انقاذ كبيرة عن طريق الحصول على جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند


بينما لا يزال الرضيع في رحم الأم ، لا يحتاج إلى رئتيه لإيصال الأكسجين نظرًا لحقيقة تلقي الأكسجين من والدتهما. بما أن رئتي الطفل لا توفران الأكسجين ، فلا حاجة للقلب لضخ الدم إلى الرئتين. القناة الشريانية عبارة عن أوعية دموية توجد في جميع الأطفال حتى أثناء وجودها داخل الرحم ، وتسمح بالدم بالمرور إلى الرئتين. أثناء ولادة الطفل وقطع الحبل السري ، تريد رئتهما توصيل الأكسجين إلى الجسم. تضخم رئتيهما ، وتسترخي الأوعية الدموية لتقبل تدفق الدم الإضافي ، وتغلق القناة الشريانية عادة في الساعات الأولى من الحياة. في بعض الأحيان ، لا تغلق القناة الشريانية من تلقاء نفسها. ويسمى هذا القناة الشريانية ("المفتوحة"). على الرغم من أن هذا الموقف مرئيًا بشكل متكرر أكثر عند الرضع الخدج ، إلا أنه يمكن أن يظهر أيضًا عند الرضع الناضجين.



هل يخضع الكثير من الأشخاص لجراحة القناة الشريانية في الهند؟

العلاج الأكثر شيوعًا الذي يستفيد منه الأشخاص الذين يأتون إلى الهند هو جراحة القناة الشريانية السالكة ، العوامل التي أدت إلى زيادة شعبية العديد من المرضى الذين يخضعون لجراحة القناة الشريانية السالكة في الهند تشمل ارتفاع تكلفة الرعاية الصحية ووقت الانتظار الطويل لإجراء معين ، سهولة السفر الدولي والقدرة على تحمل تكاليفه ، والتحسينات في كل تكنولوجيا ومعايير الرعاية في العديد من البلدان. أصبحت الهند الآن مركزًا لعلاج أمراض القلب في العالم ، حيث كان الناس يسافرون من دول أجنبية ويخضعون لجراحة القناة الشريانية السالكة في الهند.

هل أحتاج للخضوع لجراحة PDA في الهند؟

عندما تبقى القناة الشريانية مفتوحة ، ينتقل الدم الغني بالأكسجين من الشريان الأورطي إلى الشريان الرئوي ، ويمتزج مع الدم الذي يفتقر إلى الأكسجين والذي يتدفق بالفعل إلى الرئتين. الأوعية الدموية داخل الرئتين يجب أن تتعامل مع كمية أكبر من الدم أكثر من المعتاد. تعتمد مدى قدرة أوعية الرئة على التكيف مع تدفق الدم الزائد على حجم PDA وكمية الدم التي يمكن أن تمر من الشريان الأورطي. PDA غير المعالج قد يؤدي إلى تلف طويل الأمد في الرئة ؛ ومع ذلك ، هذا غير شائع ، نظرًا لحقيقة أن معظم الأطفال يعالجون من أجهزة المساعد الرقمي الشخصي الخاصة بهم قبل تلف الرئتين. لحسن الحظ ، يمكن إغلاق المساعد الرقمي الشخصي الآن في جميع المرضى تقريبًا ، ولا يزال معظمهم غير متأثرين بباقي حياتهم.

ما هي تكلفة جراحة PDA في الهند؟

أصبحت الهند الوجهة الطبية المفضلة لجراحة PDA لأن العلاج هنا بأسعار معقولة للغاية وله نتيجة واعدة كذلك. مقارنة بالعديد من الدول الغربية الأخرى ، تقدم الهند أرخص وأفضل علاج لجراحة القلب. انخفاض تكلفة القناة الشريانية القناة في الهند
 وينبغي أن تكون الخدمات الإضافية ميسورة التكلفة ضمن نطاق ميزانيتك ، مع التقدم في العلوم الطبية والتقنيات ؛ زاد عدد المستشفيات أيضًا في الهند ولا يزال اقتصاديًا مقارنة بالدول الغربية الأخرى.

ما هو معدل نجاح جراحة PDA في الهند؟

يتم حساب متوسط ​​معدل النجاح لأفضل جراحة PDA في الهند بما يتراوح بين 90 و 98 ٪. تشير التقديرات إلى أن معدل وفيات القناة الشريانية السالكة (PDA) هو 20 ٪ في عمر 20 عامًا و 42 ٪ في عمر 45 عامًا ومعدل وفيات 60 ٪ بحلول عمر 60 عامًا.

لماذا تختار الهند موقع جراحة القلب؟

التسهيلات الأساسية: نتفهم أن المريض يعاني بالفعل من حمولات منخفضة ، لذلك ، نحن نبذل قصارى جهدنا لترتيب مواعيد الطبيب في أفضل مستشفى لإجراء عملية جراحية في القلب ، والإقامة ، ومرفق اختيار وإسقاط ، وما إلى ذلك لتبسيط الأمور بالنسبة للمرضى.

منخفضة التكلفة: تكلفة جراحة القلب أقل في الهند ، ونحن نتأكد من أنك ستكتشف أفضل علاج بتكلفة منخفضة قابلة للحياة من أي دول غربية أخرى.

الاحتراف: نحافظ على الاحتراف ونعمل على قواعد شفافة للحفاظ على رضا العملاء. نحن نسرع ​​طريقتك الشائعة ونساعدك على الانتهاء من العلاج بأسرع وقت ممكن.

اتصال قوي: نحن مرتبطون بأعلى مستوى من الاختصاص الطبي ، أخصائي القلب والأطباء والمستشفيات التي لديها تقنية وبنية تحتية جديدة للتعامل مع المرضى بشكل جيد. سنستخدم شبكاتنا القوية لإرضاء مرضانا.
هل لديك تقاريرك الطبية؟ أرسل لنا الآن للحصول على عرض أسعار مجاني - انقر هنا enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل بنا على:

+91-9370586696


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل