الروبوتات تطور جديد في جراحة استبدال الركبة في الهند


يمكن أن تكون جراحة استبدال الركبة ، والمعروفة أيضًا باسم مفاصل الركبة ، تغيير أنماط الحياة بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام ومشاكل مختلفة في الركبة. يمكن لهذا الإجراء إزالة الألم وإصلاح الحركة ، مما يسمح للمرضى بتجديد نمط الحياة النشط. يمكن إجراء جراحة المفاصل بطريقة تقليدية ، حيث يقوم الجراح بمقابلة الزرع يدويًا ، أو بمساعدة ذراع آلي يتم التحكم فيه عن طريق الجراح. يستخدم استبدال الركبة القياسي صور الأشعة السينية ويعتمد على التقييم البصري للجراح للركبة والجراحة اليدوية المباشرة. يتضمن الإجراء الآلي للركبة المسح الضوئي بالأشعة المقطعية ، والذي يسمح للجراح ببناء نموذج افتراضي لركبة المريض ووضع خطة قبل الجراحة. بمساعدة الكمبيوتر ، يرشد الجراح الذراع الآلي المبرمج في إعادة تثبيت الجزء التالف من الركبة.

ما هي العلامات التي تحتاج إلى جراحة الركبة الروبوتية؟

في حين أن الجراحة ليست دائمًا الخيار الأفضل لكل مريض ، إلا أن هناك بعض المرضى الذين قد يحتاجون إلى إجراء عملية جراحية في الركبة لاستبدال مفصل الركبة. إحدى العلامات التي تشير إلى أن هذه الجراحة قد تكون مناسبة لك هي إذا لم يستجب ألم ركبتك للعلاج الطبيعي. الإشارة الثانية التي يجب عليك أخذها في الاعتبار أن هذه الجراحة هي إذا لم يعد الألم قابلاً للتحكم فيه باستخدام أدوية الألم. إذا استمر تدهور مفصل الركبة ، فقد تضطر إلى الانتقال إلى أدوية الألم الموصوفة. العلامة الثالثة التي قد تحتاج إلى جراحة في الركبة هي إذا كنت تعاني من التهاب هشاشة العظام المتقدم ، وهي حالة تنهار الغضروف في مفاصلك.

كم تكلف جراحة الركبة الروبوتية في الهند؟

تنمو مرافق الرعاية الصحية في الهند بمعدل أسرع والذي يوفر جراحة روبوتية بتكلفة منخفضة تمامًا إلى جانب الخدمات الطبية الحديثة. نتائج أو نتائج العمليات الجراحية عالية الجودة. تعد تكلفة جراحة الركبة الروبوتية في الهند أقل مقارنة بالدول الأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة والمملكة المتحدة.

ما هو معدل نجاح جراحة الركبة الروبوتية في الهند؟

على مدى آخر عملية جراحية لاستبدال الركبة في الهند ، أصبحت خيارًا شائعًا وآمنًا للغاية للمرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل في نهاية المرحلة من الركبة. كما أن معدلات النجاح في استبدال الركبة الروبوتية مرتفعة للغاية حيث يعاني 9 من كل 10 أشخاص من تخفيف آلام فوري و 95٪ من المرضى الذين يبلغون عن هذا الإجراء. على المدى الطويل ، 90 ٪ من 10 سنوات يزرع النهائي و 80 ٪ البقاء في ظرف جيد حتى بعد عشرين سنة. الإجراء لديه نسبة نجاح عالية ويعتبر آمنًا وفعالًا نسبيًا في الهند.

من هو أفضل جراحي الركبة الروبوتية في الهند؟

الدكتور أشوك راجوبال هو واحد من جراحي الركبة الأكثر خبرة واحترامًا في الهند. يتمتع بخبرة واسعة تزيد عن 32 عامًا في جراحة الركبة بالإضافة إلى خبرة واسعة في جراحة الصدمات. حصل على جائزة بادماشري ، وتم تعيينه كجراح فخري لجراحة العظام في ذلك الوقت رئيسًا للهند في عام 1997. وقد لعب الدكتور أشوك راجوبال دورًا رئيسيًا في تصميم نظام بيرسون الركبة.

لماذا يبحث معظم مرضى الإمارات العربية المتحدة عن جراحة الركبة الروبوتية في الهند؟

يمكن علاج مرضى الإمارات العربية المتحدة باستبدال ركبهم في الهند بسعر معقول دون التنازل عن جودة الخدمات. مراكز الرعاية الصحية في الإمارات مرتفعة الثمن ، خاصة مع التقنيات المتقدمة التي تزرع بشكل جيد. لكن استبدال الركبة في الهند هو إجراء شائع وله معدل نجاح رائع. يمكن لأفضل مستشفيات العظام في الهند أن تفتخر بوجود عدد من التقنيات الحديثة في العالم وجراحي الخبراء الذين لديهم مهارات في استخدام هذه التقنيات. تحتوي المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة على أحدث أقسام استبدال العظام والمفاصل وهي مراكز التميز. العمليات الجراحية في الإمارات العربية المتحدة لديها وقت انتظار طويل للغاية ومكلفة للغاية ؛ هذا هو السبب في أن المرضى من الإمارات العربية المتحدة يتطلعون إلى الهند حيث يمكنهم الحصول على موعد سريع لإجراء عملية جراحية لإغاثة أفضل وفورية: https://www.tour2india4health.com/contact-tour2india4health-details.html

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل