متاهة جراحة في الهند: الحصول على صحة القلب هذا العام الجديد مع رعاية أفضل


نظرة عامة:

المتاهة عبارة عن علاج جراحي يستخدم لعلاج الرجفان الأذيني. يقوم الطبيب الطبي بإنشاء نمط من نسيج الندبة (المتاهة) داخل غرف القلب العليا عن طريق استخدام الحرارة (طاقة الترددات الراديوية) أو البرد (الاستئصال بالتبريد). أو ، يستفيد الطبيب من مشرط لصنع العديد من الشقوق المعينة. هذا النهج هو أكثر تعقيدا ويستغرق وقتا أطول. لأن أنسجة الندبة لن تحمل الكهرباء ، فإنها تتداخل مع النبضات الكهربائية الضالة التي تسبب الرجفان الأذيني.


من يحتاج إلى جراحة متاهة في الهند؟

عملية المتاهة عبارة عن علاج جراحي لعلاج التهاب الرجفان الأذيني. يتم استخدامه للتحكم في نبضات القلب غير المنتظمة وإصلاح الإيقاع الطبيعي للقلب. قد يقترح طبيبك تقنية المتاهة إذا كان أحد الأوصاف التالية على الأقل حقيقيًا عنك:
treatment لم يعد علاج السيطرة على الإيقاع يعمل على تخفيف أعراضك من الرجفان الأذيني.
got لقد عانيت من أعراض الرجفان الأذيني ، وكنت تعاني من بعض العلاج الجراحي للقلب.
having إنك تتلقى بعض العلاج الجراحي للقلب ، بما في ذلك تقنية المتاهة ليست محفوفة بالمخاطر.
cannot لا يمكنك الاستئصال بالقسطرة. وإلا فإنك تفضل أن يكون العلاج الجراحي.
 لقد سبق لك أن تعرضت للتذرية القسطرة. ومع ذلك لا تزال لديك الرجفان الأذيني.

كم يكلف إجراء عملية جراحية في المتاهة في الهند؟

قد يفاجأ المرضى من بلدان أخرى بسرور بمعرفة أن تكلفة جراحة المتاهة في الهند تقل بنسبة 65 إلى 80٪. تم تحقيق هذه الميزة من حيث التكلفة نظرًا لأن المستشفيات في الهند لديها الموارد البشرية والبنية التحتية والمعدات والتكنولوجيا لتوفير أفضل الخدمات الطبية بطريقة فعالة وفعالة. عندما اكتسبت المستشفيات خبرات ، أصبحت أكثر كفاءة وأدت إلى خفض التكاليف. لقد توصل هؤلاء المرضى إلى قراراتهم بشكل صارخ بعد أن أكدت أبحاثهم أنهم قادرون على الحصول على رعاية طبية عالية الجودة وعروض ذات صلة بتكلفة أقل بكثير في الهند.

ما هي أفضل الجراحين وأعلى مستشفى لجراحة المتاهة في الهند؟

يتم إجراء عملية جراحية في المتاهة بمساعدة عدد من الجراحين الأكثر خبرة وأفضل في جراحة القلب في الهند. تم تجهيز هؤلاء الجراحين القلبيين بالكامل بالخبرة لإجراء جميع أنواع علاجات عدم انتظام ضربات القلب ، بالإضافة إلى الرجفان الأذيني. يتم إجراء علاج الرجفان الأذيني في الهند بعد تشخيص وتقييم شاملين من قبل أخصائي القلب. هناك العديد من أفضل المستشفيات لجراحة المتاهة في الهند. تقع هذه المستشفيات في المدن الرئيسية والمدن الأخرى التي يمكن أن تكون مرتبطة بشكل جيد بجميع الدول الكبرى من خلال الرحلات الجوية المباشرة. بخلاف انخفاض تكلفة علاج الرجفان الأذيني في الهند ، يختار المرضى المجيء إلى البلاد للعلاج من جراحة المتاهة بسبب جودة العلاج الأفضل ، وتوافر أطباء طبيين مهرة بشكل ملحوظ وعدم وجود وقت انتظار للعلاج ، من بين الدوافع الأخرى.

ما هو معدل البقاء على قيد الحياة لجراحة المتاهة في الهند؟

جراحة المتاهة في الهند لديه نسبة نجاح عالية. ما يقرب من 70 إلى 95 ٪ من الناس خالية من الرجفان الأذيني لمدة طويلة بعد هذه التقنية. قد يحتاج ما يصل إلى 35 بالمائة إلى أدوية للمساعدة في إدارة إيقاع القلب التاجي غير المنتظم. إذا عاد الرجفان الأذيني لديك ، فيمكنك الحصول على بعض التذرية من القسطرة أو أي علاج آخر. إذا كنت تعاني من إيقاع بطيء للقلب بعد اقتراب متاهاتك ، فقد يقترح طبيبك أيضًا حصولك على جهاز تنظيم ضربات القلب.

كيف تحصل على استشارة مجانية؟

تعد خدمة جراحة القلب في الهند واحدة من أفضل البائعين الطبيين في الهند الذين يمكنهم توفير حلول رعاية صحية بأسعار معقولة للسياح الأجانب الذين يبحثون عن علاج سريري في الهند. سيكون من دواعي سرور المستشارين الذين يعملون في خدمة جراحة القلب في الهند أن يمزجوا بين رحلة الاسترداد الحصرية بتكاليف معقولة لمواكبة الإجراءات الطبية للمسافرين الطبيين. علاوة على ذلك ، تعد أفضل الرعاية الجراحية المتاحة في البلاد بالترميم القصير. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند أفضل الخدمات الطبية والإرشادات جنبًا إلى جنب مع توافر تكنولوجيا العصر الحديث.

اجعل زيارتك جيدة التخطيط وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن على العنوان التالي: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com ودع فريقنا يرشدك من هناك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل