سوف الهند علاج قلبك من خلال إجراءات بنتال بتكلفة منخفضة


نظرة عامة:

إجراء بنتال هو عملية جراحية لتصحيح مشاكل الشريان الأورطي. دور الشريان الأورطي هو نقل الدم الغني بالأكسجين من قلبك إلى بقية جسمك. يعد حجم الشريان الأورطي الأكثر أهمية لجسمك ، حيث يبلغ طوله حوالي 30 سم وعرضه 2.5 سم. من المحتمل أن يخضع مرضى متلازمة مارفان لعملية بنتل. وذلك لأن الشرط يمكن أن يسبب إما صمامًا مانعًا للتسرب أو صمامًا أوربيًا مزدوج الشوكة ، حيث تم دمج الصمام. المرضى الذين عانوا من تمدد الأوعية الدموية قد يحتاجون أيضًا إلى إجراء العملية. هذا هو وقف تمزق الشريان الأورطي والتسبب في نزيف قاتل.


لماذا الهند لإجراء بنتال المتقدم؟

بصرف النظر عن الرعاية الصحية المقدمة من قبل الجراحين الذين عملوا مع أبرز الخبراء في هذه الصناعة ، والذين يسعون باستمرار للحصول على معرفة بالإجراءات الطبية المتقدمة ، وإعادة تأهيل رخصتهم الطبية بعد كل 5 سنوات ، هناك أسباب أخرى تجعل الهند هي الخيار الأول للسفر الطبي لإجراء بنتال المتقدمة في الهند. تتضمن الأسباب وجود طاقم طبي مدرب بشكل احترافي في مرافق علاجية متطورة ومجهزة تجهيزًا جيدًا وفريق يتحدث الإنجليزية ومعايير رعاية صحية عالية وجراحي متخصصون متخصصون في جراحة القلب. يسافر العديد من الأشخاص عبر الحدود بحثًا عن استشارة خبراء من الجراحين في الهند يقومون بإجراء عمليات التشريح في المستشفيات المعتمدة من قبل IJC. يواجه العديد من المرضى الرعاية القلبية الاستثنائية والفائقة من خلال جولة طبية إلى بلد قريب حيث تتوافق خدمات القلب عالية الجودة مع الأفضل في العالم بسعر أقل تكلفة بشكل لا يصدق.

ما هو مستشفى بنتال في الهند؟

يعد الممارسون السريريون ذوو المؤهلات العالية والبنية التحتية الحديثة والنظام المتطور تقنيًا من بين الميزات البارزة التي جعلت من مستشفى بنتال في الهند يستحق العلاج. كان لكل مستشفى في الهند تخصص محدد لعلاج القلب في الهند. لتسمية بعض من أفضل مستشفى القلب في الهند هي:
مستشفى ماكس سوبر التخصصي
مستشفى مانيبال
ميدانتا - مستشفى الدواء
معهد فورتيس التذكاري للبحوث
مستشفى أرتميس
مستشفى BLK التخصصي
مستشفى نارايانا سوبر التخصصي
مستشفى نانافاتي
مستشفى أبولو سبكترا
المستشفى العالمي


كم يكلف علاج عملية بنتال؟

نظرًا لارتفاع تكلفة الرعاية القلبية في الولايات المتحدة ، فإن العديد من السكان والمواطنين في الولايات المتحدة يبحثون بلا توقف عن أماكن خارج البلاد يمكنهم فيها الحصول على رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة أقل بكثير. تقدم الهند إجابة للمشاكل والمشاكل التي يعاني منها هؤلاء المرضى الذين يحتاجون إلى مساعدة خبراء في القلب من جراح معتمد بتكلفة معقولة. نظرًا لارتفاع تكلفة الرعاية الصحية في الولايات المتحدة ، يبحث بعض الأشخاص في الخارج منخفضة التكلفة بنتال الإجراء الهند
يجمع بين التكلفة المنخفضة وعناية القلب بأعلى جودة. في الهند ، لا يترجم العلاج بأسعار معقولة إلى خدمات الرعاية الصحية الفرعية ؛ بدلاً من ذلك ، ينصب التركيز على توفير الرعاية الجراحية من الدرجة الأولى في جزء من التكلفة المحملة في مكان آخر.

لماذا المرضى بالولايات المتحدة الأمريكية يبحثون عن إجراء بنتال في الهند

تتمتع الهند بميزة تنافسية لا تضاهى تتمثل في وجود المستفيدين الرئيسيين ومقدمي الخدمات للمرضى في الولايات المتحدة الأمريكية الذين يبحثون عن إجراء علاج ثنائي. بسبب ، تقدم الرعاية الصحية الكبير كان ممكنا. الهند معترف بها لتقديم إجراءات بنتال للحصول على رعاية طبية عالية الجودة. وفقًا للبيانات الإحصائية ، تجذب الهند صبورًا من الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية القلب بسبب أوقات الانتظار غير الموجودة في البلاد ، مقارنة بخدمات الصحة العامة المشبعة في بلدانهم. من بين الأسباب التي أدت إلى احتلال هذا البلد مكانة بارزة كأفضل خيار للمريض في الولايات المتحدة الأمريكية: الطلب الدولي على الخدمات عالية الجودة والأطباء المعتمدين والمواقع الجغرافية المميزة والتكنولوجيا المتقدمة والمناهج العلمية المتطورة والاتصال والبنية التحتية للمستشفيات. المرضى الذين يزورون الهند ليس أبسط من أجل إجراء عملية بنتال الجميلة والمنخفضة التكلفة. ولكن الهند بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة والهندسة المعمارية في المشهد الهندي. في الهند ، تجلب الجولة الطبية مزيجًا من المتعة والفخامة وأفضل رعاية صحية للسياح الطبيين.

ترغب في الحصول على تفاصيل الحزمة وتكلفة العلاج في الهند؟

يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ، أو الاتصال بنا على  
+91-937058669


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل