ما يمكن توقعه مع جراحة استبدال الركبة في الهند

نظرة عامة

كما تدرك أن الركبة هي أكبر عضو في جسم الإنسان. لذلك ، ينبغي التعامل معها - بشكل مناسب. ومع ذلك ، في اللحظة التي تصل فيها إلى 50 ، تبدأ سماكة عظامك في الانخفاض وتهجم على ركبتيك. تحدث مشكلة الركبة في الغالب للأفراد الذين سيتصلون بـ50 أو يعانون من زيادة الوزن. جراحة استبدال الركبة هي إجابة نموذجية للأفراد الذين يتعين على ركبتيهم ارتداء هذا التدهور. لقد ازدادت متانة عملية جراحية في الركبة الروبوتية في الهند وزرعته جيدة في حالة جيدة حتى بعد 20 سنة من الجراحة.

فهم جراحة استبدال الركبة الكاملة وأسباب اختيارها

الاستبدال الكلي للركبة في الهند هو خيار علاج للبالغين الذين يعانون من هشاشة العظام من منتصف إلى متأخر من الركبة. يوفر لك استبدال الركبة الإجمالي بمساعدة الروبوتية في الهند خطة جراحية مخصصة وفقًا لأنظمة حياتك الخاصة. مبدئيًا ، يتم إجراء فحص بالأشعة المقطعية لمفصل الركبة غير الصحي. يتم نقل عملية المسح المقطعي هذه إلى برنامج النظام ، حيث يتم إجراء نموذج ثلاثي الأبعاد للركبة. يتم استخدام هذا النموذج ثلاثي الأبعاد للتخطيط المسبق ومساعدة جراحك في لعب بديل الركبة بالكامل

هناك ثلاثة أسباب شائعة وراء الأسلوب:

هشاشة العظام: هذا النوع من التهاب المفاصل مرتبط بالعمر ، ويحدث بسبب الأميال النموذجية لمفصل الركبة. يؤثر في الغالب على المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا ، ومع ذلك ، قد يصاب به الأفراد الأصغر سناً.

التهاب المفاصل الروماتويدي: يُطلق عليه بالمثل التهاب المفاصل الالتهابي ، وهي الطبقة المحيطة بمفصل الركبة لتتحول إلى ثخانة وتوقد. التهاب مزمن يضر الرباط ، ويسبب وجع وثبات.

التهاب المفاصل ما بعد الصدمة: هذا النوع من التهاب المفاصل هو بسبب إصابة خطيرة في الركبة. عندما تنكسر العظام حول الركبة أو تمزق الأوتار ، فإن هذا سيؤثر على أربطة الركبة.

مخاطر وفوائد جراحة استبدال الركبة الكاملة

بدائل الركبة كاملة لديها معدلات صعوبة منخفضة.

تشمل المخاطر المحتملة ما يلي:

العدوى ، والتي تصيب أقل من 2 في المئة من المرضى
جلطة دموية في الساقين ، تُعرف باسم تجلط الأوردة العميقة (DVT)
جلطة دموية في الرئتين ، أو انسداد رئوي
كسر أثناء أو بعد الجراحة
تلف الأعصاب ، مما يدفع إلى التنميل أو الضعف
استمرار الألم أو تصلب

العديد من فوائد جراحة الركبة الروبوتية في الهند هي كما يلي:

مضاعفات أقل ، على سبيل المثال ، عدوى الموقع الجراحي
ألم أقل وفقدان الدم
شفاء عاجل
ندبات أصغر وأقل قابلية للاكتشاف
الجراحة الروبوتية تعالج العديد من الحالات

مزايا تكلفة جراحة استبدال الركبة الكاملة

عملية استبدال الركبة ، والتي تُعرف باسم التنظير المفصلي للركبة ، هي عملية جراحية يتم فيها إعادة الظهور للركبة التالفة باستخدام أجزاء معدنية أو بلاستيكية. تعتمد تكلفة جراحة استبدال الركبة على مستوى الضرر ونوع الجراحة. نوع من الزرع المستخدم ، العيادة ، فريق من الأطباء ، الابتكار المستخدم ، وإقامتك في أفضل المستشفيات لجراحة الركبة الروبوتية. تبلغ تكلفة جراحة استبدال الركبة الإجمالية حوالي 2 ، 00000 - 2 روبية هندية.

الحد الأدنى
اليوم ، بدائل الركبة آمنة. ليس الكثير من الأفراد لديهم مضاعفات. تحدث تمامًا عن مزايا ومخاطر الاستبدال الكلي للركبة مع أخصائيك حول هذه الطريقة قبل اختيار الحصول عليها. قد تحتاج أيضًا إلى التفكير في تكلفة الجراحة ورعاية المتابعة مثلها كم من الوقت يجب أن تقلع من العمل من أجل الشفاء وإعادة التأهيل.
يعد استبدال الركبة الكلي تدريجيًا بديلاً جذابًا وقابل للتطبيق بالنسبة لبعض الأفراد ، وخاصةً علاج آلام الركبة المزمنة أو عدم القدرة على المشاركة في مثل هذه الأنشطة الشائعة. جراحة الروبوت هي هدية للعلوم الطبية وباستخدام هذا الابتكار المتطور ، يمكن لجراحينا إجراء عدد متنامٍ من العمليات الجراحية المعقدة في الركبة وجراحات النساء وأمراض القلب والجراحة العامة. تأتي فوائدجراحة الركبة الروبوتية فيالهند بتكلفة أقل من تكلفة البلدان الأخرى التي تم إنشاؤها ، مما يجعلها مفتوحة لعدد أكبر من السكان.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل