تقدم القناة الشريانية السالكة في الهند الرعاية التي تنمو مع طفلك


نظرة عامة:

القناة الشريانية عبارة عن وعاء دموي يصل الشريان الرئوي بالشريان الأورطي. هذا الاتصال موجود في جميع الأطفال داخل الرحم ، ولكن يجب إغلاقه مباشرة بعد الولادة. في عدد قليل من الأطفال الرضع ، وخاصة في المولودين قبل الأوان ، تظل هذه السفينة مفتوحة. وهذا ما يسمى براءة اختراع أو القناة الشريانية المستمرة. داخل الرحم ، تمنح مشيمة الأم الأكسجين للطفل وتسمح القناة الشريانية بالدم لتجاوز الرئتين. بعد الولادة ، يجب على الطفل استخدام رئتيه لامتصاص الأكسجين والتخلص من ثاني أكسيد الكربون. لتحقيق ذلك ، يتدفق الدم إلى الرئتين ويغلق القناة الشريانية.


ما هي مخاطر جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند

جميع العمليات الجراحية تنطوي على مخاطر صغيرة كوسيلة لتعريفها بشكل كامل من خلال جراح القلب مع الموافقة. بشكل عام ، تشمل المخاطر الأساسية النزيف ، العدوى ، تشيلوثوراكس و استرواح الصدر. هناك أيضًا مخاطرة صغيرة تتمثل في تلف الرئة عند تحريكها جانبًا لتوصيل القصاصة ب PDA. تتمثل المخاطر النادرة الأخرى في تلف الأعصاب داخل الحنجرة (صندوق الصوت) والذي قد يستمر لفترة. كما هو الحال مع جميع العمليات الجراحية ، قد يكون هناك خطر نادر الحدوث بالموت.

تكلفة جراحة القناة الشريانية في الهند

الحديث عن تكلفة علاج سرطان الدم في الهند ، فإنه يختلف منشأة إلى أخرى. عندما يتبين أن جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند بتكلفة منخفضة وتكلف بالفعل جزءًا صغيرًا مما يتم تقديمه في أي دولة أخرى في العالم ، فإن معظم الناس يفهمون أن السعر المعقول هو علامة على رعاية صحية منخفضة الجودة خدمات. ذلك بعيد عن الحقيقة. يمكن أن تكون التكلفة الإجمالية للعملية الجراحية للقناة الشريانية في الهند أقل مقارنةً بالدول الغربية المتقدمة الدولية. نظرًا لأن تكلفة الأطباء ومرفق المنشأة أقل جدًا ، فإن تكلفة العلاج نفسها تزيد خمس مرات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

أفضل المستشفيات ل PDA في الهند

توفر أفضل مستشفيات PDA في الهند مستشفى فورتيس ، مجموعة غلوبال اوف مستشفى ، و BLK مستشفى سوبر التخصصي ، ووكهارت مستشفى القلب ، و مستشفى باراس ، يلبي معظم الاحتياجات التي يحتاجها الأجانب إنه مرفق حديث على أحدث طراز من خلال المساعدة الاحترافية ، يمكنك قول "وداعًا"

أفضل الجراحين المساعد الشخصي الرقمي في الهند

إن العلاج الجراحي للقناة الشريانية السالكة يعد بلا شك أحد أكثر الأساليب الجراحية تعقيدًا ، مع وجود مخاطر كبيرة مرتبطة به ، وبالتالي فإن مجال الأخطاء هو قريب من لا شيء. يسافر العديد من الأشخاص عبر الحدود للبحث عن استشارة خبراء من أفضل الجراحين في المساعد الشخصي الرقمي في الهند لإجراء العمليات الجراحية القلبية المعقدة في المستشفيات المعتمدة من IJC. علاوة على ذلك ، فإن معظم الجراحين في الهند متخصصون بدرجة عالية في مجالاتهم ويميلون إلى التركيز على تخصص فردي أو نوع من العمليات ، وبالتالي فإن العديد من أفضل الجراحين في المساعد الشخصي الرقمي في الهند يقومون بإجراء روتيني واحد فقط ، مما يجعله محور التركيز الكامل لحياتهم المهنية ويسمح لهم ليصبحوا من ذوي الخبرة والمهارة للغاية في جانب واحد معين من رعاية المرضى.

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند؟

تشتهر الهند بجراحة القلب ويعزى النمو إلى "كلمة في الفم". تشهد البلاد تدفق المرضى من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية. كما تم تدريب عدد كبير من الأطباء الهنود في الخارج وعادوا إلى الهند للعمل. تكاليف العلاج في الهند ليست سوى عُشر تلك الموجودة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. لهذا السبب ، كان هناك ارتفاع ملحوظ في عدد المرضى من المملكة المتحدة والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة الذين يسافرون إلى الهند لإجراء عملية جراحية لشرايين القناة الشريانية كل عام.

لتحديد موعد واستكشاف خيارات العلاج ، يرجى الاتصال بنا على  
+91-9370586696
أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل