تم تخفيض تكلفة إجراء تمدد الأوعية الدموية لإصلاح تمدد الأوعية الدموية في الهند لمساعدة مرضى الولايات المتحدة الأمريكية


نظرة عامة:

يتضمن إصلاح تمدد الأوعية الدموية داخل الأوعية الدموية إدخال تطعيم داخل تمدد الأوعية الدموية من خلال شقوق صغيرة في الفخذ باستخدام الأشعة السينية لتوجيه الكسب غير المشروع إلى المنطقة. فائدة هذا النوع من الاستعادة هو أنه لا يوجد إجراء جراحي في البطن. يعد هذا الإجراء أكثر أمانًا من العملية التقليدية ، وتحتاج إلى قضاء وقت أقل في المستشفى. العيب هو أن بعض المرضى يجب أن يخضعوا لعملية إضافية في مرحلة لاحقة لتحسين الطريقة الأولية. ليس كل مريض أو كل تمدد الأوعية الدموية مناسبًا لأي حال. على وجه الخصوص ، تمدد الأوعية الدموية الناشئة بالقرب من أو فوق الكلى هي أصعب للتعامل معها بهذه الطريقة.



لماذا الهند لعملية جراحية لإصلاح تمدد الأوعية الدموية في الهند؟

تتمتع الهند بالجيل السريري الحالي وأفضل المرافق الجراحية والمعدات المتطورة لعلاج المريض المثمر والمتفوق. في الهند ، يمكنك العثور على تقنيات متطورة بتكلفة علاجية أقل تكلفة ، ولهذا السبب تعد الهند واحدة من أكثر الوجهات السياحية المفضلة للرعاية الصحية في العالم لأي نوع من العمليات الجراحية المعقدة. الهند هي الوجهة الأكثر تفضيلًا بسبب منشآتها المخصصة ، والمجهزة ببنية تحتية حديثة جدًا وهيئة تدريس مدربة على نطاق عالمي وذات خبرة واسعة.

ما هي أفضل مستشفيات عملية إصلاح تمدد الأوعية الدموية في الهند؟

توفر المستشفيات الهندية حزم مصممة خصيصًا للمصطافين من الخارج. تتألف صفقة الطرد من تكلفة العملية الجراحية لتمدد الأوعية الدموية في الشريان الأورطي البطني وتكلفة التحقيقات السابقة للعمليات الجراحية تحت فريق الخبراء ، الذي يراقب ويراقب تمدد الأوعية الدموية بعناية قبل اتخاذ قرار العلاج. أيضا ، يمكن للسائحين الطبيين الاستفادة من التطبيقات المخصصة الأخرى بما في ذلك الخدمات الإضافية إلى جانب وجبات الطعام والإقامة نزل والنقل من المطار والمساعدة في الحصول على التأشيرة. التزام أفضل المستشفيات لإصلاح تمدد الأوعية الدموية في الهند لا يتوافق مع العلاج الناجح للمرضى. بالنسبة للمستشفيات في الهند ، لا يُعتبر العلاج ناجحًا إلا عندما يتعافى المريض جيدًا ويكون قادرًا على أن يعيش حياة طبيعية خالية من الأمراض مرة أخرى.

كم يكلف علاج عملية إصلاح تمدد الأوعية الدموية؟

قد تكون العملية الجراحية لتمدد الأوعية الدموية في المعدة أو الشريان الأورطي الصدري في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا عملية جراحية عالية الثمن بالكامل ، في حالة عدم وجود تغطية لك. ولكن قد تكون التكلفة باهظة ، فقد يكون هناك شيء يصعب التغلب عليه: خطوط الانتظار في المملكة المتحدة وكندا. وبالتالي ، فإن كلفة العملية الجراحية والوقت اللازم لعودة دورك يمكن أن يقررا ما إذا كان المصابون بأمراض تمدد الأوعية الدموية الأبهري يعيشون أو يموتون ، وما نوعية حياتهم. لأن العملية الجراحية لتمدد الأوعية الدموية الأبهري البطني أو الصدري في الهند ليست ميسورة التكلفة فحسب ، بل يتم ذلك أيضًا دون أي خطوط انتظار. بينما تضيف علاجًا طبيًا عالي الجودة إلى المزايا المذكورة أعلاه ، فإن ما حصلت عليه هو مزيج لا يهزم. لا عجب أن المزيد والمزيد من المرضى يختارون الهند لإجراء عملية تمدد الأوعية الدموية الجراحية.

لماذا الولايات المتحدة الأمريكية المرضى الذين يبحثون عن عملية إصلاح تمدد الأوعية الدموية داخل الأوعية الدموية الهند

إجراء إصلاح تمدد الأوعية الدموية داخل الأوعية الدموية تمنح الهند للمريض الولايات المتحدة الأمريكية عددًا من المزايا بالمقارنة مع دورة العلاج في بلده الأصلي. على الرغم من أن العلاج في مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية أغلى ، إلا أنه يمكن أن يحسن بشكل كبير من تشخيص المرض. مدة وجودة الحياة يزيد. الفوائد الرئيسية للمرضى الولايات المتحدة الأمريكية لتمدد الأوعية الدموية داخل الأوعية الدموية يستعيد العلاج في الهندهي:

بعض من أفضل الأطباء من كل مكان في العالم يمارسون هنا ، تجربة رائعة في عملية استعادة تمدد الأوعية الدموية داخل الأوعية الدموية.
يتم الانتهاء من العمليات بعناية فائقة - لا يقوم المتخصصون بتتبع الإغاثة الفعالة فحسب ، بل يحاولون أيضًا أن يكونوا بصحة جيدة.
تتوفر طرق العلاج الثورية ، الجراحية وغير الجراحية.
أفضل مستوى من معدات المستشفى ، والذي يضمن دقة التحليل والعلاج الأكثر فعالية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل