الهند في طليعة في علاج منخفض التكلفة لجراحة رتق ثلاثية الرؤوس

نظرة عامة

رتق ثلاثي الشرفات هو عيب خلقي في القلب. تحدث هذه الحالة عندما لا يتطور الصمام ثلاثي الشرفات بشكل جيد. مما يعني أن الدم لا يمكن أن يتدفق من الجزء العلوي الأيمن من الأذين الأيمن إلى غرفة الاستقبال السفلى للبطين الأيمن كما هو معتاد ، حيث إن الرضيع المولود مع رتق ثلاثي الشرفات يكون له أعراض شديدة في كثير من الأحيان بعد الولادة لأن تدفق الدم إلى الرئتين يكون أقل بكثير من عادي.




إجراءات العلاج

تجمع خيارات إجراء العلاج مع رتق ثلاثي الشرفات بين الدواء ، العملية الجراحية ، قسطرة القلب لتحسين تدفق الدم إلى الرئتين.

أدوية

يساعد دواء يسمى البروستاجلاندين E1 في الحفاظ على القناة الشريانية مفتوحة. القناة الشريانية عبارة عن وعاء دموي يربط بين شريانين مهمين - الشريان الأورطي والشريان الرئوي - وهما يحملان الدم بعيدًا عن القلب.
العملية الجراحية

هذه الخطوات الجراحية يمكن أن تحسن تدفق الدم إلى الرئتين عند رضيع مصاب بالترتج الثلاثي الشاذ:

في عمر الأسبوعين أو أقل: تقوم أداة التحويل Blalock-Taussig (BT) بإعادة توجيه بعض إخراج البطين الأيسر من الجسم إلى الرئتين. - أو - إذا كان تدفق الدم إلى الرئتين مرتفعًا للغاية ، كما يمكن أن يحدث مع عيب الحاجز البطيني الكبير ، فإن الشريط حول الشريان الرئوي يقلل من التدفق لمنع الضرر.
في عمر 4-6 أشهر: يتيح إجراء غلين تدفق الدم المرتد من الجزء العلوي من الجسم مباشرة إلى الرئتين. تتم إزالة التحويلة BT في نفس الوقت.
في عمر 1.5 إلى 3 سنوات: يقوم إجراء Fontan بتحويل الدم من النصف السفلي من الجسم إلى الرئتين حتى يضخ القلب الدم الغني بالأكسجين إلى الجسم فقط. يتدفق الدم المرتد من الجسم إلى الرئتين قبل المرور عبر القلب.
قسطرة القلب
يمكن لقسطرة القلب عمل فتحات في الجدار أو تكبيرها بين الأذينتين وبين البطينين. كما يمكن استخدامه لوضع الدعامة في القناة لإبقائها مفتوحة.

أفضل مستشفى لجراحة رتق ثلاثية الرؤوس الهند

أفضل المستشفيات لجراحة رتق ثلاثية الرؤوس الهند تُعتبر الهند بمثابة وجهة وجهة لرعاية القلب. تعتبر الرعاية القلبية في الهند مثالية لأن المستشفيات حاصلة على شهادة JCI ، وحاصلة على شهادة NABH ، فإن تكاليف الإجراءات معقولة وأسعارها منخفضة ، وهناك فريق من الأطباء المؤهلين تأهيلا جيدا ، يتمتع بالبنية التحتية الممتازة. واحدة من الأسباب الرئيسية لماذا تعتبر أفضل المستشفيات لجراحة رتق ثلاثية الرؤوس الهند كمحور لرعاية القلب هي التكلفة.

ما هي تكلفة جراحة رتق ثلاثي الشرفات الهند

جراحة رتق ثلاثية الرؤوس منخفضة التكلفة جعلت الهند وإطارات التفاهم العالية من البلاد مكانًا رائدًا لعلاج أمراض القلب لدى أشخاص من دول غرب آسيا وأفريقيا. تعد شذوذ إيبشتاين المنخفض التكلفة في الهند بالتأكيد أحد أهم العوامل التي تجذب الناس إلى البلاد ، إلا أن الخبرة والثقة في جودة العلاج هي أي سبب رئيسي آخر لنمو المرضى في الخارج. تكلفة العلاج الشذوذ ابشتاين الهند منخفضة نسبيا نسبيا.

معدل النجاح في الهند

بالنسبة للأطفال الذين يعانون من هذه الحالة ، فإن معدل نجاح جراحة رتق ثلاثي الشرفات في الهند جيد جدًا من خلال الإصلاح المرحلي ، مع البقاء على قيد الحياة من 75 ٪ إلى 95 ٪. في بعض الحالات ، يمكن أن يحدث عدم انتظام ضربات القلب في وقت لاحق من الحياة ، كما يمكن أن تحدث مشاكل في الرئة. بعد العملية ، يبقى معظم الأطفال حياة طبيعية تمامًا ، ويعاني معظمهم من ذكاء طبيعي.

خدمات رعاية صحية عالية الجودة من مستشاري جراحة القلب في الهند

نحن في الهند استشاريي جراحة القلب ندرك أن السفر من بلدك الأصلي للحصول على الرعاية الطبية ليس بالأمر السهل. ولكن نحن هنا لجعل إقامتك مريحة. نحن ، من بين أفضل 5 مزودين طبيين في الهند ، سوف نقدم لك أفضل المرافق المتاحة. يركز مستشارو جراحة القلب في الهند فقط على صحتك ونقدم لعملائنا أفضل النتائج الممكنة.

نرحب باستفسارات عملائنا الهنود والأجانب ونتطلع إلى خدمتهم بأفضل طريقة ممكنة. اتصل بنا على: + 91-9370586696 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، أو قم بزيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.indiacardiacsurgerysite.com/pediatric-heart-conditions/arabic-low-cost-ebstein-anomaly-surgery-best-surgeons-top-hospitals-india/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل