مضاعفة معدل النجاح الخاص بك مع جراحة زرع القضيب في الهند


نظرة عامة

العملية الجراحية لغرس القضيب التي تمكن الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب والتي لم تستجب لأنواع مختلفة من العلاجات. تتضمن جراحة زرع القضيب وضع جهاز اصطناعي في القضيب وكيس الصفن. يسمح هذا الجهاز للرجل باكتساب الانتصاب واستعادة الوظيفة الجنسية. هنا ، سنناقش أنواع غرسات القضيب المتاحة وكيفية عملها. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على ما يمكن أن يفترضه الرجل من إجراء جراحة زرع القضيب.


هل يخضع الكثير من الأشخاص لعلاج زراعة القضيب؟

الاضطراب الجنسي أكثر شيوعًا مع تقدم الرجال في العمر. وستزداد النسبة المئوية للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب من خمسة في المائة إلى خمسة عشر في المائة مع زيادة العمر من 40 إلى 70 سنة. يمكن علاج ضعف الانتصاب في أي سن. يزرع القضيب يحاكي الانتصاب الطبيعي حتى تتمكن من الجماع. إنهم لا يساعدون رأس القضيب على الصعوبة ، كما أنهم لا يؤثرون على الإحساس أو النشوة الجنسية.

هل أحتاج للخضوع لعملية زرع القضيب في الهند؟

• معدلات رضا المرضى: المرضى الذين خضعوا لعملية زرع القضيب في الهند يبلغون عن معدل رضا 98 ٪ لزراعة القضيب القابل للنفخ.

• معدلات رضا المرضى الإضافية: يبدو المرضى الذين عولجوا في الهند باستخدام غرس القضيب أكثر سعادة على نطاق واسع مع بديل العلاج الخاص بهم من أولئك الذين تم تناولهم بدواء الضعف الجنسي أو بدائل العلاج المختلفة.

• علاج منفصل للضعف الجنسي: بدلة القضيب في الهند ليست ملحوظة عندما يكون قضيبك سائلاً. لن يكون شريكك قادرًا على إخبار أن لديك غرسًا لعلاج الضعف الجنسي لديك إلا إذا أخبرته بذلك.

• الحد الأدنى لوقت الشفاء: كل رجل مختلف ، لكن وقت الشفاء المعتاد بعد عملية زراعة الأطراف الاصطناعية في الهند يتراوح من 4 إلى 6 أسابيع. بمجرد التعافي تمامًا ، يمكنك البدء في المشاركة في الاتصال الجنسي من جديد.

• فعال من حيث السعر: لقد ثبت أن عمليات زرع القضيب في الهند هي أكثر علاج الضعف الجنسي تكلفةً على مدار فترة 10 أعوام.

ما هي تكلفة زراعة القضيب في الهند؟

جراحة زرع القضيب في الهند هي أرخص بكثير من دوليا. عادة ما تكون الأسعار المقارنة في الهند لجراحة زراعة القضيب هي النصف. وفقًا لمنطقتك الجغرافية ، وتفضيلك للطبيب ونوع الزرع ووضعه ، في الولايات المتحدة الأمريكية يبلغ متوسط ​​تكلفة جراحة زرع القضيب بين 16000 دولار و 20000 دولار مكلف للغاية ؛ يمكن تغطية هذه التقنية بمساعدة التأمين ، ولكن في الهند يتم تنفيذ جميع الإجراءات في حدود 8000 دولار إلى 12000 دولار مع جميع المساكن. إحدى الطرق المفيدة تفيد أن الحق يأتي إلى جانب العلاج الجراحي لغرس القضيب في الهند. هذا بسبب؛ يمكنك التمتع بفوائد ضخمة بخلاف الحصول على فائدة التكلفة. وفقًا لذلك ، عندما يزن الشخص العملية الجراحية لزرع القضيب في الهند من حيث التكلفة والاستثنائية ، يبدو أنه يتقدم كثيرًا عن الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو بعض الدول الأخرى ، والتي تتوفر لديها إمكانية الحصول على هذا العلاج الجراحي. تخلص من لعنة العجز الجنسي.

ما هو معدل نجاح زراعة القضيب في الهند؟

حوالي 90 ٪ -95 ٪ من يزرع نفخ الاصطناعية في الهند تنتج الانتصاب مناسبة لممارسة الجنس. معدل الرضا عن الأطراف الصناعية مرتفع للغاية ، وعمومًا 80٪ - 90٪ من الرجال راضون عن النتائج ويقولون إنهم سيختارون العلاج الجراحي مرة أخرى. لا يوجد إجراء جراحي خالٍ تمامًا من المضاعفات المحتملة.

لماذا تختار Tour2India4Health؟

تحتل الهند المرتبة الأفضل في العالم في مجال الطب. يركز مستشار Tour2india4health على تنظيم العلاج السريري والجولات في الهند. عندما يتعلق الأمر بضيفنا ، فإننا نضمن أن يتم توفير أفضل جودة لهم. يسعدنا أن نقدم لعملائنا أفضل علاج طبي في أفضل المستشفيات والمرافق الطبية في الهند. سيتبنى محترفي شركتنا دورة كاملة من القضايا التنظيمية المرتبطة بالعلاج: مشاورات بشأن اتخاذ قرار بشأن مستشفى لملف التعريف واعتمادًا على المرض ، والرحلات الجوية والتحويلات إلى المنطقة من العلاج ، ودليل التأشيرة ، وترجمة الوثائق السريرية ، وتوفير من عروض المترجمين الفوريين لفترة الإقامة بالخارج ، بالإضافة إلى دعم المعلومات أثناء الإقامة للمرضى الداخليين.

هل أنت مستعد لموعد؟

طلب موعد في enquiry@tour2india4health.com أو الاتصال
+91-9325887033 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل