تحسين رعاية جراحة بنتال تحويل حياة في الهند


نظرة عامة

إجراء بنتال هو عملية جراحية للمساعدة في حل مشاكل الشريان الأورطي. دور الشريان الأورطي هو نقل دم غني بالأكسجين من قلبك إلى بقية أجزاء جسمك. حجمه حوالي 30 سم وعرضه 2.5 سم ، الشريان الأورطي هو أكبر شريان في الجسم. "زر" هو النوع الأكثر شيوعًا من إجراءات بنتال.

ما هو الإجراء بنتال والذي يجب أن يذهب لذلك؟

قلس الأبهر - في حين أن صمام الشريان الأورطي في قلبك لا يغلق بشكل جيد
متلازمة مارفان - اضطراب منذ الولادة يضعف سمك جدار الأبهر
تمدد الأوعية الدموية الأبهري - تمدد الشريان الأورطي
تشريح الأبهر - في حين أن الطبقة الداخلية من الدموع الأبهر



أبرز الملامح لجراحة بنتال تقدم علاج القلب في الهند

إذا كنت مثل معظم الناس ، فإن أحد اهتماماتك الرئيسية عند التفكير في إجراء عملية نقل خارج البلاد لإجراء عملية جراحية ثنائية العين هو الرعاية الصحية. لحسن الحظ ، ستجد بشكل عام أن العناية القلبية في الهند جيدة جدًا ... وفي العديد من الأماكن تكون ممتازة. تلقى العديد من جراحي القلب هنا على الأقل جزءًا من تدريبهم في الولايات المتحدة. خلال العقد الماضي ، كانت هناك زيادة في عدد المسافرين إلى الهند لإجراء عملية جراحية ، بما في ذلك عدد أكبر من المقيمين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الذين يسافرون للعلاج. الهند لديها الكثير من مستشفى الدرجة الأولى. وهناك ميزة إضافية تتمثل في أن تكلفة الرعاية القلبية في الهند عادة ما تكون نصف أو أقل مما تتوقع أن تدفعه في الدول الغربية.

كيفية اختيار أفضل جراح القلب في الهند؟

جراحة بنتل تعتبر الهند بصيص أمل للمرضى العالميين وخاصة المرضى الذين يأتون مع الكثير من نتائج الرعاية الصحية. إذا كنت تتحدث عن أفضل جراحي القلب في الهند ، فهناك العديد من الميزات الأخرى التي تجعلها استثنائية في البلاد. هم المتعلمين تعليما عاليا ، والمختصين وذوي المهارات العالية المعروفين بأعلى معدل نجاح. الآن ، بعض كبار الأطباء الذين يتعاملون مع العناية القلبية في الهند ، ومن بينهم الدكتور ناريش تريهان ، والدكتور ديفي شيتي ، والدكتور KM Cherian ، والدكتور AGK Gokhale ، والدكتور غانيش كومار ماني هم بعض من أفضل الأطباء الذين التعامل مع جراحة بنتال في الهند. الأطباء ذوو الخبرة العالية لديهم القدرة على العمل بنجاح وتأمين حياة أتباعكم الثمينة.

أين يمكن الحصول على أفضل مستشفى لعلاج القلب في الهند؟

إن خدمة جراحة القلب في الهند هي ميسر طبي يساعد المرضى على الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة في سوق رعاية صحية معولم. تتكون شبكتنا الواسعة من الرعاية الصحية من أفضل المستشفيات والأخصائيين الطبيين الذين يتمتعون بسمعة قوية للتميز ، لتزويد المرضى الدوليين بأفضل رعاية ممكنة. بناءً على مرضك أو أحبائك ، يوصى بقائمة المستشفيات التي يمكنك الاختيار منها واختيارها.

ما هي تكلفة جراحة العظام في الهند؟

عندما وجد ذلك عملية جراحية في الهند في متناول اليد وتكلف بالفعل جزءًا صغيرًا مما يتم فرضه في أي مكان آخر في العالم ، يرى معظم الناس أن الأسعار المنخفضة علامة على خدمات الرعاية الصحية منخفضة الجودة. هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. في الهند ، لا يترجم العلاج بأسعار معقولة إلى خدمات الرعاية الصحية الفرعية ؛ بدلاً من ذلك ، ينصب التركيز على توفير الرعاية الجراحية من الدرجة الأولى في جزء من التكلفة المحملة في مكان آخر. من خلال الأموال التي يمكن توفيرها ، يختار العديد من الأشخاص الآن الجمع بين عملياتهم الجراحية وعطلة في الهند.

لماذا معظم مرضى الولايات المتحدة الأمريكية يبحثون عن جراحة بنتال في الهند؟

نعم حقا. أصبحت الهند وجهة الرعاية الصحية العليا للمرضى الولايات المتحدة الأمريكية الذين يبحثون عن جراحة بنتال الهند بأسعار رخيصة. تتخصص الهند في جراحة بنتال غير مكلفة والإجراءات الطبية المتطورة الأخرى للسياح الطبيين. تقوم الحكومة الهندية بتخفيف القيود المفروضة على مواطني الولايات المتحدة الأمريكية ، مما يسهل عليهم السفر إلى الهند ، بدون تأشيرة وبدون قيود قليلة يحتاج المواطنون الأمريكيون إلى تأشيرة لدخول الهند ، والتي تكلف 67 دولارًا بالإضافة إلى أي رسوم خدمات وكالة.

إذا كنت مريضًا دوليًا وترغب في الحصول على موعد ، فاتصل بنا على البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على:
+91-9370586696.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل