التحرك بحرية حية بالكامل مع جراحة استبدال الركبة في الهند


استبدال الركبة يعني استبدال أسطح مفصل الركبة البالية المؤلمة بمكونات معدنية وبلاستيكية. مشاكل الركبة الآن تقيد التنقل فقط ، ولكن لها أيضًا تأثيرات على جودة الحياة. ولكن بسبب متانة عمليات الزرع ، عادة ما تكون جراحة استبدال الركبة مخصصة للمرضى الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا. تعتبر جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند بمثابة تطور وعطلة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الركبة. لقد أدخلت ابتكارات جديدة وحفزت نمو مجال جراحة العظام. يمكن للجراحين العمل بفعالية مع أقل احتمالات الأخطاء. لقد تجاوز منهجيات مختلفة وهو مستمر في القيام بذلك. يمكن أن تساعد التقنية التي تساعد الإنسان الآلي على تقليل وقت الاسترداد هذا إلى النصف.



علاجات الركبة الشائعة والإجراءات وإجراءات استبدال الركبة التقليدية

التقليدية أو المعروفة باسم النهج التقليدي لاستبدال الركبة هي الطريقة التي كانت موجودة في السنوات القليلة الماضية.

جراحة استبدال الركبة الروبوتية

العملية الجراحية لاستبدال الركبة الروبوتية هي تطور وهبة للأفراد الذين يعانون من مشاكل في الركبة. لقد أدخلت ابتكارًا جديدًا وألهمت زيادة مجال جراحة العظام. يمكن للجراحين العمل بشكل صحيح مع أقل احتمالات الأخطاء.

استبدال الركبة الجزئي

في حالة استبدال جزئي للركبة ، يتم استبدال جزء الضرر فقط من الركبة مما يحافظ على الأنسجة والأربطة الأخرى بعيدة عن أي بديل من هذا القبيل. يتم إجراء عملية جراحية بمساعدة الروبوتية لإزالة العظم التالف فقط ونتيجة لذلك وضعت عملية الزرع التي يتم إعدادها باستخدام التمثيل ثلاثي الأبعاد.

استبدال الركبة بالكامل

في حالة الاستبدال الكلي للركبة ، يتم استبدال الركبة بأكملها باستخدام غرس اصطناعي يمثل تكرارًا لشكل ركبتك وحركتها وثباتها. تعطي هذه الطريقة شعورًا طبيعيًا للشخص وبالتالي تمنح فرصة ثانية للبقاء في حياة مستقلة.

فوائد جراحات الركبة

تقيد حالات الركبة أنشطة المرضى في الحياة اليومية بسبب الألم والقدرة على التنقل. ومن فوائد العملية الجراحية لاستبدال الركبة أنها يمكن أن تكون قادرة على مساعدة المرضى على استئناف نمط حياتهم الطبيعي. ولكن ، اعتمادًا على الحالة الأساسية للمريض وعلى الصحة الفائقة ، قد لا يكون المريض أبدًا بدون ألم ، حتى بعد جراحة استبدال الركبة. يمكن لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند أن تزيد من الحركة وتقلل من الألم لدى الأشخاص الذين يعانون من مفصل الركبة المصاب أو المفاصل. يعاني أكثر من 98٪ من الأشخاص الذين يخضعون لجراحة استبدال الركبة من ألم أقل وقدرة أكبر على الحركة في الركبة بعد العملية.

تكلفة الإجراءات

جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند سهلة للغاية ، وأفضل المستشفيات لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند تنمو بمعدل أسرع والذي يعطي جراحة الروبوت بسعر منخفض تمامًا ممزوج بأحدث وسائل الراحة الطبية. نتائج أو عواقب الإجراء مرضية للغاية. ومع ذلك ، فإن جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند تؤخذ في الاعتبار من خلال أشخاص في جميع أنحاء العالم لأن التكلفة قد تكون رمزية للغاية مقارنة بتكلفة العلاج نفسه في الولايات المتحدة. تجذب قصص نجاح جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند معظم السياح الطبيين إلى الهند من البلدان المتقدمة والنامية على حد سواء ، حيث تقل تكلفة استبدال الركبة في الهند بنسبة 40٪ مقارنة بالدول مثل الولايات المتحدة. الهند مبتكرة ومحدثة في جميع أنواع العمليات الجراحية الأساسية مع نسب نجاح عالية للغاية تجذب المصابين من جميع أنحاء العالم.

من يقوم بعملية جراحية في الركبة؟

برعت الهند في مجال جراحة العظام ، وخاصة استبدال الركبة. تتميز البلاد بتفوقها في جميع التقنيات الحديثة المستخدمة لاستبدال الركبة سواء كان ذلك يدويًا أو جراحة الروبوت. كل عام ، يزور الأشخاص من جميع أنحاء البلاد وخارجها أفضل المستشفيات لإجراء جراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند لإجراء هذا الإجراء من قبل أفضل جراحي الركبة الذين يتم تدريبهم دوليًا على عمليات الركبة المعقدة بالحد الأدنى. أفضل المستشفيات لجراحة استبدال الركبة الروبوتية في الهند إجراء بعض من العلاج الجراحي استبدال المفصل الأكثر متفوقة مع نتائج نجاح جديرة بالثناء.

لحجز موعد ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@tour2india4health.com ، اتصل
+91-9325887033,

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل