سيكون من دواعي سرورنا أن نقدم لك خبراء إجراء بنتل في عيد الميلاد في العام الجديد في الهند لمساعدتك


 الشريان الأورطي هو الشريان الأكثر أهمية الذي ينبع من القلب ويتفرع إلى الشرايين الأصغر لتوزيع الدم المؤكسج على جميع أجزاء الجسم. يمكن تقسيمها إلى الشريان الأورطي الصاعد ، الشريان الأبهر ، الشريان الأورطي الهابط والشريان الأورطي في المعدة. الإجراء بنتل هو علاج جراحي ينفذ لتصحيح عيوب الشريان الأورطي. تشمل الجراحة استبدال الجذر الأبهري والصمام ، وإعادة زرع الشرايين التاجية. يشار إلى النوع الحالي والأكثر شيوعًا من العلاج الجراحي باسم جراحة زر بنتل.



الذي يحتاج إلى إجراء بنتل في الهند؟

من المحتمل أن يكون لدى مرضى متلازمة مارفان تقنية ثنائية المعدن. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الحالة يمكن أن تتسبب في حدوث كل من صمام القلب التاجي المتسرب وصمام الأبهري ثنائي الرأس ، حيث اندمج الصمام. قد يعاني من يعانون من تمدد الأوعية الدموية (حيث بالونات الشريان الأورطي الصاعد) أن يكون لديهم الطريقة. هذا هو وقف تمزق الشريان الأورطي والتسبب في نزيف مميت. "زر" هو نوع عملية بنتل ، حيث يتم إجراء شق داخل الصدر ؛ توقف القلب لفترة وجيزة حتى لا يكون هناك نزيف. هذا يسمح للجراحين بتنفيذ العملية بشكل جيد. يتم التخلص من جزء من الشريان الأورطي الذي يحتاج إلى استبدال ويتم فصل "الأزرار" التاجية مقابل بعضها البعض من جدار الشريان الأورطي. يتم بعد ذلك تجهيز أنبوب بديل للصمام وتوصيله إلى الشريان الأورطي باستخدام الإبر الجراحية والخيوط المشار إليها باسم الخيوط الجراحية

كم يكلف الحصول على إجراء بنتل في الهند؟

طريقة بنتل منخفضة التكلفة الهند هي بأسعار معقولة أكثر بكثير من أي من الدول الغربية. من المتوقع أن يقوم الشخص المتأثر الذي يسافر من دولة غربية تضم الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة بحفظ حوالي 70 إلى 80٪ من أموالهم عن طريق اختيار الهند على بلدهم الأم لإجراء عمليات ثنائية في الهند. فوائد الإجراء بنتل الهند التكلفة في البلاد يبدأ في حوالي 8500 دولار. مقارنة بالدول الغربية ، فإن إجراء بنتل منخفض التكلفة في الهند لا يزال منافسًا ومعقولًا.

ما هي أفضل أمراض القلب وأعلى مستشفى لإجراء عملية بنتل؟

هناك العديد من المستشفيات الكبرى المعتمدة دوليًا لإجراء عمليات بنتل. لفهم الطبيعة الهامة للعملية الجراحية ، يتأكد أفضل طبيب قلب في الهند من إجراء عملية الجنين من خلال فريق من الجراحين ذوي الخبرة والمهارة العالية. يقوم فريق من أفضل أطباء القلب بفحص دقيق للمرضى وطلب إجراء بعض الاختبارات التصويرية لتحديد مشكلة قبل الإجراء بنتل. يتم وضع خطة مفصلة وذكرها مع المرضى قبل النظام. أعلى المستشفيات لعملية بنتليتم إعداد المستشفيات المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) بمرافق حديثة جدًا ، ومن المعروف أنها تقدم أفضل جودة للرعاية الطبية وغيرها من الخدمات. البلد هو أحد الوجهات لإجراء عملية بنتل ، وغالبًا ما يزوره عدد من المرضى من الخارج.

ما هو معدل البقاء على قيد الحياة لعملية بنتل؟

تقدم جراحة بنتل البقاء الأمثل مع وظيفة محسنة مطورة. قد يتطور مرض الشريان الأورطي ، خاصة في المرضى الذين يعانون من متلازمة مارفان. وبالتالي ، ينبغي إجراء متابعة دقيقة مع تصوير الأوعية المقطعية المحسوبة بانتظام في هؤلاء المرضى. يعتبر معدل البقاء على قيد الحياة لإجراء عملية بنتل في الهند مرتفعًا للغاية مع أفضل أخصائي أمراض القلب وأعلى مستشفى في الهند. تشتهر الهند عالميًا بجودتها العالية من الإجراءات الثنائية. ومع ذلك ، فإن إجراءات بنتل في الهند لديها معدلات نجاح كبيرة والتي تزيد عن 90٪ من معدلات النجاح.

كيف تحصل على استشارة مجانية؟

تعتبر أفضل خدمات السياحة الطبية في الهند خدمات جراحة القلب في الهند والتي يمكنها تقديم حلول رعاية صحية منخفضة السعر للمسافرين الأجانب الباحثين عن علاجات طبية في الهند. يمكن أيضا أن يشعر المستشارون العاملون في خدمات جراحة القلب في الهند بسعادة غامرة لخلط عطلة تعافي غريبة للمرضى الدوليين. تقدم خدمات جراحة القلب في الهند أفضل خدمات القلب والإرشاد إلى جانب توفر تكنولوجيا العصر الحديث.
تحديد موعد الآن أكثر ملاءمة من أي وقت مضى. مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@indiacardiacsurgerysite.com لتحديد موعد عبر الإنترنت أو الاتصال
+91-9370586696 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تمدد الأوعية الدموية في إصلاح الشريان الأورطي البطني والصدر

أعلى معايير جراحة القناة الشريانية السالكة في الهند يؤدي إلى تحسين النتائج

إجراء عملية زراعة القضيب - الهند - إعطاء مرضى الضعف الجنسي لدى الرجال الأمل