استفد من أفضل وأنسب حزم جراحة المتاهة لمرضى الولايات المتحدة


نظرة عامة:

يعتبر إجراء متاهة Cox ، الذي يشار إليه أيضًا باسم إجراء المتاهة ، شكلًا من أشكال العلاج الجراحي للقلب للالتهاب الأذني الأذيني. يشير "المتاهة" إلى مجموعة من الشقوق المنظمة في نمط يشبه المتاهة داخل الأذينين. في هذه الأيام ، يتم استخدام العديد من تقنيات تقنيات المتاهة المجتاحة ، وإجراءات التقليل المسمى مجتمعة. الشرط هو إيقاع سريع غير طبيعي للقلب حيث تتقلص الغرف العليا للقلب بطريقة غير منسقة. AF هو محفوف بالمخاطر لأنه يمكن أن يسبب تجمع الدم في تلك الغرف. يمكن أن يسبب الدم المجمّع كتل من الدم تعرف باسم جلطات الدم. يمكن أن تنشأ السكتة الدماغية إذا كانت الجلطة الدموية تنتقل من القلب وتمنع شريانًا صغيرًا في الدماغ. جراحة المتاهة تشفى من خلال خلق "متاهة" من أحدث المسارات الكهربائية للسماح للنبضات الكهربائية بالسفر دون مشاكل عبر القلب. متطلبات العلاج عالية الجودة ساعد الجراحون المهرة والتكاليف المعقولة الهند على الحصول على تأثيرات أعلى من خلال تحقيق معدلات نجاح أعلى في العمليات الجراحية المتاهة.


حزم جراحة المتاهة بأسعار معقولة لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية

من العقود الماضية ، أصبحت الهند الوجهة المفضلة لجراحة المتاهة. يزور المرضى من الولايات المتحدة الأمريكية الهند للاستفادة من باقات جراحة المتاهة بأسعار معقولة مع مرافق ذات مستوى عالمي. على عكس الدول الغربية ، يمكنك الحصول على حزم جراحة متاهة منخفضة التكلفة للمرضى الأمريكيين إلى جانب استخدام أحدث التقنيات والعلاج في المستشفيات الموثوقة وخدمات الأطباء المدربين والجراحين والفريق الطبي الآخر والبنية التحتية الدقيقة والخاصة العناية الشخصية. فوائد جراحة المتاهة إن الهند هي موقع منخفض التكلفة للغاية للمستشفيات الهندية قد لا يبدو مفاجئًا - في النهاية ، الأجور في الهند أقل بشكل كبير مما هي عليه في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، فإن الرعاية الصحية المتاحة في المستشفيات الهندية أقل تكلفة حتى أثناء ضبط الأجور: على سبيل المثال ، حتى لو دفعت مستشفيات القلب الهندية أطباؤهم ومجموعة من العمال من رواتب الولايات المتحدة ، فإن تكاليف جراحة المتاهة قد تظل واحدة خمس من في الولايات المتحدة.

الخدمات الطبية التي تقدمها الهند جراحة القلب الاستشاريين

إن خدمة جراحة القلب في الهند هي المزود الطبي في الهند الذي تم تأسيسه بالكامل من قبل أطباء القلب المختصين ، بهدف خدمة كل مريض يعاني من متاعب جسدية. يمكننا أن نفهم أن أي شخص قد يجد فكرة المجيء إلى الهند لتلقي الرعاية الطبية ، مخيف للغاية في البداية. . لقد رأينا أشخاصًا لا يستطيعون تحمل تكاليف الفواتير الطبية الباهظة خارج الهند ، ويتم المباركة في علاج ناجح بأسعار معقولة في الهند. الخدمات التي تقدمها خدمة جراحة القلب في الهند.

• تقديم خطابات تسهيل للحصول على تأشيرة هندية من المركز الصحي والطبيب.
• مجاني التقاط وإسقاط للمرضى
• مطار التقاط بواسطة سيارة إسعاف ، إذا لزم الأمر
• الحجوزات الفندقية قبل ، اعتمادا على إقامة المريض في المستشفى
• حل الاختبارات والتعيينات قبل وبعد الجراحة إلى جانب النقل لنفسه
• الممرضات لرعاية ما بعد الجراحة في الفندق ، إذا لزم الأمر
• مرفق ممرضة / دليل (إذا لزم الأمر) للنشر بعد السفر في الهند

لماذا يختار المرضى في الولايات المتحدة الأمريكية علاج جراحة المتاهة في الهند؟

تعتبر الهند واحدة من أكثر الأماكن مواتية لعلاج جراحة المتاهة. بينما يختار المرضى الأمريكيون
تشمل نفقات أقل ، وتوافر التقنيات الطبية الجديدة ، والامتثال المتزايد للمعايير الدولية الممتازة ، وكذلك حقيقة أن المرضى في الولايات المتحدة أقل عرضة لمواجهة متاعب اللغة في البلاد. كل شخص مصاب في جميع أنحاء العالم لديه الحق في رؤية أفضل درجة في أفضل علاج وبأرخص الأسعار ، بغض النظر عما إذا كانوا بحاجة للسفر إلى الخارج أم لا. لقد تقدمت الهند لتصبح واحدة من هذه الوجهات للسياحة الطبية من الدرجة الأولى والتي تفتخر بتقديم علاج منخفض التكلفة ولكن نوعي ، وبالتالي يحرز درجة عالية في العديد من الجوانب ، بما في ذلك رضا المرضى ، وجودة المستشفيات والأطباء المشهورين ، هي أسباب قليلة على سبيل المثال لا الحصر.

مهمتنا هي رد العالم على ما حصلنا عليه ، الرعاية! تواصل معنا على: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل