الدكتور فيفيك جوالي - جراح القلب والأوعية الدموية المناسب لك ولعائلتك


نظرة عامة:

يتم إجراء عملية جراحية في القلب لإجراء العديد من أنواع أمراض القلب الدقيقة. هناك العديد من أنواع جراحات القلب التاجية ، مثل العملية الجراحية لتطعيم مجرى الشريان التاجي (CABG). يمكن لجراحة القلب إصلاح مشاكل في صمامات القلب والشرايين ، أو إصلاح تدفق الدم ، أو استبدال القلب المريضة تمامًا. جراحة القلب هي عملية لإصلاح خطأ أو ضرر في القلب. تزود الشرايين التاجية القلب بالدم. إذا أصبحت الشرايين مسدودة أو ضيقة بسبب مرض القلب ، فقد يتعرض الشخص لخطر الإصابة بنوبة قلبية.


تطورات جديدة في جراحة القلب الهند

شهدت جراحة القلب تعديلات كبيرة وتطور سريع في السنوات الخمسين الماضية ، منذ وقت تطوير مجرى القلب الرئوي (CPB) للاستخدام السريري في عام 1953. وكان تركيز التحسين في التقنيات والتقنيات دائمًا على إجراء جراحة القلب. آمنة ، الغازية الحد الأدنى وفعالة من حيث التكلفة. حدثت تطورات كبيرة في مجالات الجراحة خارج المضخة والعلاج الجراحي بمساعدة الفيديو والعلاج الجراحي لفشل القلب وجراحة الإنسان الآلي والقلوب الاصطناعية والأطراف الصناعية. فهي لا تقلل الألم فقط ولكنها تقلل أيضًا من مدة إقامتهم في المستشفى. وبالمثل ، تطورت العديد من التقنيات الجديدة للتعامل مع الحالات التي سبق أن أخذت بعين الاعتبار غير صالحة للعمل أو لم تعد قابلة للعلاجات الجراحية. تقدم المستشفيات الهندية هذه التقنيات لأول مرة في الهند ، ويستفيد العديد من المرضى من هذه التقنيات.

ما مدى نجاح جراحة القلب في الهند؟

حاليا ، التقدم التكنولوجي يتقدم بمعدل نجاح عال في الهند. يتمتع المسافرون الطبيون من الولايات المتحدة وكندا الآن بفرص متزايدة للحصول على رعاية عالية الجودة للقلب في الهند. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الهند خيارات في مجال الرعاية القلبية الوعائية المتميزة ، حيث تزداد مستشفيات القلب المتخصصة الكبيرة المزيد من الترحيب بالسياح الطبيين في محيط أكثر أمانًا للسفر. بصرف النظر عن الرعاية الصحية المقدمة من قبل الجراحين الذين عملوا مع أبرز المتخصصين في هذا المجال ، هناك أسباب أخرى تجعل الهند هي الخيار الأول للسفر الطبي للعلاج القلبي. يواجه العديد من المرضى جودة الرعاية القلبية المتطورة من خلال السفر الطبي إلى بلد قريب حيث تتوافق خدمات القلب عالية الجودة مع الأفضل في العالم ، بسعر منخفض بشكل لا يصدق.

الدكتور فيفيك جوالي جراح القلب والأوعية الدموية الأكثر ثقة في الهند

يقدم الدكتور فيفيك جوالي رعاية عالية الجودة للقلب والأوعية الدموية مع ريادة العديد من التقنيات المتطورة التي تحدث ثورة في رعاية القلب في الهند. أدواته التشخيصية المتقدمة والعلاجات تسمح له بتقديم رعاية القلب والأوعية الدموية والصدر كاملة ومبتكرة. يعتبر أفضل جراح قلب في الهند أحد أفضل جراحي القلب في الهند. إنه معروف كقادة محليين في مجال جراحة القلب ويقوم بتطوير أحدث التقنيات الجراحية البسيطة لتزويد المرضى بشفاء أسرع ومضاعفات أقل. إنه ملتزم بتقديم رعاية فائقة للمرضى ، ورعاية سريرية ، والبحث في الأمراض التي تواجه مرضاه. يستخدم جراح القلب والأوعية الدموية الأعلى بنجالور التكنولوجيا الطبية الرائدة في جميع إجراءات جراحة القلب له. إنه يحسن حياة المرضى ويساعد في تشكيل مستقبل جراحة القلب.

كيف يمكن لخدمة الموقع الهند لجراحة القلب الهند أن تساعدك على تحديد موعد مع الدكتور فيفيك جوالي؟

تفخر خدمة موقع جراحة القلب في الهند بسمعتها في تقديم خدمات علاج طبي فعالة من حيث التكلفة وحلول رعاية صحية شاملة. تقدم خدمة موقع جراحة القلب في الهند للناس إمكانية الحصول على سفر طبي عالي الجودة لتلقي العلاج والرعاية المقدمة بجودة تتساوى مع ما يمكن أن تجده في المنزل. نحن مملوكة بالكامل لمبادئنا ونحن ملتزمون دائمًا بمرضانا وبصحتهم المُحسّنة مع مساعدتك في الحصول على موعد فوري مع أخصائي أمراض القلب في دكتور فيفيك جوالي في مستشفى فورتيس بنغالور.

حدد موعدًا مع الدكتور فيفيك جوالي الأعلى لجراحة القلب والصدر بنجالور راسلنا عبر البريد الإلكتروني:
أو أتصل:
+91-9370586696

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل