العمليات الإدارية الأخرى في المستشفى "لقد كنت من أوائل العمليات في هذا اليوم" ، يتذكر. "دخلت حوالي الساعة 5:30 صباحًا ، وأعدت ، وأعتقد أنه كان في حوالي الساعة 7 صباحًا عندما دخلت غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية فعلية." استمرت العملية حوالي ساعة ونصف ، وأصيبت بأضرار تم استبدال جزء من ركبته بزرع ، مع قرص البوليمر بينهما لتحل محل الغضاريف البالية. كل شيء سار بسلاسة في غرفة العمليات. الجانب بمساعدة الروبوتية هو لطيف جدا. إنها أداة بالغة الدقة وأداة قوية حقًا. "بعد الجراحة ، كنت مستيقظًا خلال 4 ساعات مع مشي وأتمشي على ركبتي. قضيت ما مجموعه 28 ساعة في المستشفى وكنت أستخدم قصبًا عندما حان الوقت للعودة إلى الفندق.

أثناء وجودي في الهند ، عوملت كملك. كنت منبهرا. مقارنة بأفغانستان ، شعرت أن هناك اتصال أكثر بكثير بين الطبيب والمريض ، وفي المستشفى ، هناك عدد أكبر من الممرضات والموظفين لكل مريض. لقد زرت مديرة المستشفى كل يوم على الأقل للتأكد من أن كل شيء على ما يرام ، وقام مدير الممرضات بزيارتي يوميًا للتأكد من أن طاقم التمريض يعتني بي جيدًا. كان طاقم التمريض متيقظًا للغاية ، وتأكد من أنني كنت مرتاحًا قدر الإمكان. أنا لم أعامل كأجنبي ، بل على العكس ، لقد كانوا سعداء بخدامي وأن أكون في الخدمة. من وجهة نظر العمل ، كنت عميلًا (عميلًا جيدًا جدًا) ، وكانوا يعاملون عملاءهم جيدًا ، وهم في مجال الرعاية الطبية ، وهم يعرفون كيفية توفير رعاية طبية جيدة. تعافيه يعود إلى الوطن في أفغانستان.

يعرب بدر عن امتنانه لاستشاري مستشار 2Hind4health وموظفيه لمنحه حياة أفضل. يقول بدر: "كان الموظفون رائعين وعملت العملية برمتها على نحو سلس قدر الإمكان". “أوصي بـ tour2india4health استشاري لأي شخص! شكرا لك مرة أخرى."

مصدر:




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل