جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند موازنة الفوائد والتكاليف


نظرة عامة

في حال كنت واحدًا من بين آلاف الأشخاص الذين يعانون من الألم بسبب المعاناة من التهاب المفاصل أو الأضرار التي لحقت بالركبة ، ولم تشعر بالراحة الكافية مع بدائل العلاج التحفظي ، فقد تكون العملية الجراحية بمساعدة الذراع الآلية مناسبة لك. بينما يتم تحقيق هذا الإجراء بمساعدة ذراع آلي ، يتم استخدام صور الأشعة المقطعية بدلاً من الأشعة السينية. تتيح تقنية التصوير المقطعي المحوسب للجراح إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد للمفصل. أثناء عملية الجهاز ، يتحكم أخصائي الرعاية الصحية في الذراع الآلية ، باستخدام التوجيه ثلاثي الأبعاد ، ويضع الزرع في المكان الصحيح حيويًا للتأكد من محاذاة الساق الصحيحة وثبات الأنسجة. هذه الطريقة في تقويم المفاصل تعطي بعض المزايا المميزة للمريض.



لماذا جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند؟

لماذا تختار الهند لجراحة استبدال الركبة الروبوتية؟ فيما يلي قائمة مجمعة بمزايا القيام بذلك -

• وفورات كبيرة.
• البلد ثقافي تمامًا "غربي".
• كثيراً ما يزور الأجانب بعض المدن الهندية. وبالتالي ، لن تشعر أنك في غير محله.
• الوصول إلى الهند سهل. وترتبط المدن الرئيسية في البلاد مع الدول الغربية الكبرى مع رحلات منتظمة.
في حال اخترت إجراء عملية جراحية لاستبدال الركبة الروبوتية في الهند ، فإن الوصول إلى المستشفيات سيكون أمرًا في طريقك إلى بضع بلوكات.
• حدود اللغة هي الحد الأدنى.
• لن تواجه أي أوقات انتظار لحجز الجراحة.

الجراحين الروبوتيين المشهورين في الركبة

تعد جراحة استبدال الركبة في الهند واحدة من أكثر العمليات الجراحية العظمية شيوعًا. كل عام ، يسافر الكثير من المرضى من الخارج إلى هنا للحصول على بديل للركبة الروبوتية في الهند بواسطة جراحي استبدال الركبة الروبوتيين المشهورين في الهند من ذوي المهارات العالية ، كونهم في أحد مراكز العظام في العالم ، يمكنك الحصول على خيارات الجودة في الأرقام ، الذين هم من ذوي الخبرة العالية وشهرة جدا لنتائجها السحرية. فوائد جراحة الركبة الروبوتية تعتبر الهند من هؤلاء الجراحين من بين الأفضل في جميع أنحاء العالم بسبب الفطنة الجراحية والمعرفة المتعمقة في هذا المجال. إليك أفضل 10 جراحين لجراحي الركبة الروبوتيين في الهند
الدكتور أشوك راجوبال
• الدكتور كوشال ملهان
الدكتور هاريش مانجالاني
الدكتور ساشين بهونسلي
د. أبهاي د. نارفيكار
د. أديتيا مينون
الدكتور راجفير شينوي
الدكتور براديب ب. بوسالي
د. أنيل ر. Karkhanis
• الدكتور إيشوار بوهرا

أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند

 تتمتع المستشفيات الرئيسية في البلاد بالعديد من الاعتمادات الدولية والوطنية في مجال الرعاية الصحية. أنها تتبع بروتوكولات العلاج المقبولة دوليا وإجراءات التشغيل القياسية. البنية التحتية في هذه المستشفيات هي أحدث التقنيات والإجراءات الجراحية. أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند تتقاضى رسومًا أقل بكثير من البلدان الأخرى مقابل جراحة استبدال الركبة. سياسة الحكومة لجعل الرعاية الصحية في متناول الجميع هو عامل مساهم في ذلك. يستفيد أيضًا أشخاص من دول أخرى من هذا القرار السياسي للحكومة. والأهم من ذلك أن الفائدة الاقتصادية لا تؤثر على جودة العلاج التي لا تزال على مستوى عالمي. معظم هذه المستشفيات الأفضل في جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية مما يعني أنها تلتزم بأعلى المعايير التي وضعتها اللجنة المشتركة الدولية.
احصل على استشارة مجانية مع Tour2India4Health Consultants
تعد شركة Tour2India4Health استشارية من بين الشركات البارزة في الهند التي تربطها مع أفضل المستشفيات. تتمثل مهمة الشركة في توفير حل شامل للرعاية الصحية والعلاجات البديلة في الهند مع أكثر النتائج فاعلية وإيجابية وتخدم الرحلة بأكملها بأقصى درجات الضيافة. من طلب التأشيرة إلى مرافق الاستلام والإسقاط من المطار ، نحن نساعدك في كل شيء ونزودك بمدير للمرضى. مشرف المريض لدينا هو شخص واحد سيكون دائمًا بجانبك. يتم الاهتمام بعلاجك والفاتورة الطبية وحتى الاستجمام.

جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند التي تقدمها العيادات الهندية وتستعيد حياتك الصحية. لا تتردد في الاتصال بنا على العنوان التالي: enquiry@tour2india4health.com أو اتصل بنا على:

+91-9325887033


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل