جراحة الركبة بمساعدة الذراع الروبوتية في الهند توفر الأمل لمرضى التهاب المفاصل


لماذا الهند لجراحة الركبة الروبوتية؟

في عالم اليوم ، تطورت التقنيات والتقنيات الجديدة بسرعة في عالم الطب. العملية الجراحية لاستبدال الركبة الروبوتية تفوقت على علاجات آلام المفاصل التقليدية بوتيرة عالية الجودة. المرضى من جميع أنحاء العالم ، وخاصة الدول الغربية ، يفضلون الخضوع لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند. لقد نحتت البلاد اسمًا لنفسها وحصلت على المركز الأول للعلاج الجراحي لجراحة العظام ذي الأسعار المعقولة. جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند هي واحدة من هذه الإجراءات.



المزايا الرئيسية لعملية جراحة الركبة الروبوتية في الهند هي:

ميزة التكلفة

تكلفة جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند أقل بكثير في الهند مقارنة بأي دولة أخرى في العالم. تكلفة الجراحة الروبوتية في الركبة في الهند أقل من عُشر تكلفة الجراحة نفسها في الولايات المتحدة. عند مقارنتها بالدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسنغافورة ، فإن تكلفة استبدال الركبة الروبوتية في الهند أقل بنسبة 60٪ مما يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم.

نوعية ممتازة من خدمات tour2india4health

تلعب منصات السفر الطبية مثل خدمات tour2india4health دورًا حيويًا هنا في توجيه المريض طوال العملية المتعلقة بالسفر والاتصال وتوافر وسائل النقل وملء جميع أنواع المعلومات وفجوات الخدمات مثل الإقامة والتوثيق والإسعاف الجوي والعديد من الخدمات الأخرى. يوجد عدد من مقدمي الخدمات الطبية في الهند يساعدون المرضى في اختيار أفضل مستشفى لتقويم العظام في الهند. أنها توفر حزم جذابة لمن يعانون في الخارج. عن طريق اختيار هذه ، يمكن للمريض توفير ما يقرب من 60 إلى 70 في المئة من أموالهم.

جراحي الركبة المؤهلين تأهيلا عاليا في الهند

جراحون بديلون للركبة ذو جودة عالية ، خلقت الهند سمعة في تقديم عملية جراحية فائقة للركبة للركاب. الجودة التي تميز جراحي الركبة الهنديين عن الآخرين هي أن الجراحين ليسوا فقط في قمة التواصل مع المرضى ولكنهم أيضًا مستمعون جيدون.

الجمع بين مشاهدة المعالم وجراحة الركبة في الهند

أصبحت حزمة جراحة الركبة في الهند شكلاً متكرراً من الإجازات ، وتغطي مجموعة واسعة من الخدمات الطبية. يختلط وقت الفراغ ، مسلية وتعهد جنبا إلى جنب مع حزم الرعاية الصحية والرعاية الصحية. نظرًا لكونها واحدة من أكثر الوجهات السياحية مواتية في العالم ، فقد دخلت جراحة الركبة في الهند مع السياحة حيز التنفيذ ، والتي اشتق منها مفهوم السياحة الطبية.

صفر وقت انتظار لجميع المرضى

الاهتمام الفوري والفوري بالإجراءات الجراحية وجميع التدخلات مضمونة في الهند. يستغرق الحصول على موعد لجراحة الركبة الروبوتية في الهند في بعض البلدان ما يقرب من 3-6 أشهر. وهناك هذه العلاجات مكلفة للغاية أيضا. لقد حان وقت الانتظار صفر في الهند لهذا الإجراء.

جراحة الركبة الروبوتية: معدل النجاح في الهند

تقليديًا ، نظرًا لطبيعة زراعة الركبة ، تم نصح المرضى الذين تقل أعمارهم عن 60 عامًا بالتخلي عن الجراحة حتى الضرورة القصوى. في الماضي ، كان عمر معظم عمليات الزرع حوالي 10 إلى 15 عامًا ، الآن ، حيث تحسنت التكنولوجيا ، بحيث يمكن للمرضى الأصغر سناً ، في الأربعينات والخمسينات من العمر ، إجراء عملية جراحية لاستبدال الركبة الآنية والحفاظ على جودة جيدة ونشطة من الحياة بدلا من الانتظار.

الحصول على تكلفة معقولة من جراحة الركبة الروبوتية في الهند

يزور عدد من الناس الهند للحصول على هذه التكلفة المتطورة لجراحة الركبة الروبوتية في الهند. على الرغم من حقيقة أن المستشفيات الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة توفر هذا الإجراء الحديث ، فإن غالبية المستشفيات لا تحقق هذا ولكن. سعر وتكلفة جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند حوالي 50-80 ٪ أقل مما هو عليه في الولايات المتحدة الأمريكية. ما يقرب من 80 ٪ من السياح الطبية العالمية الحالية مدفوعة وعيه التكلفة. إذا كانت الجودة بتكلفة معقولة ، فهي مكسب لا يهزم. هذا التقاء من أعلى مستويات الجودة وفوائد التكلفة فريد من نوعه للهند. لم يعد يقدر عدد الأشخاص الذين يصلون إلى الهند من بلدان مختلفة والذين يقدر عددهم بنحو 600000 شخص بالحصول على هذه الرعاية الصحية الرخيصة للحصول على رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. هم الآن لا يتعرضون للخطر على أي مستوى ، ولكن استعادة الصحة في جزء صغير من التكلفة.

لمزيد من المعلومات والتقييم الطبي والاقتباس الطبي ، أرسل السجل الطبي المفصل والتقارير الطبية كمرفق بالبريد الإلكتروني إلى البريد الإلكتروني: - enquiry@tour2india4health.com ، أو اتصل بنا:
+91-9325887033

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل