إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل


نظرة عامة

بدلة القضيب هي خيار العلاج للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب. هذه الأجهزة إما مرنة أو قابلة للنفخ. أبسط نوع من الأطراف الاصطناعية يتكون من زوج من قضبان طيع مزروع جراحيا في غرف الانتصاب من القضيب. مع هذا النوع من عمليات الزرع ، يكون القضيب دائمًا شبه مرن ويحتاج فقط إلى رفعه أو تعديله في وضع الانتصاب لبدء الجماع. في الآونة الأخيرة ، يختار العديد من الرجال بدلة هيدروليكية قابلة للنفخ ، مما يسمح لهم بالانتصاب متى اختار وهو أقل تعقيدًا في الإخفاء. إنه أيضًا أكثر طبيعية.


ما هو زرع القضيب ومن يجب أن يذهب لذلك؟

العملية الجراحية لزرع القضيب هي تقنية تمكن الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب ولم تعد تستجيب لأشكال أخرى من العلاجات. الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب الناجم عن مشكلة طبية معينة هم أفضل المرشحين لهذا النوع من الإجراءات. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يحاول الأطباء علاجات أبسط وأقل تعرضًا للجراحة أولاً. إذا لم تنجح هذه العلاجات ، فقد يأخذ الرجال المصابون بالضعف الجنسي في الاعتبار العملية الجراحية لزرع القضيب.

أبرز الملامح لزرع القضيب في الهند

من بين العديد من الخيارات المتاحة لمرضى ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي في الهند هي زراعة القضيب ، والمعروفة أيضًا باسم مضخات القضيب الداخلية. الهند هي محور العلاج الجراحي لغرس القضيب لأن تكاليف الجراحة هنا هي عدوانية للغاية وبأسعار منخفضة توفر رعاية صحية عالمية المستوى. فوائد غرس القضيب الهند جميع المستشفيات هنا تقدم علاجاً جيداً وهي معتمدة من قبل NABH أو JCI. توجد العديد من المستشفيات في الهند في جميع المدن الهندية تقريبًا ، حيث يوجد أطباء وجراحون موهوبون بشكل رائع لإجراء عملية زراعة القضيب في الهند. هؤلاء الجراحون لديهم معرفة استثنائية ومعترف بهم لخبرتهم الجراحية في علاج ضعف الانتصاب في الهند.

أين يمكن الحصول على أفضل مستشفى لعملية زرع القضيب في الهند؟

تفخر شركة Tour2india4health الاستشارية بسمعتها في تقديم خدمات علاج طبي فعالة من حيث التكلفة وحلول رعاية صحية شاملة. خلال رحلتنا الطويلة ، قمنا بتغيير حياة الآلاف من الناس لاستعادة الحياة الصحية والتمتع بها.

مستشفياتنا هي من الطراز العالمي من حيث الخدمات والبنية التحتية والأطباء والتكنولوجيا والمعدات. يعد Tour2india4health استشاري هو المزود الطبي الأول الذي ساعد المرضى على الوصول إلى المرافق والجراحين الطبيين المعتمدين والمعتمدين في جميع أنحاء العالم.

ما هي تكلفة زراعة القضيب في الهند؟

واحد من زرع القضيب يفيد الهند الحق لأنه ؛ يمكنك الاستمتاع بالكثير من الفوائد بصرف النظر عن الحصول على فائدة التكلفة. مقارنة من حيث التكلفة ، تحتل الهند مرتبة أقل بكثير من الأخرى. تكلفة علاج ضعف الانتصاب في الهند لأي مريض عالمي يتراوح بين 6000 و 10000 دولار أمريكي ، بينما قد تكلفك نفس الجراحة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة حوالي 15000 و 25000 دولار أمريكي. وبالتالي ، عندما يزن المرء غرس القضيب يفيد الهند من حيث التكلفة والجودة ، يبدو أنه يتقدم كثيرًا عن تلك الموجودة في الإمارات العربية المتحدة ، والتي لديها إمكانية إجراء هذه الجراحة للتخلص من لعنة العجز الجنسي.

لماذا يبحث معظم مرضى الإمارات العربية المتحدة عن زراعة القضيب في الهند؟

تشتهر الهند بوجود واحد من أفضل مستشفيات المسالك البولية والمراكز الصحية ، والتي تتساوى مع جميع المرافق ووسائل الراحة الحديثة على عكس ما رأينا في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا هو السبب في تفضيل المزيد من المرضى الإماراتيين البحث عن زراعة القضيب في الهند. في الواقع ، فإن السبب الجذري لهم لتدفق إلى الهند لهذه العمليات الجراحية هو التكلفة ؛ فوائد Penile Implant في الهند حيث يتمتعون بخصومات أقل بنسبة تتراوح بين 60 و 70 في المائة من حيث تكلفة هذه العمليات الجراحية بنفس جودة الخدمة التي يحصل عليها المرء في دولة الإمارات العربية المتحدة. غالبًا ما يتدفق المرضى الإماراتيون على هذه المستشفيات لجني الفوائد في صورة التحرر من المرض والحصول على النعيم التام. ستجد هناك بعضًا من أفضل الرعاية الجراحية عالية الجودة حيث يمكن للمرضى الحصول بسهولة على حلول لعجزهم عن طريق إجراء العمليات الجراحية مثل إجراء جراحة زرع القضيب في الهند.
تحديد موعد اليوم! معرف البريد الإلكتروني: enquiry@tour2india4health.com أو اتصل بنا على:
+91-9325887033

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج