إإصلاح داخل الأوعية الدموية من تمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني

ما هو إصلاح الأوعية الدموية من تمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني؟

تمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني يمكن أن يضعف الشريان الأورطي ، أكبر وعاء دموي في الجسم. هذا يمكن أن يكون مشكلة خطيرة إذا انفجر تمدد الأوعية الدموية ، مما تسبب في نزيف داخلي كبير. يعد ترقيع الدعامات داخل الأوعية الدموية ، أو استعادة تمدد الأوعية الدموية داخل الأوعية الدموية (EVAR) ، شكلاً أكثر حداثة من أشكال علاج تمدد الأوعية الدموية في البطن التي تعتبر أقل توغلاً من الجراحة المفتوحة. يستخدم تطعيم الدعامات داخل الأوعية الدموية تطعيم الدعامة داخل الأوعية الدموية لتعزيز جدار الشريان الأورطي ولمساعدة المنطقة التالفة من التمزق. تشير كلمة داخل الأوعية الدموية إلى المنطقة داخل الأوعية الدموية مع الشريان الأورطي مع العلاج بتطعيم الدعامات داخل الأوعية الدموية ، يوجد تطعيم داخل الأوعية الدموية داخل الشريان الأورطي البطني للمساعدة في حماية تمدد الأوعية الدموية من التمزق.


لماذا قد أحتاج إلى إصلاح داخل الأوعية الدموية من تمدد الأوعية الدموية في البطن؟

قد تحتاج إلى الخضوع لهذا الإجراء في AAA الخاص بك أكثر من 5 سم (سم) أو الحصول على عرض. لا يمكنك تفويت هذه العملية إذا كنت في خطر الانقسام أو الانفجار. تمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني الصغير قد لا يحتاج إلى إجراء طبي. هذا هو الحال إذا كان تمدد الأوعية الدموية أقل بكثير من 5 سم ولم يكبر. تمدد الأوعية الدموية الأصغر تكون أقل عرضة للانفجار أو الانهيار. سيكون جراحك سعيدًا بمراقبة صحتك ويمنحك فرصة لكسر خطر تمدد الأوعية الدموية.

ما هي المخاطر المرتبطة إصلاح داخل الأوعية الدموية من تمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني؟

إصلاح داخل الأوعية هو علاج جراحي مفتوح. ليس لديها مخاطر أو مضاعفات لعملية جراحية كبيرة ، ووقت الشفاء أقصر. ولكن هناك خطر أعلى ستحتاج إليه حوالي 1 أو 2 من كل مائة شخص أثناء الجراحة أو في غضون 30 يومًا بعد العملية الجراحية. يشمل التعقيد النزيف ، العدوى ، ومشاكل في تطعيم الدعامات. المضاعفات الشائعة هي تسرب عبر الكسب غير المشروع. يعاني حوالي 15 من كل 100 شخص من مشكلة تتطلب إجراءً ثانياً.

ما هي تكلفة جراحة EVAR في الهند؟

توفر أفضل مستشفيات أمراض القلب في الهند مجموعات جذابة لتكاليف إصلاح تمدد الأوعية الدموية للسياح الطبيين من الخارج. تم تصميم هذه الأساليب لتناسب احتياجات المريض الفردية. باختيار هذه الحزم ، توفر التكلفة الطبية من الخارج مبلغًا كبيرًا من المال بتكلفة منخفضة. الهند هي جراحة EVAR الأكثر شعبية في الهند.

لماذا يختار المرضى في الولايات المتحدة الأمريكية جراحة EVAR في الهند؟

قد تكون جراحة EVAR في الولايات المتحدة الأمريكية عملية مكلفة للغاية ، إذا لم يكن لديك تأمين. حتى إذا كان لديك تأمين ، فيمكن إشراك مبلغ كبير ، حيث يمكن أن تكون تكلفة الجراحة 100000 دولار أو أكثر. ولكن قد يكون عامل التكلفة المروع ، قد يكون هناك شيء يصعب التغلب عليه: خطوط الانتظار في الولايات المتحدة الأمريكية. لهذا السبب ، يمكن تشخيص كل من المرضى والمرضى الذين يعانون من تمدد الأوعية الدموية الأبهري بأنهم مصابون بأم تمدد الأوعية الدموية الأبهري أو يموتون ، وستكون جودة حياتهم. إن جراحة EVAR في الهند ليست أقل من نعمة في مثل هذه الحالة. نظرًا لأن الجراحة في الهند ليست ميسورة التكلفة للغاية ، فهي تُجرى أيضًا دون أي خطوط انتظار. فائدة أخرى لجراحة EVAR في الهند هي المهنيين الطبيين المؤهلين تأهيلا عاليا والمدربين دوليا. من المعروف أنها نشطة في مجال جراحة تمدد الأوعية الدموية. بينما تضيف علاجًا طبيًا عالي الجودة ، إلا أنك مزيج لا يهزم. لا يعجب المزيد من مرضى الولايات المتحدة الأمريكية بالكشف عن الهند لإجراء عملية جراحية EVAR.

إذا كان لديك سؤال حول جراحة EVAR ، فاتصل بنا على enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، أو اتصل بنا على 
+91-9370586696

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل