علاج أمراض الشرايين المحيطية في الهند ينقذ الأرواح بعناية فائقة


مرض الشريان المحيطي هو تضييق للشرايين الطرفية التي تخدم الساقين والمعدة والذراعين والرأس. مع PAD ، تتراكم البلاك على الشرايين ، والأوعية التي تنقل الدم من قلبك. البلاك هو مزيج من الكوليسترول الدهني المنخفض الكثافة والدهون والكالسيوم ومادة مختلفة. غالبًا ما يحدث سرطان عنق الرحم في ساقيك ، لكن يمكنك أيضًا انسداد الشرايين التي تصل إلى ذراعيك ورأسك وبطنك وكلتيك. أكثر الأعراض شيوعًا للـ PAD فيما يتعلق بالأطراف السفلية هي التشنج أو الألم أو التعب داخل الساق أو الحوض العضلي أثناء المشي أو تسلق السلالم. عادة ما يتم علاج PAD عن طريق التحكم بقوة في عوامل الخطر مع تغييرات نمط الحياة والأدوية. وهذا يشمل الإقلاع عن التدخين ، والسيطرة على الإجهاد في الدم والكوليسترول ، والسيطرة على مرض السكري ، وفقدان الوزن. وبالمثل ، يمكن لبرنامج التمارين ، إذا اتبع بأمانة ، أن يعزز إلى حد كبير علامات وأعراض PAD في كثير من الحالات.


حزم علاج مرض الشريان المحيطي بأسعار معقولة لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية

معظم الناس من الولايات المتحدة الأمريكية يفضلون الهند كوجهة لعلاج أمراض الشرايين الطرفية بأسعار معقولة. توفر المستشفيات في الهند مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات الأشعة التداخلية بأسعار معقولة مع الرعاية النوعية. اكتمال أي شكل من أشكال العلاج الجراحي القلب والأوعية الدموية في الهند في أقل من نصف الشحنات العالمية. على الرغم من أن التكلفة المنخفضة للعلاج من أمراض الشرايين الطرفية في الهند هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تجذب سكان العالم البديهية الطبية ، فهم الطبية والموثوقية من حيث جودة العلاج هي الأسباب الأخرى لنمو وافر في المرضى القادمين من الخارج لجراحة القلب.

الخدمات الطبية التي تقدمها الهند جراحة القلب الاستشاريين

لجعل إقامتك مريحة وخالية من المتاعب ، يساعد استشاريو جراحة القلب في الجوانب غير الطبية التالية أيضًا:

الحصول على الإقامة المناسبة والنقل الاقتصادي
قرار دراية بشأن اختيار المستشفيات والأطباء والعلاج
مساعدة التأشيرة
التقاط وإسقاط الخدمة من المطار
تسهيل صرف العملات الأجنبية
المترجمون الفوريون أو المترجمون اللغويون من أجل بلاغ أفضل مع الأطباء وموظفي الصحة المختلفين
تحقق ، قارن ، وتحقق من الخيارات المميزة للمستشفيات والأطباء المتاحين لاتخاذ قرار.
الإقامة للمضيف الذي يرافق المريض طوال فترة العلاج خاصة في مرحلة ما من الإقامة في المستشفى ، يساعد مستشارو جراحة القلب السياحة الطبية التي تقدم العلاج في الميزانية. يقدم صاحب العمل تقديرات التكلفة من المستشفيات المختلفة للمريض المهتم من أجل اتخاذ قراره نتيجة لذلك.

لماذا يختار مرضى الولايات المتحدة الأمريكية علاج أمراض الشرايين الطرفية القلبية في الهند؟

الهند بلد واحد شهد نموًا كبيرًا في العالم السريري. لا يقتصر الأمر على الأطباء الهنود الممارسين في مجال الطب في جميع أنحاء العالم ، ولكن أيضا المرضى من مختلف أنحاء العالم وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية يأتون إلى الهند لعلاج أمراض الشرايين الطرفية القلبية. توجد أفضل مستشفيات جراحة القلب في الهند في مدن مثل دلهي وتشيناي وبنغالور. تقدم هذه المستشفيات خدمات القلب المصممة خصيصًا لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية في كل من أمراض القلب الوقائية وأمراض القلب الجراحية ولديها بنية تحتية حديثة. هناك العديد من جراحي القلب في الهند يقومون بأداء ممتاز في مجال أمراض القلب مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا. يختار العديد من مرضى الولايات المتحدة الأمريكية علاج أمراض الشرايين الطرفية القلبية في الهند من أجل العمليات الجراحية المختلفة بسبب ارتفاع معدلات النجاح التي يقدمها أخصائيو الرعاية الصحية ، وفعالية السعر داخل النظام ، والمرافق الحديثة في المستشفيات ، مع فترة انتظار ضئيلة أو معدومة ، أفضل رعاية أثناء وبعد الجراحة. بعض من أفضل جراحي القلب في الهند متخصصون في إجراء جميع أنواع جراحة القلب مع ضمان معدلات نجاح كبيرة.

نحن نضمن أن تكون سفرك سلسة ومريحة ، وحجز سفر العلاج الطبي الخاص بك معنا احصل على عرض أسعار مجاني الآن على https://www.indiacardiacsurgerysite.com/contact-us/ ، اتصل بنا على:
 +91-9370586696.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل