جراحة السمنة الروبوتية للدكتور جايديب باليب: سلاح جديد في الحرب ضد السمنة


نظرة عامة

سوف يعيقك وزنك عن الاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد. يمكن أن تسبب مشاكل الوزن خسائر جسدية وعاطفية يمكن أن تكون صعبة بالتأكيد لك ولعائلتك. عندما تُترك دون علاج ، يمكن أن تؤدي السمنة إلى أمراض القلب والسكري من النوع الثاني وغيره من الأمراض المستمرة .1 إذا لم تعمل الحمية الغذائية والتمرينات والأدوية وحدها ، فقد حان الوقت للتفكير في بديل إضافي. إذا كنت تفكر في إجراء عملية جراحية ، فستفاجأ بمعرفة أن أكثر من 1.3 مليون شخص خضعوا لعملية جراحية لعلاج البدانة من عام 2011 حتى عام 2017.

ما هي جراحة فقدان الوزن الروبوتية؟

جراحة فقدان الوزن الروبوتية هي أحدث تقدم في جراحة السمنة. يمنح النظام الجراحي da vinci لجراحي السمنة خيارًا آخر في المعركة ضد مشاكل الوزن. أولاً ، يمكن أن توفر كاميرات التعريف المفرط المنتشرة أثناء العملية الجراحية مجالًا للرؤية يفوق بكثير الأجيال السابقة من المناظير. مجال الرؤية مكبّر وثلاثي الأبعاد. وبالمثل ، فإن الروبوتية قد "ذراع" الأسلحة ، التي يسيطر عليها الجراح مرة أخرى ، والتي لديها مجموعة أكبر من الحركة من البشر. يسمح هؤلاء المعصمين بالإجراءات التي لا يمكن تنفيذها ببساطة باستخدام أداة تنظير البطن التقليدية ، لهذا السبب ، مما يتيح للجراح الحصول على قدر أكبر من الدقة والبراعة والسيطرة. بالمقارنة مع الجراحة التنظيرية القياسية ، يوفر العلاج الجراحي لتخفيف الوزن الآلي للمرضى مزايا عديدة. يمكن أن يتوقع معظم المرضى الذين خضعوا لجراحة لعلاج البدانة الروبوتية فترة نقاهة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد الجراحة. الاسترخاء أمر بالغ الأهمية خلال فترة الشفاء للسماح لجسمك بالشفاء.


الدكتور الدكتور جايديب ح.  الجراح فقدان الوزن الروبوتية

الدكتور الدكتور جايديب ح.  هو خبراء معترف بهم على الصعيد الوطني في تقديم جراحة لعلاج البدانة للمرضى الذين لديهم تاريخ من السمنة. يستخدم أحدث نهج بالمنظار في معظم العمليات ، مما يقلل من حجم الألم بعد العملية الجراحية وطول فترة العلاج في المستشفى. وهو أيضًا طبيب علاج البدانة الوحيد الذي يوفر علاجًا جراحيًا لعلاج البدانة في مومباي منذ السنوات الخمس الماضية مع نتائج عالية الجودة. الدكتور جايديب إتش باليب هو طبيب ذو شهرة عالمية ، تم تدريبه على تنظير البطن المتقدم بالإضافة إلى الجراحة الجراحية الآلية. وهو معروف كواحد من أفضل جراحي السمنة في الهند ، وقد كان في اللجنة التنفيذية IAGES المسؤولة عن وضع المبادئ التوجيهية لأفضل الممارسات لعملية جراحية لفقدان الوزن / العلاج الجراحي لعلاج البدانة / مشاكل الوزن العملية الجراحية في الهند للجميع جراحي البلاد يمارسون علاج البدانة.

كيفية حجز موعد للدكتور الدكتور جايديب ح. 

الدكتور الدكتور جايديب هـ. هو جراح مشهور عالميًا تم تدريبه في إيطاليا من أجل جراحة الجهاز الهضمي الآلية ولوس أنجلوس من أجل الالتفافية النطاقية ، واستئصال المعدة والأطراف ذات النطاق الترددي ، والعمليات الجراحية البسيطة في المعدة. مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند يساعد المرضى الذين يبحثون عن خدمات رعاية طبية جيدة ومرافق العلاج في الهند. تحصل على موعد فوري مع الدكتور الدكتور جايديب هـ. جراح لعلاج البدانة الروبوتية في مومباي
وعروض العناية بالمستشفيات التي لم يتم إطلاقها مباشرة من خطوتك الأولى نحونا. نحن نساعد مرضانا في جميع أنحاء العالم الذين يجلسون بعيدًا عن الحدود ويبحثون عن نصائح بشأن مخاوفهم الصحية. مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند تؤكد على استجواب المرضى بمساعدة فريقنا المتمرس. يمكنك الحصول على معلومات عن موعد الدكتور Palep على موقعنا على الإنترنت للحصول على أكثر العروض الطبية الاقتصادية ولطيفة مع جودة مفرطة من الموارد العلمية المفيدة ، عروضنا هي دون أي وقت انتظار للجراحات. لذلك ، إذا كنت أنت أو أي من الأشخاص المعروفين لديك تريد إجراء عملية جراحية لفقدان الوزن في الهند بأسعار معقولة ، فإن مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند هو الاسم الذي يجب أخذه في الاعتبار.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل