قلبك سيكون في أيد أمينة مع جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند


القناة الشريانية السالكة (PDA) هي اضطراب في القلب موجود عند الولادة. عندما يكون الظرف موجودا ، يبقى الوريد الذي يغلق عادة عند الولادة مفتوحا. والنتيجة هي أن الدم الغني بالأكسجين الذي يجب أن ينتشر في الجسم ينتقل مرة أخرى إلى الرئتين. ربط PDA هو عملية لاستعادة هذه المتاعب. تشمل خيارات علاج القناة الشريانية السالكة المراقبة والأدوية والإغلاق عن طريق قسطرة القلب أو الجراحة.


من هو أفضل مرشح لجراحة القناة الشريانية السالكة في الهند

تختلف الأعراض اعتمادًا على أبعاد PDA. المرضى الذين يعانون من المساعد الشخصي الرقمي الصغير أو الصغير ليس لديهم أي علامات وأعراض. تشمل العلامات والأعراض لدى الأشخاص الذين يعانون من PDA أكبر:

مشاكل في الجهاز التنفسي بعد الولادة بفترة وجيزة
نفخة القلب: يبدو القلب غريبًا عندما يستمع الطبيب إلى سماعة الطبيب
التنفس السريع
قضية التغذية وضعف النمو
التهابات الرئة

وهو أفضل مستشفى لجراحة القناة الشريانية السالكة في الهند

من الواضح أنك تتساءل عن سبب إجراء عملية جراحية لشرايين القناة الشريانية في الهند؟ ليس سرا أن الهند هي واحدة من أفضل البلدان لجميع أشكال العلاج الطبي. لديها العديد من المستشفيات المتخصصة ومتعددة التخصصات والتي تلبي جميع مشاكل قلبك. تؤخذ المستشفيات الهندية في الاعتبار لأن نقاط وجهة لرعاية القلب. تعتبر الرعاية القلبية في الهند مثالية نظرًا لحقيقة أن المستشفيات هي JCI ، و NABH مرخصة ، وتكاليف التقنيات غير مكلفة ومنخفضة نسبيًا ، وقد يكون هناك فريق معتمد من الأطباء بشكل جيد ، مع البنية التحتية المذهلة.

من هو أفضل الجراحين لجراحة القناة الشريانية السالكة في الهند

يتمتع أفضل الجراحين لأفضل جراحة PDA في الهند بسنوات من الخبرة التي تم تعليمها في بعض المؤسسات والمستشفيات الإكلينيكية من الدرجة الأولى في الهند وخارجها وخبراء في أمراض القلب. إن أفضل الجراحين في جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند ليسوا على دراية جيدة فحسب بل هم أيضًا خبراء في أحدث العمليات الجراحية والعلاجات. الهند تقطن عددًا من أفضل جراحي القلب المعروفين بإجراء جراحات القناة الشريانية الناجحة للبراءات ، وهي د. ز. س. مهيروال ، د.

ما هي تكلفة جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند

انخفاض تكلفة القناة الشريانية القناة في الهند  هو أقل تكلفة بكثير من أي من الدول الغربية. من المتوقع أن يقوم الشخص المصاب الذي يسافر من دول غربية مثل أمريكا أو المملكة المتحدة بحفظ حوالي 70 إلى 80٪ من أموالهم عن طريق اختيار الهند على بلدهم الأم لجراحة القناة الشريانية السالكة. تعتمد التكلفة الإجمالية بالإضافة إلى سعر العلاجات الدوائية ، وفحوصات التصوير التي تتم قبل وبعد الجراحة ، وأسعار الأخصائي الطبي ، وشكل التخدير المستخدم ، وأسعار المستشفيات.

ما هي مخاطر العملية الجراحية للقناة الشريانية؟

جميع العمليات تنطوي على مخاطر صغيرة والتي سيتم شرحها بشكل كامل من قبل جراح القلب وأخذ موافقة. إجمالًا ، تشمل المخاطر الرئيسية النزيف والتلوث والكلوروثوراكس و استرواح الصدر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك احتمال ضئيل في تلف الرئة عند تحريكها جانباً لإرفاق القصاصة بال PDA. تشمل المخاطر النادرة الأخرى تلف الأعصاب في الحنجرة والتي قد تستمر أيضًا لبعض الوقت. كما هو الحال مع كل العلاج الجراحي ، قد يكون هناك خطر نادر الحدوث بالموت.

كم من الوقت يستغرق لاسترداد

النظرة جيدة جدًا عند اكتشاف PDA والتعامل معها. سوف يعتمد الشفاء للأطفال الصغار قبل الأوان على مدى ولادة الطفل في وقت مبكر وما إذا كانت هناك أمراض مختلفة أو لم تعد موجودة. معظم الأطفال سوف يستردون عافيتهم دون التعرض لأي صداع مرتبط بـ PDA.

لماذا تختار الهند موقع جراحة القلب

تعتبر خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من الميسرين الطبيين الأوائل في الهند. لديهم حدة جديدة في العلاج الإنسي العظيم. قد يتم الاعتماد عليهم وعلى شركة الرعاية الصحية ذات السمعة الطيبة المتمركزة بشكل رئيسي في اللغة الهندية. أنها تضمن لك العلاج على مستوى عالمي بتكلفة معقولة. إنهم يرتبطون بالمستشفيات التي تتبع معايير عالية من الرعاية والتميز في العالم الطبي.

لمزيد من المعلومات ، أرسل سؤالك على enquiry@indiacardiacsurgerysite.com أو اتصل على 
+91-9370586696

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل