الدكتور اميت ناث راستوجي يعزز تقنيات جديدة لزرع الكبد في الهند


يؤدي الكبد وظائف ضرورية لصحتنا وعافيتنا الأساسية ، حيث يحول الفيتامينات والمعادن الموجودة في نظامنا الغذائي إلى مادة يستطيع الجسم استخدامها - وإطلاق تلك المواد إلى خلايانا أثناء الحاجة إليها. تتم عمليات زرع الكبد لاستبدال الكبد المريضة بأخرى صحية. زرع الكبد كله ليس حيويا دائما ، بالاعتماد على مؤشرات زراعة الكبد. في بعض الأحيان ، هناك حاجة فقط إلى جزء من الكبد لمرضى زراعة الأطفال. نتيجة لهذا ، يمكن لأفراد الأسرة المتوافقين وراثيا التبرع بجزء من الكبد. في أي حالة أخرى ، فإن معظم الناس من الكبد يأتون من متبرعين بالأعضاء غير المتوفين.


مستشفيات جراحة زرع الكبد في الهند

لطالما كانت الهند وجهة رائدة في توفير أفضل جراحة زراعة الكبد. تتكون مستشفيات جراحة زراعة الكبد في الهند من أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا مع الكثير من الخبرة في علاج المرضى من جميع أنحاء العالم. يركز نظام الرعاية الصحية في الهند بشكل أساسي على توفير أفضل المرافق مع شعور بالراحة للمرضى الذين يزورون بفارغ الصبر ويتوقعون حلاً لمشكلتهم. عندما يتعلق الأمر بمستشفيات زراعة الكبد في الهند ، هناك بعض المستشفيات لديها سجل من العمليات الجراحية الناجحة لزرع الكبد حتى الآن. بما في ذلك المرافق الطبية المتميزة والاستشارات من أخصائيين طبيين ذوي خبرة عالية ، فإن هذه المستشفيات تقدم علاجًا طبيًا على مستوى عالمي بأسعار مناسبة للجيب. يوجد أكثر من 70 مستشفى تقوم بأكثر من 2000 عملية زراعة كبد سنويًا ، ويمكن مقارنة أفضل 15-20 مستشفى مع أفضل مرافق زراعة الكبد في أي مكان في العالم من حيث معدلات النجاح وبروتوكولات سلامة المرضى والتميز السريري.

أفضل جراح زرع كبد في الهند - د. اميت ناث راستوجي

على مر السنين ، شهد عدد عمليات الزرع التي يجري تنفيذها زيادة مطردة. في المجال الطبي ، تعتبر زراعة الكبد بلا شك واحدة من أكثر الابتكارات نجاحًا ويقوم بها الجراحون المحترفون. يعتبر الدكتور أميت ناثراستوجي ، جراح الكبد الروبوتي ، الهند من أكثر عمليات زراعة الكبد شهرة التي تعمل في ميدانتا على إجراء عملية جراحية ناجحة وتكمن خبرته في مجال زراعة الكبد. لقد أجرى عدة اعترافات مثل زرع الكبد

لماذا تختار الدكتور اميت ناث راستوجي

الدكتور أميت ناث راستوجي هو استشاري أول معتمد في المكون ، وهو جزء من معهد زراعة الكبد والأدوية التجددية في ميدانتا ، حيث أجرى عددًا من التقارير حول العمليات الجراحية لزرع الكبد المنقذة للحياة في عام 2018 ، تم إكمال ما يقرب من ثلاثمائة عملية زراعة كبد بواسطة الدكتور أميت راستوجي في عام 2018 ، بزيادة قدرها 25 في المئة عن التقويم السابق سنة. كان لديه العديد من المرضى الراضين في رحلته التي استمرت 21 عامًا كجراح زراعة كبد. الدكتور اميت رستوجي جراح زراعة الكبد من متبرع حي الهند تمتلك خبرة كبيرة في أمراض الجهاز الهضمي وزراعة الكبد بعد أن عملت مع معاهد متنوعة من السمعة داخل البلاد. SGPGI، GB Pant health centre GB pant health facility، AIIMS، Sir Ganga Ram Hospital، Apollo Hospital. كان أيضا سنة قياسية لتسجيل عدد عمليات زرع الكبد التي أجراها الدكتور راستوجي\ أفضل جراح زرع الكبد الهند وهو طبيب جراح من ذوي الخبرة في زراعة الكبد في الهند ، بما في ذلك زيادة بنسبة 40 ٪ في عمليات زرع الكبد الحية.

حول المتقدمين الرعاية الصحية

يضمن مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين سد الفجوة وإتاحة إمكانية الوصول للمرضى للمشاركة مباشرة مع مقدمي خدمات الرعاية الصحية. نحن ملتزمون بربط جميع أصحاب المصلحة عبر المناطق الجغرافية ، والتخصص في أخذ الرعاية الصحية خارج الحدود. تم تكليف مستشار الرعاية الصحية للأجانب لمساعدة المرضى في تخطيط وإعداد خط سير سفرهم إلى المستشفى.

مع الرعاية الصحية الأولية ، لم يعد السفر إلى الهند للعلاج السريري مشكلة. بالنسبة للمريض والأفراد المرافقين للأسرة ، فإن الشركة تجعل التقنية كلها أقل صعوبة. يمكن للأعضاء المرافقين تكريس كل وقتهم بسلام لرعاية المريض ، فنحن نبذل قصارى جهدنا لن نقدم لكم فقط مع العلاجات والتقنيات ذات المستوى العالمي ولكن نضمن لك أيضًا أن تشعر أنت وأنت في منزلك طوال فترة رعايتك.

احجز موعدك عبر الإنترنت الآن على: dr.amitrastogi@forerunnershealthcare.in ودع فريقنا يرشدك من هناك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل