خلق غد صحي لطفلك مع انخفاض تكلفة جراحة غلين الهند


نظرة عامة:

القلب البشري الطبيعي لديه أربع غرف ضخ متساوية الحجم ؛ اثنين من الأذين والبطينين. يولد العديد من الأطفال مع غرف أصغر من المفترض أن تكون ؛ بعض الأمثلة هي البطين واحد ومتلازمة القلب الأيسر الناقص التنسج ، ولكن هناك العديد من الأنواع والأنواع الفرعية المختلفة. يعتبر الإجراء ثنائي الاتجاه جلينإجراءً من سلسلة من العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها للحصول على كمية كافية من الدم إلى الرئتين. هناك حاجة إلى ذلك عندما لا يعمل أحد البطينين في القلب بشكل جيد. الإجراء هو إجراء القلب المفتوح. أنه ينطوي على ربط الوريد يسمى الوريد الأجوف العلوي مع الشريان الرئوي الأيمن. هذا يسمح للدم بتجنب الجانب الأيمن من القلب والذهاب مباشرة إلى الرئتين من أجل الأوكسجين.


من هو المرشح الأفضل لجراحة غلين ثنائية الاتجاه؟

بدون أدوية وسلسلة من 3 عمليات جراحية لإعادة بناء القلب ، قد لا ينجو الأطفال الصغار المصابون بمتلازمة القلب الأيسر الناقص التنسج (HLHS). لا يمكن إصلاح الجانب الأيسر من القلب ، وبالتالي فإن نية العمليات الجراحية هي إعادة بناء أجزاء من القلب و "إعادة توجيه" طريقة تدفق الدم. بعد إجراء Norwood ، يحصل الأطفال على نظام جلينعندما تتراوح أعمارهم بين 4 و 6 أشهر. ذلك لأنهم يتفوقون على التحويلة الموضوعة أثناء عملية نوروود.

ما هو أفضل مستشفى لجلين جراحة؟

هناك العديد من المرضى حول العالم ، الذين يريدون الخضوع لجراحة غلين ولا يمكنهم تحمل تكاليف الرعاية الصحية عالية التكلفة. بالنسبة للمرضى المحتاجين ، تعاني المستشفيات الهندية بشكل متزايد من مجموعات أمراض القلب ، مما سيتيح لهم الحصول على علاج قياسي. يقوم جراحو القلب بإجراء عمليات BD Glenn في المستشفيات الهندية ، بحيث يستفيد منها كثير من المرضى. تعتبر الجراحة التي تم إنشاؤها في الهند ممتازة أيضًا ، ولكن هناك عدد قليل من المستشفيات في جنوب وشمال الهند تقوم بالفعل بإجراء جراحة Fontan بسبب الإعداد المتقدم للغاية. من جميع أنحاء البلاد ، يتم إحالة حالات الأطفال إلى هذه المستشفيات ، إذا وجد أخصائيو أمراض القلب أن المرضى لائقين للخضوع لجراحة غلين. يجب إجراء مثل هذه العملية من قِبل أخصائيي أمراض القلب وجراحي القلب ذوي الخبرة العالية ، بمساعدة عدد قليل من الجراحين الآخرين وموظفي التمريض. تتم العملية في الهند بعناية فائقة وبدقة

ما هي تكلفة جراحة غلين في الهند

تعد الهند مكانًا رائعًا للزيارة والقيام بجراحة جلين فضلاً عن الاستمتاع بعطلة مريحة. يختار معظم الناس الهند لإجراء العمليات الجراحية لأنهم سيخضعون للراحة والاستجمام بعد خضوعهم للعلاج أو الجراحة. أيضا تكاليف جراحة غلين في الهند هي أكثر بأسعار معقولة بالمقارنة مع معظم البلدان الغربية. تعتبر إجراءات أمراض القلب باهظة الثمن في الولايات المتحدة وأوروبا ، ولكن يتم إجراء نفس الجراحة في الهند مقابل جزء بسيط من التكلفة. من خلال هذه المدخرات ، يمكنك التخطيط لقضاء عطلة مثيرة لأن الانتعاش لن يتطلب منك اتباع روتين صارم.

كم من الوقت يستغرق لاسترداد

عادة ما يقضي الأطفال الذين يخضعون لإجراء غلين أسبوعًا إلى أسبوعين في المستشفى للتعافي. إن إجراء غلين أقل تعقيدًا بكثير من الجراحة الأولى متعددة الخطوات ، لكنه لا يزال يتطلب خبرة الجراحين الخلقيين ذوي الخبرة العالية للبناء بنجاح على الإجراء السابق.

لماذا تختار الهند موقع جراحة القلب

لن تكون هناك فترة انتظار
الحصول على الوصول إلى جميع كبار المتخصصين والتشخيص والعملية الجراحية
تم تدريب أو عمل معظم الأطباء والجراحين لدينا لفترة طويلة من الوقت في بعض من أفضل المؤسسات الطبية في الهند والخارج
تتوفر أحدث الأجهزة الطبية والتشخيصية في المستشفى ، والتي تشبه الأفضل في العالم
أطباء يتحدثون الإنجليزية والممرضات والموظفين الآخرين
تتوفر خدمات الرعاية الصحية القياسية الدولية في جزء مما قد يكلفه في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية
يتم استخدام أفضل الأدوية عالية الجودة ، المعتمدة من قبل السلطات القانونية ، في مستشفياتنا فقط

جدولة التشاور

اتصل اليوم لتحديد موعد للتشاور في غضون 24 ساعة في
 +91-9370586696, أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
enquiry@indiacardiacsurgerysite.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل