تجربة أفضل ما في زرع نخاع العظم في الهند مع الدكتور اميت روثان


يحل زرع الدم والنخاع محل الخلايا الجذعية غير الطبيعية لدى الشخص بخلايا صحية من شخص آخر ، وغالبًا ما يستخدم لعلاج مرضى السرطان أو مشكلات الدم المختلفة. تسمح هذه التقنية للمستلم بالحصول على خلايا جذعية جديدة تعمل بشكل جيد. ثم يتم نقل الخلايا عن طريق الحقن في مجرى دم المريض. تنطوي عملية زرع الخلايا الجذعية على تدمير أي خلايا دم سيئة وتغييرها بالخلايا الجذعية التي يتم التخلص منها من الدم أو النخاع العظمي.


متوسط ​​تكلفة زراعة نخاع العظم في الهند

سعر زرع نخاع العظم في الهند هو واحد من أفضل ما في العالم. هذا هو السبب وراء سفر الكثير من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند لإنجازه. زرع نخاع العظام في الهند متاح للعديد من الحالات. الهند معروفة برسومها الطبية الرخيصة. يأتي المرضى الدوليون إلى الهند للعلاج بأسعار معقولة وفعالة. المبلغ الذي يتم تحصيله في الولايات المتحدة ، أو في دول أوروبية أخرى ، سيكون المبلغ الأقل مطلوبًا لحجز تذاكر سفر ذهابًا وإيابًا للهند ، ولإنجاز العلاج والتجوال في الدولة ربما.

أفضل المستشفيات لزراعة نخاع العظام في الهند

يوجد في دلهي ومومباي وبنغالور وحيدر أباد وتشيناي عدد من أفضل مستشفيات زراعة النخاع العظمي في الهند. هذه المستشفيات جاهزة للتكنولوجيا الحديثة والبنية التحتية ذات المستوى العالمي والجراحون المرتبطون بهذه المستشفيات يتمتعون بمهارات واسعة وحصلوا على شعبية دولية. أنها توفر زرع نخاع العظم الجودة وبأسعار معقولة للمرضى البالغين والأطفال الذين يسافرون من جميع أنحاء العالم. لقد ساعدوا عددًا كبيرًا من المرضى على زراعة نخاع العظم في الهند ؛ تم علاج هؤلاء المرضى بنجاح في أفضل المستشفيات لزرع نخاع العظام في الهند.

جراح أعلى لزراعة نخاع العظام في الهند

الدكتور أميت روثان حاليًا مستشار في قسم الأورام الطبية وأمراض الدم وزراعة النخاع والنخاع في أحد المستشفيات التخصصية الرائدة في الهند في بنغالور. الدكتور اميت روثان لزراعة نخاع العظام
له مصلحة خاصة في عمليات زرع الدم والنخاع. وقد أجرى العديد من عمليات زرع الأعضاء الناجحة والجراحة. لا يزال أفضل جراح لزراعة نخاع العظام في بنغالور يزدهر كواحد من أكثر برامج الأبحاث والعلاج BMT احتراما في العالم. المرضى الذين يسافرون من جميع أنحاء البلاد وحتى في جميع أنحاء العالم للحصول على علاج زرع النخاع والنخاع ، قام الدكتور آميت روثان بتلقي العلاج من أجل زرع نخاع العظم ، وقدموا رعاية حنونة وخبيرة وثورية لمرضى زراعة النخاع والدم لأكثر من عقدين. تؤمن الدكتورة أميت روثان بتعزيز الوعي الصحي واتباع أسلوب حياة صحي ولديها الخبرة لإجراء عمليات زرع نخاع العظام المنقذة للحياة للمرضى البالغين والأطفال.

لماذا الثقة الهند موقع جراحة السرطان

يتمتع موقع جراحة سرطان الهند بموقعه بين مزودي العلاج الطبي العالميين على المنصة العالمية ، وهو قادر على رسم صورته كطليعة وسط عملائه العالميين. يسعى موقع جراحة سرطان الهند إلى جمع أفضل التوصيات والنقد المهني من أفضل مستشفيات البلاد وتقديم جميع مرضانا:

حجز وترتيب أفضل وأرخص مرافق المستشفيات بأسعار معقولة للمرضى.

تقديم أفضل خدمات الإقامة والسفر الفندقية طوال حياتهم في الهند.
تقديم مساعدة علاجية من الدرجة الأولى في المستشفى في كل خطوة يقومون بها.
من خلال تقديم المساعدة السريرية للمرضى المحليين والعالميين على مر السنين ، فإننا نعمل بفعالية وكفاءة في تقديم المساعدة الشاملة لمرضى السرطان. مرافق موقع جراحة السرطان في الهند مخصصة للمرضى الذين يبحثون عن رعاية جيدة منخفضة التكلفة للسرطان والمقيمين الإكلينيكيين الذين يمكنهم علاجهم جيدًا بعزم كامل والرحمة والعقل.
للحصول على رأي من أفضل جراح زرع نخاع العظام في الهند ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: dr.amitrauthan@indiacancersurgerysite.com ، أو اتصل بنا على:
+91 9371770341

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل