علاج أمراض الشريان المحيطي في الهند مع قادة وأفضل في هذا المجال


نظرة عامة

مرض الشريان المحيطي هو مرض مستمر تتراكم فيه البلاك داخل الشرايين حتى الساقين. هذا التراكم يحدث عادة بانتظام. إذا سمح للنمو ، يمكن أن يصبح تدفق الدم في هذا الشريان مقيدًا أو مسدودًا بشكل جماعي. PAD أمر شائع بشكل ملحوظ ، يؤثر على أكثر من 10 مليون شخص اليوم. إنه أكثر شيوعًا لدى الأفراد الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا أو أكبر ، ولكن يمكن أن يظهروا في أي عمر تقريبًا. التدخين؛ ضغط دم مرتفع؛ ارتفاع الكوليسترول في الدم أو الدهون الثلاثية. داء السكري؛ فشل كلوي؛ ومشاكل الوزن تزيد من خطر الإصابة بالجلد. يمكن معالجة مرض الشرايين المحيطية عن طريق تغيير نمط الحياة ، أو الأدوية الطبية ، أو قسطرة الأوعية أو العلاجات المرتبطة بها ، أو الجراحة. يمكن استخدام مجموعة من استراتيجيات العلاج.



التكلفة المعقولة لمرض الشريان المحيطي في الهند

مع سهولة السفر في عالم اليوم ، أصبح العالم معولمًا أكثر فأكثر ، وهناك عدد متزايد من الناس يسافرون إلى مرض الشريان المحيطي إلى الهند. لكل فرد دوافع مختلفة للبحث عن جراحة القلب في الهند ، ولكن الغالبية تسافر بالتأكيد لسببين: توفير المال أو الحصول على العلاج غير المتاح في بلدهم الأم. تعد الدولة الوجهة الأكثر تفضيلًا للمرضى الدوليين نظرًا لجودة الرعاية التي توفرها المعايير الأخلاقية الصارمة للغاية وسهولة الوصول إلى الخبراء مما يجعلها مكانًا جذابًا للعناية بالقلب. تتمتع الرعاية الطبية في الهند أيضًا بنسبة عالية من حيث التكلفة إلى الجودة. البلد ليس أرخص وجهة ، لكن تكلفة العناية القلبية في الهند أقل بشكل ملحوظ من الكثير من البلدان الصناعية الأخرى - وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية. ليست التكلفة المعقولة لمرض الشريان المحيطي في الهند هي وحدها التي اجتذبت المرضى هنا ، بل حقيقة أن هناك القدرة على وضع الميزانية وفقًا لذلك. هذا أمر ممكن في الهند - حيث أن اقتباسات الإجراء المسبق تجتذب المرضى الذين يؤكدون أنه يمكن الاتفاق على السعر مسبقًا ، ولن تكون هناك أي مفاجآت في الفاتورة.

أفضل جراح أمراض الشرايين الطرفية في الهند

القلب هو العضو الأكثر حساسية ، ومعدل نجاح علاج مرض الشريان المحيطي مرتفع للغاية ، وهذا يمكن أن يحدث فقط بسبب الجراحين. مع أفضل أطباء القلب وجراحي القلب في الهند ، فإنهم يلبيون جميع احتياجاتك الصحية. مع أحدث التقنيات والمعدات ، يساعد الجراحون الكبار في الهند في علاج صحة القلب ويسمح لك بالبقاء على نمط حياة هانئ. "جراحة القلب" الديناميكية والمركزة وذات الخبرة مع تاريخ من خدمة المرضى الذين يعانون من عمليات جراحية منخفضة التكلفة مع المعايير الدولية. إنهم دائمًا ما يقدمون الدعم للمرضى ، بحيث تكون دائمًا في أيدي بعض الجراحين الأكثر تأهيلًا وقدرة وخبرة في العالم.

أفضل المستشفيات لجراحة أمراض الشرايين الطرفية في الهند

أصبحت الهند الوجهة الطبية الأكثر تفضيلًا لجراحة أمراض الشرايين الطرفية نظرًا لأن مستشفيات القلب في الهند قد أصبحت ذات شعبية كبيرة بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عن العلاج حيث قد يكون من المؤكد تحديد أفضل علاج ممكن بتكلفة منخفضة. تتمتع مستشفيات الوسادة في الهند ببنية تحتية ممتازة مع أحدث التقنيات المتقدمة ، ونادراً ما يكون هناك أي فترة انتظار للتشاور والعلاج. لمساعدتك في تحديد أفضل مستشفيات الوساطة في الهند والاتصال بها بناءً على حاجتك وتفضيلك وموقعك ، يوجد عدد قليل من أفضل مستشفيات الوسائد في الهند هي مجموعة فورتيس من المستشفى ومجموعة جلوبال أوف مستشفى ومستشفى BLK سوبر التخصصي ومستشفى ووكهارت هارت ومستشفى باراس المستشفى وغيرها الكثير.

الحصول على استشارة مجانية مع الهند موقع جراحة القلب الاستشاريين

الهند موقع جراحة القلب الاستشاريين هي واحدة من أفضل الميسر الطبي في الهند والتي يمكن أن توفر حلول الرعاية الصحية بأسعار معقولة للسياح الأجانب الذين يسعون لجراحة القلب في الهند. سيكون من دواعي سرور الاستشاريين الذين يعملون في موقع جراحة القلب في الهند أن يدمجوا عطلة الاستجمام الغريبة بتكاليف معقولة للمواكبة مع الإجراءات الطبية للمسافرين الطبيين الدوليين. علاوة على ذلك ، الحصول على التشاور معكبار الجراحين للعلاج وسادة الهند
واختيار المستشفيات في الهند لأفضل رعاية ما بعد الجراحة المتاحة في البلاد يعد بتحسن سريع. كما تقدم الشركة أفضل الخدمات الطبية والإرشادات جنبًا إلى جنب مع توافر تكنولوجيا العصر الحديث.

لحجز موعد ، معرف البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
مكالمة: 
 +91-9370586696,

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل