تعال إلى الهند للحصول على رعاية مسبقة لمكافحة مرض القلب من خلال جراحة المتاهة

ما هي جراحة المتاهة ومن يجب أن يذهب لذلك؟

جراحة المتاهة هي علاج للرجفان الأذيني ، وهو ضربات قلب غير منتظمة. سيقوم ممارس الصحة الخاص بك بإنشاء متاهة من أنسجة ندبة في جزء من القلب تنقل التنبيهات الكهربائية التي تدير نبضات قلبك. يقوم الجراحون بإجراء عملية جراحية في متاهة لعلاج عدم انتظام ضربات القلب المشار إليه باسم التهاب الأذى الأذيني المزمن (AF). AF هو إيقاع سريع غير طبيعي للقلب حيث تتقلص الغرف العليا للقلب بطريقة غير منسقة. AF هو خطير لأنه يمكن أن يسبب تجمع الدم في تلك الغرف. يمكن أن يؤدي الدم المجمع إلى كتل من الدم تعرف باسم جلطات الدم. يمكن أن تحدث السكتة الدماغية إذا كانت الجلطة الدموية تنتقل من القلب وتمنع شريانًا صغيرًا داخل الدماغ. سوف ينصح أخصائي قلبك بإجراء عملية جراحية في المتاهة إذا لم يكن من الممكن علاج مرض التصلب العصبي المتعدد مع الأدوية أو العلاجات المختلفة.


النقاط الرئيسية لجراحة المتاهة تقدم علاج القلب في الهند

يجد أحدث السائحين الإكلينيكيين أن تجربتهم في مجال الرعاية الصحية الأجنبية تشبه إلى حد كبير أنها في المنزل. مع مرور الوقت ، أصبحت مستشفيات القلب في الهند مشهورة بشكل خاص بين المرضى في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن علاجات القلب حيث من المؤكد أنهم يكتشفون العلاج المحتمل عالي الجودة بسعر منخفض التكلفة.

كيفية اختيار أفضل جراح القلب في الهند؟

على الرغم من أن القلب عضو حساس للغاية ، إلا أن معدل نجاح علاجه مرتفع للغاية ، إلا أن هذا قد يحدث فقط بسبب الجراحين. يوجد في الهند بعض من أخصائيي أمراض القلب الرائدين في العالم ، الذين يقومون بإجراء عمليات جراحية في القلب بشكل روتيني وبمعدلات نجاح عالية. تعد أمراض القلب أكبر عدد من الوفيات في الهند مما يجعل من الضروري للمريض الوصول إلى أفضل جراح قلب في الهند في الوقت المحدد.

أين يمكن الحصول على أفضل مستشفى لعلاج القلب في الهند؟

توفر لك خدمة جراحة القلب في الهند خدمة التوجيه والمعلومات والمساعدة ذات القيمة مع الترتيبات الطبية ، بما في ذلك الآراء الطبية من عدد من المستشفيات الرائدة في الهند ، والعديد من المستشفيات المتخصصة متعددة التخصصات الرائدة في جميع أنحاء الهند تتكيف مع العلاجات الحديثة في مجال علاج القلب. لدينا ارتباط جيد مع العديد منهم لتلبية تكاليف العلاج ذات الجودة الفعالة. بمجرد أن تكشف عن رأيك لنا بشأن العلاج والحلول المطلوبة ، نود الاتصال بالمستشفى المعني ، وسنبدأ في مراسلات من شأنها أن تجعلك تتبادل الآراء والأفكار والمشاكل مع جراح القلب ومقدمي الخدمات الطبية على المستوى الشخصي. كن مطمئنًا بشأن خدماتنا لتسهيل رحلة رعاية صحية دولية آمنة ومريحة في الهند.

ما هي تكلفة جراحة المتاهة في الهند؟

تجذب التكلفة المنخفضة لجراحة المتاهة في الهند المئات من مرضى القلب من الخارج. بالمقارنة مع الدول الغربية مثل بريطانيا والولايات المتحدة ، فإن تكلفة جراحة المتاهة في الهند ليست سوى جزء بسيط مما تكلفه هناك. هذا هو السبب في بروز الهند الآن كمركز للسياحة الطبية لعلاج القلب. على الرغم من حقيقة أن انخفاض تكلفة جراحة المتاهة في الهند هو أحد العوامل الهامة التي تغري سكان السياحة الطبية في جميع أنحاء العالم ، فإن الخبرة الطبية والموثوقية من حيث جودة العلاج هي الأسباب الأخرى للزيادة المفرطة في بعض المصابين القادمين من الخارج للقلب العلاج الجراحي.

لماذا يبحث معظم مرضى الولايات المتحدة الأمريكية عن جراحة المتاهة في الهند؟

رعاية القلب بأسعار معقولة ليست خرافة. في الواقع ، إذا نظرت إلى ما وراء حدود الولايات المتحدة ، فستجد أنظمة رعاية صحية في مواقع دولية أخرى يمكن أن تكون بنفس القدر من الدقة - إن لم تكن أفضل - مقارنة بما تحصل عليه في المنزل. العديد من المستشفيات الفردية ممتازة. في الواقع ، فإن الجمع بين أفضل جراحي القلب في الهند ، والمستشفيات الحديثة ، وانخفاض الأسعار ، وقربها من الولايات المتحدة ، جعلها وجهة سياحية طبية شهيرة للمواطنين الأمريكيين.

لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا اتصل بنا على
+91-9370586696, 
أو أرسل سؤالك هنا: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل