الهند في طليعة مع تجربة واسعة علاج إجراءات بنتال للمرضى الدوليين


نظرة عامة

يمثل إجراء بنتال التدخل القياسي الذهبي لاستبدال الجذر. كما تم وصفه في الأصل من قبل بنتال و De Bono في عام 1968 ، فإنه ينطوي على استخدام قناة الصمام الميكانيكية المركبة. ومع ذلك ، فإن الحاجة إلى منع تخثر الدم مدى الحياة وزيادة الإصابة بمرض الشريان الأورطي لدى كبار السن من السكان أدت إلى تطوير بدائل بديلة للجذر البيولوجي وتقنيات لاستبدال جذر الأبهر. إن جراحة بنتال هي علاج للمساعدة في تصحيح مشاكل الشريان الأورطي. دور الشريان الأورطي هو نقل الدم الغني بالأكسجين من قلبك إلى بقية جسمك.



فوائد إجراء بنتال في الهند

إذا كنت بحاجة إلى إجراء علاج بنتال ، فيمكنك أن تطمئن إلى أن الخدمات الصحية في الهند ممتازة ومساوية للمعايير الغربية. يتم تقديم أفضل الخدمات في مستشفيات القلب الهندية ، التي تتميز بأحدث المرافق والتقنيات والأطباء المدربين دولياً والموظفين متعددي اللغات. تقدم بعض المستشفيات عروض ترويجية خاصة للزائرين الأجانب. تعتبر الهند ، التي بدأت تفتح أبوابها أمام المرضى الأجانب منذ أكثر من عقد من الزمان ، رائدة في مجال إجراء العمليات الجراحية. استقبلت المستشفيات الهندية أكثر من 400000 زائر دولي ، مما لا شك فيه أن التكاليف قد تصل إلى أقل من 10 في المائة من تلك الموجودة في الولايات المتحدة. تقدم مستشفيات جراحة القلب في الهند إجراءات متقنة مع أسلوب وتقنية متطورة في بيئة رعاية جيدة ذات نوعية جيدة ، مع فريق من المتخصصين الذين يقدمون الرعاية من خلال نهج شامل وتعاوني.

تكلفة إجراء بنتال في الهند

الأسباب الرئيسية التي تجعل المرضى يختارون إجراء عملية بنتال في الهند هي خدمات طبية أفضل و / أو أسرع وتوفير في التكاليف. في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو أوروبا ، قد يتأخر العلاج بسبب قوائم الانتظار الطويلة ويفضلون السفر لإجراء علاج ثنائي التكافؤ بتكلفة منخفضة في الهند للحصول على علاج أسرع جنبًا إلى جنب مع جودة الخدمة وتكلفة منخفضة. تقدم هذه البلدان علاجًا باستخدام التكنولوجيا الحالية بجزء بسيط من القيمة التي ستدفعها لبلدك. تقدم الهند إجراءات بتكلفة تنافسية دون المساس بجودة النتائج السريرية.

كبار الجراحين لإجراء بنتال في الهند

كأفضل الجراحين لإجراء عملية بنتال في الهند يستخدمون خبراتهم الطبية وخبراتهم لإجراء تشخيص دقيق. يقوم الجراحون هنا بتحليل الرعاية المناسبة التي تناسب احتياجات كل مريض يعاني من مشاكل في القلب. أفضل 10 عمليات جراحية في الهند هي:

الدكتور أنيل بهان
الدكتور أشوك سيث
الدكتور مانجيندر سينغ ساندو
د. فينو كول
د. كارتيكيا بهارجافا
الدكتور ريشي فينود لوهيا
الدكتور مانيش بانسال
الدكتور مرتضى أ. شيستي
الدكتور ناريش تريهان
الدكتور سوبهاش كومار سينها

أهم المستشفيات لإجراء عملية بنتال في الهند

يتدفق المرضى أيضًا إلى المستشفيات العليا لإجراء عمليات علاج الثنائيات في الهند ، وفوائد إجراء علاج الثنائيات. الهند هي مستشفيات هنا لديها شبكة لعموم الهند وقد تم اعتمادها من قبل منظمات مرموقة مثل JCI و NABH مع خلية خدمات المريض الدولية مجهزة تجهيزًا كاملاً في كل مستشفى في بلد. أهم المستشفيات لإجراء العمليات العقلية في الهند يعالج ما يقرب من مليون مريض سنويًا ، ويدعي أن ما يقرب من نصف مليون من حمولته للمرضى من الأجانب.

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند؟

مع أكثر من 15000 مريض دولي يسافرون إلى الهند كل عام ، فإن البلد سوق مزدهر لإجراءات القلب. يوجد العديد من جراحي القلب الذين لديهم بالفعل أكثر من 90٪ من العملاء الدوليين. المشهد يتغير حقًا عندما يتعلق الأمر بالتكلفة والجودة الجراحية والراحة والاستجمام بعد الاستجمام. إن تحفيز الأسعار على العلاج يرى أن المرضى الدوليين يوفرون ما بين 30٪ إلى 40٪ من خلال مجموعة كبيرة من الإجراءات الثنائية والعناية الطبية المتماثلة والأدوية. مع تزايد المنافسة للحفاظ على الأسعار منخفضة ، فإن هذا البلد ملاذ للمرضى. لقد أسست الهند مؤخرًا كوجهة عالمية لجراحة القلب في السنوات الخمس الماضية وحدها. يشهد المرضى الدوليون مكسبًا بين المزج بين الإجراءات الرفيعة المستوى والتقليدية من حيث التكلفة وبين إجازة لا تنسى شهدت نصف مليون مريض يزورون البلاد بالفعل.

لمزيد من المعلومات ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على 
+91-9370586696

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل