جلين ثنائي الاتجاه في الهند متجذرة في التميز في رعاية المرضى إلى جانب القدرة على تحمل التكاليف


نظرة عامة

ثنائي الاتجاه جلين هو إجراء للأطفال الذين ليس لديهم غرف ضخ القلب. يمكن أن يحدث هذا بسبب العديد من التشخيصات المميزة التي تؤدي جميعها إلى بطين واحد. تعمل تقنية جلين ثنائية الاتجاه على توجيه تدفق الدم من الأوردة أعلى الجسم مباشرة إلى الرئتين مفضلًا القلب الذي يضخ الدم إلى الرئتين أولاً. تقوم أداة التحويل جلين ثنائية الاتجاه بإعادة توجيه تدفق الدم من الأوردة أعلى الجسم ويتم ذلك في الغالب قبل أن يكون لها طريقة fontan. يكمل إجراء fontan التغيير في المسار بمساعدة توجيه تدفق الدم من الأوردة السفلية للجسم إلى الرئتين.


فوائد جراحة غلين ثنائية الاتجاه في الهند

نظام غلين ثنائي الاتجاه هو العملية الجراحية المستخدمة لإعداد القلب لإجراء عملية fontan. فهو يقلل من حمل الحجم عند البطين الواحد مع تعزيز تشبع الأكسجين مقارنة بالحالة السابقة للعمليات الجراحية. علاوة على ذلك ، من خلال كونها عبارة عن تحويلة منخفضة الضغط ، فإنها لا تحمل خطر إصابة وتصلب الأوعية الدموية الرئوية.

تكلفة جراحة غلين ثنائية الاتجاه في الهند

أصبحت الهند الآن مركزًا رائعًا ومفضلًا لجراحة غلين ثنائية الاتجاه في الهند بسبب التكلفة. الثمن في الهند هو أرخص بكثير من أي من الدول الغربية. من المقدر أن يقوم مريض يقوم بجولة من دولة غربية مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة بحفظ ما يتراوح بين 70 و 80 بالمائة من أموالهم عن طريق اختيار الهند على بلدهم الأم لإجراء عملية جراحية غلين ثنائية الاتجاه في الهند. تعتبر الهند مقرًا لخدمات الرعاية الصحية عالية الجودة التي تأتي مع خدمات منخفضة السعر.

كبار الجراحين لجراحة غلين ثنائية الاتجاه في الهند

الهند هي أرض بعض من أفضل أطباء القلب في العالم الذين يتمتعون بخبرة وخبرة استثنائية في إجراء عمليات القلب الراقية والمحفوفة بالمخاطر. تعد جراحة غلين ثنائية الاتجاه واحدة من أكثر عمليات القلب شيوعًا التي يقوم بها أفضل أطباء القلب في البلاد ، وتتخصص بعض المستشفيات الكبرى في الهند في هذا الإجراء. هناك العديد من المستشفيات المرخصة دوليًا في الهند والتي تقوم بعمليات جراحية غلين ثنائية الاتجاه. لفهم الطبيعة الحيوية للعلاج الجراحي ، تتأكد مستشفيات جراحة القلب في الهند من إجراء الجراحة فقط من خلال فريق من الجراحين ذوي الخبرة والمهارة ، ويقوم فريق من الجراحين بفحص المرضى وطلب اختبارات تصوير قليلة لاكتشافها موقع الانسداد قبل العلاج الجراحي. يتم وضع خطة علاج مفصلة ومناقشتها مع المرضى قبل الإجراءات.

أهم المستشفيات لجراحة غلين ثنائية الاتجاه في الهند

على مر السنين أهم المستشفيات لجراحة غلين ثنائية الاتجاه في الهند أصبحت ذات شعبية كبيرة بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عن علاجات القلب لأنهم متأكدون من العثور على أفضل علاج ممكن بأسعار في متناول الجميع. في الهند ، يوفر المستشفى بشكل عام علاج جراحة القلب في عبوات. تتم جراحة ثنائي الاتجاه Glenn في هذه المستشفيات من قبل أطباء ذوي خبرة عالية يعملون مع أحدث المعدات المتاحة. تبلغ نسبة نجاح جراحة غلين ثنائية الاتجاه في معظم المستشفيات الهندية حوالي 99.5٪.

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند؟

الهند هي بالفعل وجهة سفر فريدة من نوعها تزداد شعبية بين الناس في جميع أنحاء العالم. ليس فقط مركزًا للزائرين ، بل هو البلد الأكثر رغبة في البحث عن العلاجات بسعر أفضل وفعال من حيث التكلفة. نمت البلاد على مدى السنوات القليلة الماضية بسبب المعدات الطبية ذات المستوى العالمي ومستشفيات القلب وجراحي القلب والأسعار التنافسية. يسافر الناس من جميع أنحاء العالم إلى الهند لإجراء عملية جراحية في القلب ، حيث أن موثوقية العمليات جيدة كما هي الحال في دول أخرى مثل الولايات المتحدة وبريطانيا والمكسيك والإمارات العربية المتحدة ، كما تنخفض الأسعار بمقدار عُشر.

حدد موعدًا لجراحة غلين ثنائية الاتجاه في الهند. مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو الاتصال 
+91-9370586696

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل