جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند التي أجريت بدقة لتخفيف الآلام والحياة الطبيعية


نظرة عامة:

في حال كنت أحد الملايين من الناس المنكوبين بسبب الألم الناجم عن التهاب المفاصل أو تلف الركبة ، ولم تشعر بالراحة الكافية مع بدائل العلاج المحافظ ، فقد تكون العملية الجراحية بمساعدة الذراع الآلية مناسبة لك. في عالم اليوم ، تأتي الاستراتيجيات والتقنيات الجديدة بسرعة في عالم الطب. يوفر جراحو استبدال الركبة حياة طبيعية وآمنة للعديد من المرضى. جراحة استبدال الركبة الروبوتية تتفوق على استبدال الركبة التقليدي بسرعة كبيرة.



الذي يحتاج جراحة استبدال الركبة الروبوتية؟

إذا كنت مرشحًا جيدًا لإجراء جراحة استبدال الركبة التقليدية ، فأنت مرشح جيد لاستبدال الركبة الآلي. بالاعتماد على شدة حالتك ، قد يصادقون أولاً على أساليب علاج أقل توغلاً ، مثل:

• الأدوية المضادة للالتهابات
• فقدان الوزن من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة
• لقطات الكورتيزون
• علاج بدني
• الأقواس الركبة

إذا لم تكن قادرًا على الحصول على الراحة التي تحتاجها من هذه العلاجات المحافظة ، فقد تتمكن جراحة استبدال الركبة من المساعدة. ولكن نظرًا لأن معظم بدائل الركبة تدوم ما بين 10 و 20 عامًا فقط ، فمن الصعب التوصية بالجراحة التقليدية للمرضى الذين تقل أعمارهم عن 60 عامًا.

كم يكلف إجراء جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند؟

تتطور مراكز الرعاية الصحية في الهند بمعدل أسرع والذي يوفر جراحة روبوتية بأسعار معقولة تمامًا ، إلى جانب المرافق الطبية المتطورة. آثار أو نتائج العمليات الجراحية مرضية للغاية. الإجراء في الهند أقل من أي دولة متقدمة أخرى. الحد الأدنىتكلفة جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند
ما يقرب من 1 كهس -10 كهس. يختلف الأمر باختلاف نوع الإجراء والجراح ونوعية الزرع ونوع المستشفى الذي تختاره لجراحة استبدال الركبة وهو ما يكاد يكون تقريبًا من التكلفة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ودول متقدمة أخرى. ولكن لا يزال ، تكلفة جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الدول الغربية لا تزال على الجانب العلوي. للمرضى في هذه البلدان الذين يرغبون في الخضوع لجراحة استبدال الركبة الروبوتية بأسعار معقولة ، سافر إلى الهند.

ما هي أفضل الجراحين وأعلى مستشفى لجراحة استبدال الركبة الروبوتية؟

تمتلك بعض الاعتمادات والبيئة المتقدمة من أجل إعطاء أفضل ما لديهم في الفصل للمرضى القادمين ، علاوة على ذلك ، تضم الهند عددًا قليلاً من أفضل مستشفيات العظام في الهند التي تستخدم التكنولوجيا الأكثر تطوراً لتحديد موضع عمليات الزرع بدقة. أيضا ، يستخدم جراحو العظام عمليات زرع أمريكية معتمدة من FDA والتي تستمر مدى الحياة. يتم تسهيل المستشفيات الهندية بشكل جيد من خلال غرف العمليات المزودة بنظام تدفق الهواء الصفحي والمختبرات ومراكز التشخيص المعتمدة من NABL وغرف الطوارئ ومراكز الصدمات والصيدليات وغير ذلك. يتمتع الجراحون المحترفون والأطباء المحترفون في الفئة الأولى في الهند بخبرة في مجموعة واسعة من التخصصات ؛ ترتبط مع أفضل المستشفيات متعددة التخصصات في الهند ، مما يجعل الرعاية الشاملة للمرضى ممكنة.

ما هو معدل البقاء على قيد الحياة لجراحة استبدال الركبة الروبوتية؟

تتمتع جراحة استبدال الركبة الروبوتية بدقة أعلى بكثير عندما يتعلق الأمر بمحاذاة الزرع مع عظم الفخذ وعظم الظنبوب حتى على جهاز الكمبيوتر الموجه. تساعد الروبوتات في وضع خطط ما قبل الجراحة. باستخدام التصوير ثلاثي الأبعاد ، يمكن للأطباء التخطيط لكل عملية جراحية حول تشريح الشخص المصاب المحدد. هذا يساعد على التأكد من التحجيم وتحديد المواقع المناسبة للزرع. حققت أداة النحت الآلي الخالية من الصور تنفيذًا دقيقًا للخطة الجراحية مع وجود أخطاء صغيرة في موضع الزرع.

كيف تحصل على استشارة مجانية؟

يتمتع مستشار Tour2india4health بخبرة كبيرة في تقديم خدمة عالية الجودة للسياح الطبيين المسافرين إلى الهند ، من مختلف أنحاء العالم. لقد قطعت الشركة شوطًا طويلًا من كونها مساهما في الرعاية الصحية إلى واحدة من أبرز مقدمي الخدمات الطبية في الهند اليوم. إنهم موثوقون وجديرون بالثقة ويحصلون على استشارة مجانية ، لذلك عليك فقط الجلوس والاسترخاء وسيقوموا برعاية جميع المرافق الأساسية.

هل تحتاج إلى توضيح أو مساعدة في اتخاذ القرارات المتعلقة بعملية استبدال الركبة الروبوتية؟

+91-9325887033 مكالمة

اليوم وتحديد موعد في enquiry@tour2india4health.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل