ثنائي الاتجاه غلين في الهند رعاية لحياة مع الالتزام لرعاية المرضى أولا


نظرة عامة:

يستخدم إجراء غلين ثنائي الاتجاه بشكل خاص في علاج المرضى الصغار الذين يعانون من عيوب القلب الخلقية التي تقلل من كمية الدم المؤكسج المنتشر في الجسم. يتم إكماله كعملية مرحلية لإعداد طفلك لإجراء fontan النهائي الذي يتم تنفيذه عادة في وقت لاحق. بعد أن تكون طريقة جلين ثنائية الاتجاه كاملة ، سيرغب طفلك في البقاء في المؤسسة الطبية لمدة 3 إلى 7 أيام.


من يحتاج إلى جراحة غلين ثنائية الاتجاه؟

في هذه العملية ، يتم إعادة التوجيه الوريدي النظامي إلى الدورة الدموية الرئوية ، متجاوزة القلب التاجي الأيمن. يمكن استخدامه في تداعيات المواقف ، بما في ذلك:
الشذوذات القلبية الخلقية التي تسبب في النهاية رتق تشريحي أو ثلاثي الشرفات

• نقص تنسج البطين الأيمن أو الأيسر ، مثل متلازمة القلب التاجي الأيسر الناقص التنسج
• كخطوة أولية قبل شكل fontan من الالتفافية التاجية الإجمالية

كم يكلف إجراء جراحة غلين ثنائية الاتجاه في الهند؟

أالهند أصبحت الوجهة المفضلة ل منخفضة التكلفة جراحة غلين الهند لأن العلاج في الهند بأسعار معقولة للغاية وله نتيجة واعدة كذلك. نظرًا للتكاليف الطبية المفرطة في الدول المتقدمة المتطورة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، يبحث الأشخاص عن بديل مماثل وغير مكلف لأمراضهم. في الهند ، يمكنك العثور على أحدث التقنيات المتقدمة في جراحة جلين منخفضة التكلفة في الهند ، وهذا هو السبب في أن البلاد هي واحدة من أكثر مواقع الرعاية الصحية المفضلة في العالم لأي نوع من مشاكل القلب المعقدة.

ما هي أفضل أمراض القلب وأعلى مستشفى لجراحة غلين ثنائية الاتجاه؟

أمراض القلب هي قسم حساس للغاية في مؤسسة الرعاية الصحية حيث يشهد المزيد من الحالات والأكثر خطورة في الحالات البحتة. في هذا الجانب ، يعد اختيار بنية أساسية حديثة أمرًا ضروريًا حتى يتمكن المريض من الحصول على أفضل دعم. مستشفيات لإجراءات جلين تمتلك الهند بنية تحتية ممتازة مزودة بأحدث المعدات التي يتعامل معها فريق كفء من الخبراء الطبيين. بصرف النظر عن الأشعة تحت الحمراء ، يضم هذا المستشفى أيضًا أفضل فريق من أطباء القلب ذوي الخبرة العالية في مجالهم. من الاستشارات إلى الجراحة ، والعلاج بعد الجراحة إلى رعاية المرضى ، فإن كل جانب يتم تغطيته بشكل جيد من قبل أفضل أخصائي أمراض القلب والموظفين الطبيين الآخرين. تعتبر مؤسسات الرعاية الصحية هذه الأفضل في العالم بسبب التسهيلات الممتازة التي يمكن للمرضى الاستفادة منها بمعدل خدمة لا يصدق.

أعلى 10 مستشفيات لإجراءات جلين الهند.

• مستشفى إندرابراثا أبولو
• مدانتا - الدواء
• مجموعة فورتيس من المستشفى
• مستشفى أرتميس
• المجموعة العالمية للمستشفى
• مستشفى نانافاتي سوبر التخصصي
• مستشفى ماكس سوبر التخصصي
مستشفى نارايانا التخصصي
• مستشفى BLK التخصصي
• مستشفى أبولو ، تشيناي

ما هو معدل البقاء على قيد الحياة لجراحة غلين ثنائية الاتجاه؟

إن إجراء غلين أقل تعقيدًا بكثير من العلاج الجراحي متعدد الخطوات أولاً (نوروود) ، ومع ذلك يدعو إلى معلومات الجراحين الخلقيين المهرة بشكل لا يصدق للبناء بكفاءة في الإجراء السابق. معدل البقاء على قيد الحياة لجراحة غلين ثنائية الاتجاه يتجاوز 96 في المئة - من بين الأفضل في العالم. يعتبر إجراء BDG عمليًا وآمنًا في المرضى الذين تقل أعمارهم عن شهرين ، مع معدل الوفيات المبكرة والماضية التي تعادل تلك التي ظهرت في المرضى الأكبر سناً.

كيف تحصل على استشارة مجانية؟

خدمة جراحة القلب في الهند هي شركة سفر طبية رائدة في الهند تساعد المرضى من الخارج في البحث عن علاج سريري استثنائي وبأسعار منخفضة في الهند. تدار الشركة من قبل مجموعة من الخبراء ذوي الخبرة المدهشة من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية الذين يحافظون جماعياً على أكثر من مائة عام من الخبرة في مجال الرعاية الصحية. تساعد خدمة جراحة القلب في الهند المرضى من كل زاوية في العالم للحصول على علاج سريري عالي الجودة في الهند. من الاستشارات الافتراضية الأولية إلى الرأي الثاني فيما يتعلق بالتحليل أو خط العلاج ، خطط السفر إلى الإقامة في الفندق - خدمة جراحة القلب في الهند موجودة لمساعدة المرضى وحملهم باليد في كل خطوة من رحلتهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل